أكد أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن جماهير القلعة الحمراء تعودت على تحقيق البطولات، مما يجعل هناك حالة من الحماس لدي اللاعبين في التتويج بلقب السوبر المصري. 

الأهلي يتدرب على ملعب الكريكت بالإمارات


وأوضح توفيق أن جماهير الأهلي تعودت على أن يبذل اللاعبون أقصى ما فى جهدهم في كل البطولات لحصد الألقاب، وهناك حماس ورغبة من الجميع في التتويج بالبطولة، رغم توقيت إقامة المباراة بعد فترة من التوقف والابتعاد عن المواجهات الرسمية، ولكن الجيل الحالي تعود على اللعب وسط كل الظروف.


وأضاف: «تدريبات الفريق قبل السفر إلى الإمارات كانت حافلة بالتحضيرات البدنية والخططية، وقد وصلنا إلى مرحلة مميزة من الجاهزية، والفريق يدخل كل بطولة لا يضع أمامه سوى الفوز بها، وهناك دوافع كبيرة لكون الأهلي حامل اللقب، ويخوض البطولة بشخصية البطل الذي يدافع عن لقبه».
وألمح أكرم إلى أن اللاعبين اكتسبوا خبرة المباريات الصعبة، وبالتالي سيكون تركيز الجميع في الملعب فقط، في ظل المرحلة الصعبة التي تحتاج إلى تحقيق كل الانتصارات، مع الفصل التام بين كل مباراة والأخرى، وكذلك الأمر بالنسبة لمباراة العين في كأس الإنتركونتننتال، التي لا يتم الحديث عنها في الوقت الراهن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي أكرم توفيق النادي الأهلي السوبر المصري جماهير الأهلي

إقرأ أيضاً:

سيد عبدالحفيظ يفاجئ جماهير الأهلي بهذا التصريح

تحدث سيد عبد الحفيظ نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق عن وجهه نظره بشأن استعدادات المارد الأحمر والزمالك لمبارياتهم بالسوبر ضد بيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

سيد عبدالحفيظ يفاجئ جماهير الأهلي بهذا التصريح

وقال عبدالحفيظ في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبدالهادي عبر قناة mbc masr: "ما نراه من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي هو أنه قفل على نفسه في الفترة الأخيرة بشكل جيد جدا وشغل مميز جدا على المستوى الإداري".

وأضاف: "تعيين الكابتن محمد رمضان كمدير رياضي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومعاه بقية المجموعة والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر قفلوا على نفسهم بشكل كويس أو ي وكان هذا هو المطلوب".

الزمالك يتدرب على ركلات الترجيح قبل السوبر المصري أحمد بلال يستفز الزمالك مجددًا: "الأهلي بطل السوبر ولو كسب هقدملهم اعتذار رسمي"

واختتم: "الهدوء والتركيز على هدفك عشان تروح لبطولة ده مهم جدا جدا بعد الاخفاق في السوبر الإفريقي وبداية ورسالة لكل الفرق قبل الموسم الجديد وخطأ أن يركز الأهلي والزمالك على جزء أنهم قد يتقابلون بالنهائي فسيراميكا كليوباترا بالسوبر الماضي حتى الدقائق الأخيرة كان ند قوي جدا للأهلي والمباريات مش هتكون سهلة خالص ومستواهم يؤكد وبالنسبة لمواجهة القندوسي بعد الأزمة الأخيرة مفيش موضوع مستاهل واتقفل".

مقالات مشابهة

  • أكرم توفيق: "دوافعنا كبيرة أمام سيراميكا كليوباترا"
  • أكرم توفيق: نخوض السوبر المصري بشخصية البطل.. ودوافعنا الفوز على سيراميكا كليوباترا
  • السوبر المصري| أكرم توفيق: نخوض البطولة بشخصية البطل للفوز على سيراميكا
  • سيد عبدالحفيظ يفاجئ جماهير الأهلي بهذا التصريح
  • جماهير الأهلي تستقبل بعثة الفريق بفندق الإقامة
  • الأهلي يُهدي رئيس جماعة العيون المغربية درع النادي
  • شبانة: محمد رمضان يضع نظاما جديدا لعقود لاعبي النادي الأهلي
  • بيراميدز: إبراهيم عادل أصل من أصول النادي ولن يرحل إلى الأهلي
  • أكرم: مانشيني لا يتوافق مع الكرة السعودية ولا يصلح لتدريب الفريق .. فيديو