سرايا - قالت الحوثيون، الجمعة، إنهم استهدفوا سفينة اسمها ميجالوبوليس" في بحر العرب بعدد من الطائرات المسيرة.

وأوضح المتحدث العسكري لجماعة الحوثي اليمنية يحيى سريع، في بيان، أن الاستهداف جاء لانتهاك الشركة المالكة لها قرار "حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة".

وأكد استمرار الحوثيين في "فرض الحصار البحري" على إسرائيل، و"استهداف كل السفن المرتبطة به أو المتجهة إليه أو التي تتعامل معه".



وأضاف أن الحوثيين سيستمرون أيضا إطلاق الصواريخ والمسيرات على إسرائيل حتى "وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة ووقف العدوان على لبنان"


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

استهداف سفينة (MEGALOPOLIS) في البحر العربي بعدد من الطائرات المسيرة

وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها اليوم، أن العملية التي نفذها سلاح الجو المسير حققت أهدافها بنجاح.. مؤكدة أن استهداف السفينة جاء لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وحيت القوات المسلحة المجاهدين في غزة وفي لبنان.. مؤكدة أن استشهاد القائد الكبير يحيى السنوار، لن يزيد المقاومة وكل الأحرار في العالم إلا إصراراً على مواصلة طريق التحرير والانتصار.

وأضاف البيان" إنَّ القوات المسلحةَ اليمنيةَ وهي تدشنُ عامَها الثاني من الإسنادِ في معركةِ الفتحِ الموعودِ والجهادِ المقدسِ تؤكدُ استمرارَها في فرضِ الحصارِ البحريِّ على العدوِّ الإسرائيليِّ واستهداف كافة السفنِ المرتبطةِ به أو المتجهةِ إليه أو التي تتعاملُ معه وكذلك استمرارُها في استهدافِ العدوِّ الإسرائيليِّ بالصواريخِ والمسيراتِ وأنَّ هذه العملياتِ لن تتوقفَ إلا بوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن قطاعِ غزةَ ووقفِ العدوانِ على لبنان".

وفيما يلي نص البيان:

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم

قال تعالى: {یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن تَنصُرُوا۟ ٱللَّهَ یَنصُرۡكُمۡ وَیُثَبِّتۡ أَقۡدَامَكُمۡ } صدقَ اللهُ العظيم

انتصاراً لمظلوميةِ الشعبينِ الفلسطينيِّ واللبنانيِّ وإسناداً للمقاومتين الفلسطينية واللبنانية

نفذتِ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ بعونِ اللهِ تعالى عمليةَ استهدافٍ لسفينةِ " MEGALOPOLIS " في البحرِ العربيِّ وذلك بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاحٍ بفضلِ الله.

ونُفذتِ العمليةُ من قبلِ سلاحِ الجوِّ المسيرِ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ.

وجاءَ استهدافُ السفينةِ لانتهاكِ الشركةِ المالكةِ لها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.

تحيي القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ المجاهدينَ في غزةَ وفي لبنانَ وتؤكدُ أنَّ استشهادَ القائدِ الكبيرِ يحيى السنوار، لن يزيدَ المقاومةَ وكلَّ الأحرارِ في العالمِ إلا إصراراً على مواصلةِ طريقِ التحريرِ والانتصارِ.

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ وهي تدشنُ عامَها الثاني من الإسنادِ في معركةِ الفتحِ الموعودِ والجهادِ المقدسِ تؤكدُ استمرارَها في فرضِ الحصارِ البحريِّ على العدوِّ الإسرائيليِّ واستهدافِ كافةِ السفنِ المرتبطةِ به أو المتجهةِ إليه أو التي تتعاملُ معه وكذلك استمرارُها في استهدافِ العدوِّ الإسرائيليِّ بالصواريخِ والمسيراتِ وأنَّ هذه العملياتِ لن تتوقفَ إلا بوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن قطاعِ غزةَ ووقفِ العدوانِ على لبنان.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 15 ربيع الآخر 1446للهجرة

الموافق للـ 18 أكتوبر 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

مقالات مشابهة

  • انصار الله يستهدفون سفينة في البحر العربي بالمسيّرات
  • بعد استهداف سفينة.. قصف أمريكي على مواقع الحوثيين بالحديدة‎
  • الحوثيون: استهدفنا بالمسيرات سفينة "ميجالوبولس" لانتهاكها قرار حظر دخول المواني الإسرائيلية
  • الحوثيون يعلنون استهداف سفينة تجارية في بحر العرب
  • الحوثيون يستهدفون سفينة في بحر العرب بالمسيرات
  • الحوثيون يعلنون استهداف سفينة في البحر العربي بطائرات مسيرة
  • الحوثيون يعلنون استهداف سفينة في البحر العربي بعدد من الطائرات المسيرة
  • الحوثيون يعلنون استهداف سفينة في بحر العرب بطائرات مسيرة (فيديو)
  • استهداف سفينة (MEGALOPOLIS) في البحر العربي بعدد من الطائرات المسيرة