قلب الشباب الرياضي السالمي تأخره بهدف نظيف أمام الرجاء الرياضي، إلى انتصار بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى بعزيمة افتتاح التهديف مبكرا، لتسيير اللقاء بالطريقة التي يريدانها، في لقاء عرف حضورا جماهيريا غفيرا من الجماهير الرجاوية والسالمية، حيث يبحث الرجاء الرياضي عن الانتصار للانفراد بالصدارة، ولو مؤقتا، فيما يطمح الشباب الرياضي السالمي لكسب النقاط الثلاث، للالتحاق بركب المقدمة.

وعمل الحارسان أنس الزنيتي، وحسن الدغمي، على إبقاء شباكهما نظيفة، من خلال التصديات التي قاما بها معا، حيث كانا سدا منيعا لكل المحاولات، ناهيك عن تسرع اللاعبين في بعض الفرص التي أتيحت لهم، سواء أثناء التسديد أو التمرير، بعد الوصول إلى مربع العمليات أو الاقتراب منه، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما تمكن الرجاء الرياضي من افتتاح التهديف في الدقيقة 50 عن طريق اللاعب محمد ازريدة، ليجد لاعبو الشباب الرياضي أنفسهم متأخرين في النتيجة، ومطالبين بالاندفاع أكثر، بغية إدراك التعادل، للخروج بأقل الأضرار، بكسب نقطة، عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن الشباب السالمي من إحراز التعادل في الدقيقة 63 بفضل اللاعب توفيق رازقو، بتسديدة قوية من خارج مربع العمليات، لم تترك أية فرصة للحارس أنس الزنيتي للتصدي، معيدا المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا كل فريق عن هدف الانتصار، كما كان عليه الحال مع بداية اللقاء.

وتبادل الفريقان الهجمات فيما بينهما، بحثا عن الهدف الثاني، الذي سيضمن لمسجله النقاط الثلاث، واعتلاء الصدارة بالنسبة للرجال الرياضي، والالتحاق بركب المقدمة بالنسبة للشباب الرياضي السالمي، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، في ظل غياب النجاعة الهجومية، ناهيك عن تألق أنس الزنيتي وحسن الدغمي في التصديات، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه للنهاية، تمكن السوالم من إضافة الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب محمد الخلوي، منهيا اللقاء بانتصار فريقه بهدفين لهدف.

ورفع الشباب الرياضي السالمي رصيده إلى تسع نقاط في المركز الخامس، بنفس عدد نقاط الرجاء الرياضي الذي انتصر عليه، والمتواجد في الصف السادس، علما أنهما متساويان في عدد النقاط، مع كلٍّ من اتحاد طنجة الثالث، والاتحاد الرياضي التوركي الرابع.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي الشباب الرياضي السالمي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي الشباب الرياضي السالمي الشباب الریاضی السالمی الرجاء الریاضی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفوز على السكة الحديد ببطولة الجمهورية للشباب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007 على فريق السكة الحديد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الجمهورية للشباب.

سجل الأهداف كل من، عبد الله عبد الناصر، وزياد كمال، وحسام عاشور التقي، في الدقائق 36 و 45 و 53 من زمن اللقاء.

سيطر لاعبو الزمالك على مجريات المباراة، وقدموا أداءً فنياً متميزاً، و صنعوا فرص عديدة، استطاعوا خلالها تسجيل ثلاثة أهداف وإضاعة بعض الفرص المحققة الأخرى.

وحرص على حضور المباراة لمؤازرة الفريق كل من، حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، وحازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لحراس مرمى القطاع، وشكري حسن المدير الإداري للقطاع.

ويتكون الجهاز الفني لفريق 2007، من محمد ثابت مدرباً، محمد أحمد علي مساعداً للمدرب، شريف فوزي مدرباً لحراس المرمى، مجدي قاصد إدارياً، إبراهيم عبد الرحمن إخصائياً للإصابات والتأهيل، محمد علي الأتربي محللاً للأداء، عبد الرحمن عاطف معداً بدنياً، سيد جاد مسئولاً للمهمات.

مقالات مشابهة

  • البطولة الاحترافية (الدورة الـ 6).. الرجاء ينهزم أمام الشباب السالمي (2-1)
  • البطولة الإحترافية. الجيش ونهضة بركان يفوزان ويتصدران والرجاء ينهزم ويتراجع
  • رونالدو يقود النصر للفوز على الشباب في الدوري السعودي
  • السالمي: لقاء ⁧‫الشباب والنصر‬⁩ اختبار حقيقي للفريقين .. فيديو
  • الزمالك يفوز على السكة الحديد ببطولة الجمهورية للشباب
  • موعد قرعة الدوري المصري للموسم الرياضي 2024 - 2025
  • ريال بيتيس للفجر الرياضي: عمر سيد معوض ضمن اهتماماتنا.. وسينضم رسميًا في هذا الموعد
  • نجم الرجاء السابق على أعتاب الدوري المصري
  • بطولة “الشارقة الرياضي” لناشئي الكرة تنطلق الجمعة