عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة صباح اليوم مع الطاقم المعاون له، في إطار الاستعداد لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات.

عبدالواحد: شيكابالا قائد حقيقي وعلينا نسيان السوبر الأفريقي


وناقش المدير الفني مع معاونيه خطة الإعداد خلال التدريبات، والاستعداد بشكل مناسب للمنافسة على الاحتفاظ بلقب البطولة.


ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد المقبل على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من البطولة.
كانت بعثة الفريق برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، قد وصلت إلى الإمارات مساء أمس الخميس، ويرافق البعثة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضوا مجلس الإدارة.
في سياق متصل، حرصت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الإمارات برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، على اصطحاب الشيف محمد فرحات؛ لإعداد الوجبات الخاصة باللاعبين وفقا للبرنامج الغذائي لكل لاعب.
وعقد الدكتور أحمد رمضان إخصائي التغذية جلسة مع الشيف محمد فرحات للاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالبرنامج الغذائي. 
ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد المقبل على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من البطولة.
كانت بعثة الفريق برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، قد وصلت إلى الإمارات مساء أمس الخميس، ويرافق البعثة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضوا مجلس الإدارة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كولر الأهلي السوبر المصري الإمارات مارسيل كولر مجلس الإدارة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بعثة الأهلي تغادر إلى الإمارات استعدادًا للسوبر المصري

غادرت منذ قليل مطار القاهرة الدولي بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة،  في طريقها إلى الإمارات، لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

الأهلي يطير إلى الإمارات

رافق البعثة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل، عضوا مجلس الإدارة.

وخاض الأهلي مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة ظهر اليوم، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني، لتجهيز اللاعبين للبطولة مع تنفيذ العديد من الفقرات الخططية على هامش المران.

نشرة منتصف اليوم.. إنريكي يمدد عقده مع باريس سان جيرمان وإعلان قائمة الأهلي لمباراة سيراميكا كولر يعلن قائمة الأهلي لبطولة كأس السوبر المصري

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كيلوباترا، يوم الأحد القادم على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • برنامج غذائي خاص للاعبي الأهلي في الإمارات
  • السوبر المصري| برنامج غذائي خاص لـ الأهلي في الإمارات
  • شيف خاص يصاحب الأهلي في الإمارات قبل السوبر المصري
  • برنامج غذائي خاص للأعبي الأهلي في الإمارات
  • كولر يجتمع مع الجهاز المعاون استعداداً للسوبر
  • كولر يجتمع مع الجهاز المعاون للأهلي لوضع خطة السوبر المصري
  • السوبر المصري.. برنامج غذائي لبعثة الأهلي في الإمارات
  • بعثة الأهلي تصل مطار أبوظبي استعدادا للسوبر المصري
  • عاجل.. بعثة الأهلي تغادر إلى الإمارات استعدادًا للسوبر المصري