مصراوي:
2024-10-18@23:28:15 GMT

اللواء نصر موسى يحكي تفاصيل ساعة الصفر في حرب أكتوبر

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

اللواء نصر موسى يحكي تفاصيل ساعة الصفر في حرب أكتوبر

كتب- حسن مرسي:

قال اللواء طيار نصر موسى، إن الرئيس الراحل محمد أنور السادات "نيم" إسرائيل والعالم بخطة الخداع الاستراتيجي في حرب أكتوبر ٧٣.

وأضاف "موسى"، خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة، أن إسرائيل اعتقدت بأنه لن تقوم لنا قائمة بعد 67.

وأضاف أن لحظة الصفر كانت انتقام لكل طيار مصري، مشيرًا إلى أنه علم يوم 5 أكتوبر بموعد الحرب، مشيرًا إلى أن سلاح المقاتلات الجوية هو الوحيد الذي عرف بموعد الحرب قبلها.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار البنزين يحيى السنوار مهرجان الجونة السينمائي سعر الدولار أسعار الذهب الطقس الهجوم الإيراني طوفان الأقصى حكاية شعب حادث قطاري المنيا الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي محمد أنور السادات إسرائيل حرب أكتوبر حكاية شعب

إقرأ أيضاً:

سبب وفاة أحمد علي موسى المفاجئة.. كيف عاش لحظاته الأخيرة وما قصة مرضه؟ (تفاصيل)

حالة من الحزن والصدمة تسيطر على الوسط الفني والغنائي بعد وفاة الشاعر أحمد علي موسى، ما أثار التساؤلات على السبب وراء وفاته المفاجئة خاصًة وإنه كان بصحة جيدة.

وفاة الشاعر أحمد علي موسى بشكل مفاجيء.. آخر رسالة لأمه تخفي سبب رحيله (تفاصيل) سبب وفاة أحمد علي موسى

سرعان ما صرح الشاعر صلاح عطية، بإن صديقه الراحل أحمد علي موسى، كان يعاني من مشاكل في القلب في الآونة الأخيرة، مشيرًأ إلى إنه فارق الحياة وهو يلعب كرة مع أصدقائه مساء أمس".

وتابع عطية: "أحمد تعب وأغمى عليه وهو بيلعب كرة، جابوه البيت وجابوا له الدكتور ولكنه توفى في لحظتها، ربنا يرحمه ويصبرنا ويصبر أهله".

كما أكد إن الشاعر أحمد علي موسى كانت سيرته طيبة ويعمل دائمًا في هدوء من دون إثارة جدل أو مشاكل مع أس شخص من الوسط الفني، وكذلك مسيرته الفنية كانت مشرفة واشتغل مع كبار النجوم.

 الشاعر صلاح عطية يودع صديقه الراحل أحمد علي موسى

وودع الشاعر صلاح عطية صديقه الشاعر الراحل أحمد علي موسى، معلنًا عن خبر وفاته بمنشور مؤثر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيس بوك"، قائلًا: "البقاء لله أخونا وزميلنا المحترم الشاعر أحمد على موسى الله يرحمه".

وفاة أحمد علي موسى

ورحل عن عالمنا الشاعر أحمد على موسي، ليلفظ لفظ أنفاسه الأخيرة في الساعات الأولى من فجر اليوم بشكل مفاجيء، حيث لم يكن يعاني من أي أمراض.

سيطرت حالة من الصدمة والحزن في آن على الشعراء والملحنين بعد وفاة الشاعر أحمد على موسى، خاصًة وإن آخر ظهور له كان منذ ساعات قليلة، حيث كتب منشورًا يدعو فيه لوالدته الراحلة.

ومن المفارقات المؤلمة في وفاة أحمد على موسى، إنه لحق بوالدته فى ذكرى رحيلها، بعد نعيها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

وكتب موسى: "زي النهارده كان أسوأ يوم في حياتي اليوم اللي فارقتني فيه روحي ومن بعد اليوم ده أنا بالاسم بس بعيش".

وتابع: الله يرحمك يا ست الكل ويجمعني بيكي علي خير الرجاء الدعاء وقراءه الفاتحه فضلًا وليس أمرًا".

من هو أحمد علي موسى؟

جدير بالذكر إن الشاعر أحمد علي موسى كتب العديد من الأغنيات التي حققت نجاحًا ضخمًا خاصًة في فترة بداية الألفينيات، ومن أشهرها: "تملي معاك" للهضبة عمرو دياب، وأغنية "عاشق سحر عينيك" للمطرب فارس، وأغنية "جات تصالحني" للفنان مصطفى قمر.

بالإضافة إلى أغنية "يا دايرة" للمطرب عمرو مصطفى، وأغنية "من أول عمري" للمطرب فضل شاكر، وأغنية غمضت عيني" للنجم رامي صبري، وأغنية "بناء على رغباتك" للمطربة أصالة نصري.

مقالات مشابهة

  • اللواء نصر موسى يتذكر لحظات النكسة: درست 50 ساعة طيران
  • نصر موسى يكشف مفاجآة: كانت هناك ضربة جوية ثانية في حرب أكتوبر وتم إلغاؤها
  • أطول معركة في التاريخ.. اللواء نصر موسى يكشف تفاصيل معركة المنصورة الجوية
  • اللواء نصر موسى يتذكر النكسة: إسرائيل دمرت منازلنا في السويس عام 67
  • سبب وفاة أحمد علي موسى المفاجئة.. كيف عاش لحظاته الأخيرة وما قصة مرضه؟ (تفاصيل)
  • نتنياهو: الحرب لم تنته بقتل السنوار وعلينا استعادة المختطفين
  • 27 أكتوبر.. تشغيل خط طيران مباشر من كوبنهاجن إلى مطار سفنكس
  • ديفيد هيرست: حروب إسرائيل الأبدية في الشرق الأوسط سوف تمهد الطريق لزوالها
  • مسؤول سابق بالحرس الثوري يفجر مفاجئة كبيرة ويكشف عن سلاح تفوق بأهميتها السلاح النووي وننتظر ساعة الصفر