صحيفة الخليج:
2024-10-18@23:35:18 GMT

إصدار أول دبلوم لإدارة الشراكات الاستراتيجية

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

إصدار أول دبلوم لإدارة الشراكات الاستراتيجية

دبي: «الخليج»
وقّعت القيادة العامة لشرطة دبي وكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، مذكرة تفاهم، في إطار توطيد أواصر التعاون والتنسيق بين الجانبين في المجالات ذات الاهتمام المُشترك، وفي مقدمتها، التعاون على إصدار أول دبلوم تخصصي في إدارة الشراكات الاستراتيجية في الحكومات باللغتين العربية والانجليزية، والتعاون في إطلاق أول كتاب مطبوع بعنوان «الشراكات الاستراتيجية الحكومية» باللغتين العربية والانجليزية، وعقد ورش للقادة والمديرين في القطاعين الحكومي والخاص.


وقع الاتفاقية من جانب شرطة دبي، اللواء علي أحمد غانم، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي، ومن جانب الكلية، الدكتور علي بن سباع المري، الرئيس التنفيذي، بحضور العميد بدران الشامسي، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، والعميد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، وعدد من الضباط والأفراد من كلا الجانبين.
وقال اللواء علي غانم: إن هذا التعاون المشترك، يأتي في إطار تنفيذ توجيهات الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، الرامية لتعزيز الشراكات الاستراتيجية مع القطاعين الحكومي والخاص.
فيما لفت الدكتور علي بن سباع، إلى الحرص على تعزيز وتمكين قادة المستقبل والعقول الوطنية الشابة، واستثمار إمكاناتهم وطاقاتهم وتطوير قدراتهم وتوسيع آفاقهم في مجالات الاستراتيجيات والقيادة والسياسات والإدارة الحكومية، وهو هدف رئيسي من أهداف استراتيجيتها، إلى جانب توسيع نطاق شراكاتها الاستراتيجية مع الجهات المرموقة، وعليه جاء التعاون المشترك مع القيادة العامة لشرطة دبي، لإصدار الدبلوم، وأيضاً أول كتاب متخصص في الموضوع ذاته.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات القيادة العامة لشرطة دبي الشراکات الاستراتیجیة

إقرأ أيضاً:

مجلس التعاون والمملكة المتحدة يبحثان مستجدات الشراكة الاستراتيجية

التقى الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، في مقر وزارة الخارجية البريطانية في العاصمة لندن اليوم، وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالمملكة المتحدة هيمش فولكنر.
واستعرض اللقاء العلاقات بين مجلس التعاون والمملكة المتحدة تحت إطار الشراكة الاستراتيجية، وسبل تنميتها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة.العلاقات الخليجية البريطانيةكما تابعا مستجدات مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة بين مجلس التعاون والمملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية.
أخبار متعلقة إحصائية جديدة لشهداء العدوان الإسرائيلي في غزةاليونيسيف: آثار مرعبة على أطفال غزة بسبب غارات الاحتلال اليوميةوأوضح الأمين العام أنه استعرض آخر تطورات الأوضاع الراهنة في منطقة الشرق الأوسط، لاسيما الانتهاكات الإسرائيلية الخطيرة بحق الأبرياء في قطاع غزة، وتأثير هذه الأزمة على الأمن والاستقرار الإقليمي والعالمي.المساعدات الإنسانية في غزةوبين أن كلا الطرفان أكدا على أهمية قيام الاحتلال الإسرائيلي بتسهيل عملية دخول المساعدات الإنسانية إلى غزة.
أيضا أكدا على ضرورة إنهاء هذه الأزمة وفق القرارات الأممية ذات الصلة، وبحث السبل الكفيلة لمواجهة التحديات الإقليمية وتعزيز الاستقرار والأمن في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • توحيد الجهود بين شرطة الفجيرة والحرس الوطني
  • مجلس التعاون والمملكة المتحدة يبحثان مستجدات الشراكة الاستراتيجية
  • الحرس الوطني وشرطة الفجيرة يبحثان تعزيز التعاون وتوحيد الجهود الأمنية
  • ميقاتي يرأس اجتماعاً للجنة الطوارئ الحكومية في السرايا
  • الحرس الوطني وشرطة الفجيرة يبحثان تعزيز التعاون
  • شرطة دبي و كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية يوقعان مذكرة تفاهم
  • سعود بن صقر وقنصل الولايات المتحدة يبحثان تعزيز الشراكات الاستراتيجية
  • محلل سياسي: القمة الخليجية الأوروبية تحقق الشراكات الاستراتيجية والتكامل الاقتصادي
  • الحكومة: الاستفادة من الشراكات الدولية لحشد التمويل للقطاعات الداعمة للأمن الغذائي