صحيفة الاتحاد:
2024-10-18@23:26:14 GMT

ولي عهد رأس الخيمة يحضر أفراح الطنيجي والحبسي

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

رأس الخيمة (وام)

أخبار ذات صلة خالد بن محمد بن زايد: تعزيز التنافسية الوطنية في المجالات البحثية والتكنولوجية الإمارات تنضم إلى الالتزامات المشتركة لدعم «الأونروا»

حضر سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، أمس، حفل زفاف عمر علي صالح عبيد الطنيجي على كريمة أحمد عبدالله سحيم الحبسي، وحضر الحفل -الذي أقيم في قاعة نادي الرمس بمدينة الرمس برأس الخيمة- عدد من كبار المسؤولين وأعيان ووجهاء البلاد والشخصيات وأبناء القبائل والمدعوين.


وهنأ سمو ولي عهد رأس الخيمة العروسين بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً الله عز وجل أن يكلل حياتهما بالرفاه وأن يرزقهما الذرية الصالحة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ولي عهد رأس الخيمة الإمارات رأس الخيمة محمد بن سعود القاسمي رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

“حماد” يحضر افتتاح المدينة الرياضية في درنة

الوطن|متابعات

حضر رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، مساء اليوم الحفل الكبير الذي أقيم في مدينة درنة بمناسبة افتتاح المدينة الرياضية، بالتزامن مع انطلاق مباريات البطولة العربية لكرة القدم المصغرة “ميني فوتبول”.

ويعد افتتاح المدينة الرياضية جزءًا من سلسلة مشروعات كبرى تم تدشينها في درنة هذا الأسبوع، بتمويل وتنفيذ من صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا وصندوق إعادة إعمار درنة، وذلك في إطار الخطة التنموية الواسعة لإعادة إعمار المناطق المتضررة من طوفان دانيال الذي ضرب المدينة في 11 سبتمبر 2023.

شهد الحفل حضور الآلاف من مواطني درنة والمدن الليبية الأخرى، وسط أجواء من الفرح والاحتفال بالإنجازات والمشروعات التي تشهدها المدينة.، وألقى مدير عام صندوق التنمية وإعمار ليبيا المهندس بالقاسم حفتر، ، كلمة خلال الافتتاح أكد فيها أن إعادة إعمار درنة تمثل تحقيقاً لحلم طال انتظاره، مشيراً إلى أن المدينة بدأت تتعافى وتنطلق نحو مستقبل أفضل. كما وعد بأن تكون درنة منصة لانطلاق فعاليات محلية وعربية ودولية في المستقبل.

شارك في الحفل عدد من الشخصيات البارزة، من بينهم رئيس أركان الوحدات الأمنية الفريق ركن خالد حفتر، وآمر اللواء 166 مشاة الفريق ركن أيوب بوسيف، ومدير مكتب القائد العام للقوات المسلحة الليبية الفريق باسم البوعيشي، والدكتور الصديق حفتر، وآمر المنطقة العسكرية الأمنية في درنة الفريق عبدالباسط بو غريس، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس النواب الليبي.

الوسومأسامة حماد المدينة الرياضية الجديدة بالقاسم حفتر بطولة كرة القدم المصغرة درنة ليبيا

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يحضر عرض العرائس “حلم يوسف“ بمسرح سيد درويش
  • الرئيس الصيني يحضر قمة بريكس في روسيا
  • مجلس الزمالك يحضر المران الأول للأبيض فى الإمارات
  • اللواء الحنيطي يحضر جانبا من ندوة تحليل البيئة الاستراتيجية وإدارة المخاطر
  • “حماد” يحضر افتتاح البطولة العربية لكرة القدم المصغّرة
  • المليشيات الحوثية تنسف أفراح صنعاء في قرارات تعسفية جديدة على ملاك قاعات الأعراس
  • محافظ الأحساء يحضر تدريبات نادي الفتح
  • خالد بن محمد بن زايد يحضر حفل استقبال بمناسبة زفاف عبدالله محمد سالم الظاهري
  • “حماد” يحضر افتتاح المدينة الرياضية في درنة