شهدت الأسواق التجارية ببورسعيد انتشارا للملابس الشتوية مع بداية فصل الخريف بالمحافظة وتنوعت أسعار الملابس الشتوي خاصة الأستوكات لتناسب مختلف فئات المواطنين وسط انتعاشة في الأسواق لاستقبال بورسعيد للرحلات اليوم الواحد من مختلف المحافظات.

تخفيضات على الأستوكات الشتوي

وأكد حسني أبو محمد صاحب محل لبيع ملابس الاستوكات على وجود تخفيضات كبيرة في الملابس الشتوي إذ يبلغ كيلو الملابس 400 جنيه بدلا من 700 جنيه وذلك ضمن اشتراك في مبادرة بداية، مشيرًا إلى أن ملابس الاستوكات هي وارد أوروبا وغير مستعملة ويتم استيرادها من الدول الأجنبية كملابس متبقية من فصل الشتاء الماضي.

وقال موسى تمام مدير تسويق داون تاون ببورسعيد إنه تم إعلان تخفيضات متنوعة على الملابس الشتوي الرجالي والحريمي والأطفال بالإضافة إلى الأحذية مستمرة حتى آخر الشهر الجاري، وذلك لتنشيط الحركة التجارية بالإضافة إلى الاحتفال بمرور عام على إنشاء مول داون تاون التي قامت بإنشائه محافظة بورسعيد، موضحا أن العروض تتمثل في قطعة مجانية عند شراء قطعة أخرى وأيضا قطعة مجانية عند شراء قطعتين بالإضافة إلى اختيار 10 قطع بسعر 3 قطع فقط.

حملات لمتابعة أسعار الملابس الشتوي

وأعلن محمد حلمي وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد عن حملات مكبرة في مختلف الأسواق خاصة الملابس لمتابعة وضبط الأسعار في الأسواق، مشيرا إلى حرص المحلات على المشاركه في مبادرة «بداية لبناء الإنسان» برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخفيض الأسعار حيث تراوحت التخفيضات في الأسواق من 10 إلى 40% بالإضافة إلى عروض متنوعة مع بدء الموسم الشتوي، مؤكدا متابعة مديرية التموين بورسعيد على جودة السلع والالتزام بالأسعار المعلنة ونسب التخفيضات، مشيراً إلى حرص المديرية والتجار على تنشيط حركة التجارة الداخلية وأيضا استفادة المواطنين من نسب التخفيضات خلال الموسم الشتوي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بورسعيد الملابس الشتوية تخفيضات الملابس الملابس الشتوی بالإضافة إلى

إقرأ أيضاً:

استمرار فاعليات المبادرة الرئاسية مبادرة"بداية" بقنا

واصلت مبادرة "بداية " تحت شعار بداية جديدة لبناء الإنسان برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، فاعلياتها لليوم الثانى من معسكر الثالث لتمكين الشباب إبداع بمركز شباب قنا، وذلك تحت أشراف الإدارة المركزية لتمكين الشباب، بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة UNFPA ومؤسسة إتجاه، فعاليات المعسكر التدريبي للشباب. 

جاء ذلك تحت شعار " تمكين الشباب .. إبداع ووعي " خلال شهر أكتوبر ٢٠٢٤م بنزل شباب قنا، وذلك من خلال جلسة تفاعلية وأداء فريق شمندورة ومسرح تفاعلى عن الصحة الانجابية بمشاركة ٣٢ شاب وفتاة. 

 وأكد محمد عبدالرحيم عرفه، أن القيادة السياسية تولى اهتماماً كبيراً بالشباب، إدراكاً منها لأهمية دورهم فى بناء مستقبل الأمة وتحقيق التنمية المستدامة، لاسيما وأن الشباب يمثلون القوة الحقيقية والديناميكية التى يمكن أن تسهم فى دفع عجلة التطور والتقدم فى مختلف المجالات.  

ونظمت إدارة شباب نجع حمادي دوره رياضية في لعبه تنس الطاولة المنفذة، بمقر مركز شباب القمانة.  

واستهدف المشروع بمشاركة أعضاء المركز من الفئة العمرية من الشباب بهدف تنمية المهارات الرياضية والمنافسة على تحقيق الفوز بين الفرق المشاركة .

وأكد محمد عبد الرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، عن أهمية دور مراكز الشباب فى تفعيل منظومة العمل الشبابى واستقبال الاعضاء وتحفيزهم للمشاركة الإيجابية والفعالة فى جميع المجالات.

وذكرت عايده محمد مدير إدارة شباب نجع حمادي، أن المشاريع الشبابية والقومية المنفذة على أرض الواقع والموثقة فإنها تخدم كل الفئات العمرية ليرتقى وينهض بها المجتمع فكريا وثقافيا وخدميا وهذا ما ترتضيه الدولة وتحققه من إنجازات نحو التقدم والرقي والازدهار. 

كما نفذ مركز شباب فاو بحرى التابع لإدارة شباب دشنا مهرجان ثقافي ومسابقات دورى معلومات ثقافية بحضور ٤٠ من الشباب والطلائع، حيث تساعد المسابقات الثقافية على خلق الروح التنافسية الثقافية التي تبرز الأقوى ثقافيا وعلميا. 

وتساهم في تشجيع الشباب على الاستمرار في عملية البحث والملاحقة للمعرفة والادراك وكسب المزيد من المعلومات الهامة، وتشجع المسابقات الثقافية على المزيد من القراءة والاطلاع وحفظ المعلومات الهامة.

  وأكد محمد عبد الرحيم عرفه أن الهدف من المسابقات الثقافية هو تعزيز الإبداع والتعبير الفني و تساهم المسابقات في تشجيع الشباب على التعبير عن أنفسهم بشكل إبداعي وفني ، وتسمح لهم بتطوير مهاراتهم الفنية واستكشاف مختلف وسائل التعبير الفني ، تعزيز الثقة بالنفس من خلال المشاركة في مسابقة فنية كبيرة  يتعلم الطلبة كيفية تقديم أعمالهم الفنية والتعبير عن أفكارهم بثقة.

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا والأستاذ محمد عبد الرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب الرياضة بقنا  . 

مقالات مشابهة

  • استمرار فاعليات المبادرة الرئاسية مبادرة"بداية" بقنا
  • أخطار الدارك ويب ضمن مبادرة بداية في دمياط
  • زيارات ميدانية وأنشطة بمدارس بورسعيد ضمن فعاليات «بداية لبناء الإنسان»
  • توزيع 50 شطرنج على مدارس بورسعيد ضمن مبادرة «شطرنجي في مدرستي»
  • تقديم 2694 خدمة بيطرية في 3 قوافل مجانية ضمن "بداية"
  • جامعة الغردقة تنظم ندوة عن فعاليات مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • تخفيضات مُذهلة لا تقاوم .. أحدث عروض العثيم اليومية والأسبوعية على اللحوم حتى هذا اليوم
  • "ارسم لون" ضمن مبادرة "بداية جديدة" برأس البر في دمياط
  • مواسم التخفيضات: متى وأين تحصل على أكبر الخصومات؟