عربي21:
2024-10-18@23:26:55 GMT

بهدف قاتل.. رونالدو يقود النصر لفوز ثمين على الشباب

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

بهدف قاتل.. رونالدو يقود النصر لفوز ثمين على الشباب

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر لتحقيق فوز مثير على حساب مضيفه الشباب 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وفتتح المدافع الدولي الإسباني إيمريك لابورت النتيجة للنصر في الدقيقة 69، لكن لاعب خط وسط نادي النصر علي صادق الحسن أدرك هدف التعادل للشباب بالخطأ في مرماه في الدقيقة 90.



وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، تحصل النصر على ركلة جزاء ترجمها رونالدو إلى هدف في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وفي الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، احتسب الحكم ركلة جزاء أخرى ولكن هذه المرة لنادي الشباب، بيد أن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله فشل في تحويلها إلى هدف حيث اصطدمت كرته بالقائم.

وبهذا الفوز الثمين، رفع فريق النصر رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، بفارق أربع نقاط عن الهلال المتصدر، بينما تجمد رصيد فريق الشباب عند 12 نقطة في المركز الرابع.

???? | صافـرة النهايـة! ????

النصر 2 - 1 الشباب
⚽️ ايميريك لابورت
⚽️ كريستيانو رونالدو#النصر_الشباب | #AlNassrAlShabab pic.twitter.com/XdlGyQeDE2

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) October 18, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة عربية رونالدو النصر الدوري السعودي النصر رونالدو كرة القدم رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

عاجل - مباراة النصر ضد الشباب: فوز صعب وتعزيز للموقع في دوري روشن السعودي

شهد دوري روشن السعودي مواجهة مثيرة جمعت بين فريقي النصر والشباب على استاد نادي الشباب، حيث تنافس الفريقان في مباراة من العيار الثقيل. يسعى فريق النصر، المعروف بلقب "فرسان نجد"، إلى الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في الموسم الحالي 2024-2025، بينما كان الشباب، الملقب بـ "الأسود البيضاء"، يأمل في العودة إلى سكة الانتصارات بعد خسارته الأخيرة. مباراة اليوم لم تكن مجرد مواجهة عادية، بل كانت حاسمة لكلا الفريقين، حيث كان النصر يهدف إلى تعزيز مكانته في جدول الترتيب، فيما كان الشباب يتطلع لاستعادة زخمه وتحقيق نتيجة إيجابية.

مجريات المباراة: انتصار النصر في اللحظات الحاسمة

تمكن فريق النصر من تحقيق فوز مثير على الشباب بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت إثارة حتى اللحظات الأخيرة. اللاعب كريستيانو رونالدو كان النجم الأبرز في اللقاء، حيث سجل هدف الفوز لفريقه من ركلة جزاء في الوقت القاتل. كما أحرز اللاعب لابورت الهدف الأول للنصر، بينما جاء هدف الشباب عن طريق خطأ من لاعب النصر علي الحسن في مرماه. المباراة شهدت أيضًا طرد اللاعب محمد سيماكان من النصر، ما أضاف مزيدًا من التوتر إلى الأجواء.

حالة النصر وتفوقه المستمر

دخل النصر المباراة وهو في حالة فنية ممتازة، حيث لم يتعرض لأي هزيمة في مبارياته الست الأولى بالدوري، وحقق أربعة انتصارات وتعادلين. النصر كان قد فاز في آخر مبارياته بنتيجة 3-0 على فريق العروبة، حيث تألق رونالدو وسجل هدفًا من ركلة جزاء، بينما أضاف ساديو ماني هدفين ليضمنوا الفوز. تحت قيادة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، الذي تولى قيادة الفريق في سبتمبر 2024 بعد إقالة المدرب السابق لويس كاسترو، قدم النصر أداءً مميزًا وحقق خمسة انتصارات متتالية في جميع المسابقات. منذ خسارتهم أمام الهلال في كأس السوبر في أغسطس، لم يتعرض الفريق لأي هزيمة.

الشباب ومحاولات العودة

أما فريق الشباب، فقد مر بفترة من التذبذب في مستواه. ورغم إنهائهم الموسم الماضي في المركز الثامن، إلا أن بدايتهم للموسم الحالي كانت متواضعة بخسارة أمام الاتفاق في الجولة الأولى. مع ذلك، حقق الفريق سلسلة من الانتصارات في الجولات التالية، ما جعلهم يصلون إلى المراكز الثلاثة الأولى في الترتيب. ولكن الهزيمة الأخيرة أمام ضمك بنتيجة 1-0 أثرت سلبًا على الفريق وجعلتهم يتراجعون إلى المركز الرابع.

التشكيلات المتوقعة والأداء الفني

كان من المتوقع أن يدخل الشباب بتشكيلة قوية بقيادة البلجيكي يانيك كاراسكو، الذي لم يسجل سوى هدف واحد هذا الموسم. كما اعتمد المدرب البرتغالي فيتور بيريرا على لاعبين مثل لويس غوستافو وفيكتور كويلار في خط الوسط، إلى جانب خوسيه هويث ورينان في الدفاع. في المقابل، استمر النصر في الاعتماد على تشكيلته القوية بقيادة رونالدو وساديو ماني، مع وجود أندرسون تاليسكا ومارسيلو بروزوفيتش في خط الوسط، وآيمريك لابورت في الدفاع.

اختتمت المباراة بانتصار مستحق للنصر، الذي حافظ على سلسلة عدم الهزيمة ضد الشباب منذ عام 2021. بينما يستمر الشباب في البحث عن استعادة مستواه وتقديم أداء أفضل في الجولات المقبلة، يبدو أن النصر في طريقه لتحقيق المزيد من النجاحات هذا الموسم، بقيادة نجمه الأول كريستيانو رونالدو.

مقالات مشابهة

  • عاجل - مباراة النصر ضد الشباب: فوز صعب وتعزيز للموقع في دوري روشن السعودي
  • رونالدو يقود النصر لانتصار مثير على الشباب في ديربي الرياض
  • شاهد| النصر يقتنص فوزًا قاتلًا من الشباب في ديربي الرياض
  • رونالدو يخطف الفوز للنصر في اللحظات الأخيرة
  • رونالدو يقود النصر للفوز على الشباب في الدوري السعودي
  • رونالدو يسجل ويقود النصر لفوز مثير أمام الشباب في الدوري السعودي
  • تشكيل النصر أمام الشباب .. رونالدو يقود الهجوم
  • رونالدو يقود تشكيل النصر في ديربي الرياض وغياب حمد الله عن الشباب
  • موقف رونالدو من مواجهة الشباب بعد وصوله الرياض