موقع 24:
2024-10-18@23:26:37 GMT

موقف ميسي في يوم الحسم.. هل يشارك مع إنتر ميامي؟

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

موقف ميسي في يوم الحسم.. هل يشارك مع إنتر ميامي؟

أعلن مدرب إنتر ميامي، خيراردو مارتيو، أنه يركز حالياً على مرحلة التصفيات (بلاي أوف) في الدوري الأمريكي التي تنطلق يوم الجمعة المقبل، وسيقرر الدور الذي سيلعبه ليونيل ميسي خلال مباراة، اليوم السبت، أمام نيو إنجلند ريفوليوشن.

وقال مارتينو "مباراة السبت مهمة بالطبع لأننا بدأنا نحقق الأهداف، لم يكن هذا هدفاً في الحسبان مع انطلاقة الموسم، لكننا اقتربنا الآن من تحقيقه ونريد المحاولة، بالتأكيد الاهتمام الأكبر ينصب على الجمعة المقبل"، خلال مؤتمر صحافي قبيل آخر مباراة في الموسم الاعتيادي من الدوري الأمريكي.

تصريحات سواريز عن بيلسا.. توضيح أم تراجع؟ - موقع 24أكد مهاجم إنتر ميامي، لويس سواريز، اليوم الجمعة، أنه لم يرغب في "إيذاء أحد" بتصريحاته الأخيرة بشأن مدرب (السيليستي)، الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، حول إدارة المجموعة، موضحاً أنه يريد دائماً "الأفضل" لبلاده.

وبات إنتر ميامي قريباً بشدة من تحقيق رقم قياسي من حيث النقاط في موسم اعتيادي من الدوري الأمريكي.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "في ضوء ذلك سنحلل الدور الذي سنمنحه للاعبين الذين عادوا من منتخبات بلادهم، ومنهم ليو".
وعاد ميسي لتوه من منتخب الأرجنتين الذي سجل معه ثلاثية في مرمى بوليفيا بعد التعادل 1-1 مع فنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إنتر ميامي الدوري الأمريكي ميسي إنتر ميامي الدوري الأمريكي ميسي إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

ميسي يتفوق على رونالدو ومارادونا ويتوج بجائزة تاريخية

كرمت صحيفة "ماركا" الإسبانية -أمس الخميس- ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ونادي إنتر ميامي الأميركي على إنجازه التاريخي بعدما أصبح الأكثر تتويجا بالألقاب في كرة القدم.

وأقامت الصحيفة الإسبانية حفلها في مدينة ميامي، حيث قدمت خلاله تمثالا ذهبيا للبرغوث، بعد حصوله على اللقب رقم 46 في مسيرته، بحصد لقب درع المشجعين، عقب قيادته إنتر ميامي للفوز على كولومبوس بنتيجة 3-2 في أوهايو.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2هل يقود توخيل إنجلترا للفوز بمونديال 2026؟list 2 of 2ماذا يحدث مع السعودية في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026؟end of list

وتفوق ميسي على أساطير في كرة القدم، وفي مقدمتهم:

البرتغالي كريستيانو رونالدو البرازيلي بيليه الأرجنتيني دي ستيفانو الأرجنتيني مارادونا الهولندي كرويف

وذكرت الصحيفة أنه "من بين الأسماء الستة الكبيرة الذين حققوا أرقاما خرافية، ولكن ميسي ظفر بألقاب أكثر من أي لاعب آخر، ولهذا اختير ميسي ليكون الرقم واحد بين أساطير كرة القدم".

وحضر ميسي الحفل وتسلم الجائزة بنفسه، وقال بعد التتويج "رأيت صورا من تتويجي بأول لقب لي في الطفولة، لكنني لا أتذكره، مثل كثير من الأطفال. استمتعت بكرة القدم منذ سن صغيرة.. هذا شغفي".

???? Ya es suyo

???? Leo Messi, Campeón de Campeones. El futbolista con más títulos de la historia. Insuperable pic.twitter.com/jlPnor9mbF

— MARCA (@marca) October 17, 2024

وأضاف "أحاول دائما بذل قصارى جهدي، والعام الأخير كان صعبا بعدما كنت مضطرا إلى التعامل مع إصابات بالغة، إذ أمضيت نحو 3 أشهر وأنا أتدرب بمفردي".

ولا يوجد لقب أكثر تألقًا من بطولة كأس العالم 2022 مع الأرجنتين، إذ ساعدت في ترسيخ إرثه بين أعظم لاعبي الرياضة.

ومع ذلك، فاز اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا بالكثير ولا يزال يشعر بالحافز لمواصلة إضافة الألقاب.

ومثل نجاحه مع برشلونة وباريس سان جيرمان، ساعد ميسي بالفعل إنتر ميامي في الفوز بالألقاب منذ انضمامه إلى النادي في يوليو/تموز 2023.

وعلى الرغم من مشاركته في 18 مباراة في الدوري الأميركي هذا الموسم بسبب إصابة في الكاحل والتزامات المنتخب الوطني، فقد سجل ميسي 17 هدفًا و15 تمريرة حاسمة، مما ساعد ميامي في الفوز بدرع المشجعين 2024.

ويستمر عقد ميسي مع إنتر ميامي حتى الموسم المقبل. وبعد أدائه المتميز الأخير الثلاثاء الماضي عندما سجل ثلاثية وصنع هدفين في فوز "التانغو" على بوليفيا في تصفيات مونديال 2026، قد يشارك "البولغا" بالبطولة التي تقام في أميركا وكندا والمكسيك.

وقال ميسي "لا يزال لدي حب عميق لهذه الرياضة، وسأستمر في التطلع إلى الفوز بمزيد من الألقاب.. وعلى هذا المستوى، عليك الاستمتاع بالأشياء يومًا بعد يوم".

وختم "أشكر الله بعدما حققت كل أحلامي، وكنت قادرا على تحقيق الحلم الأكبر، المتمثل في الفوز بكأس العالم. وقبل ذلك فزت بألقاب كثيرة مع برشلونة وباريس سان جيرمان، وبعد ذلك إنتر ميامي".

وتبقى لإنتر ميامي مباراة واحدة في الموسم العادي، على أرضه يوم السبت المقبل ضد نيو إنغلاند. وإذا فاز ميامي، فسيحقق الرقم القياسي في نقاط الموسم الواحد في الدوري الأميركي لكرة القدم برصيد 72 نقطة، متجاوزا رصيد نيو إنغلاند عام 2021.

مقالات مشابهة

  • بيكهام يكشف تفاصيل اليوم الأول لميسي في إنتر ميامي
  • تصريحات سواريز عن بيلسا.. توضيح أم تراجع؟
  • ميسي يشارك في كأس العالم للأندية 2025
  • ميسي يتفوق على رونالدو ومارادونا ويتوج بجائزة تاريخية
  • موعد مباراة ألافيس وبلد الوليد في الدوري الاسباني والقناة الناقلة
  • بيكهام يفرض قواعد صارمة على ملابس ميسي وزملائه في إنتر ميامي
  • من يرشح ميسي للفوز بالكرة الذهبية؟ من هو الذي يستحق الفوز بالكرة الذهبية لهذا العام أكثر من أي شخص آخر
  • MSN جديد في إنتر ميامي.. نيمار في الطريق
  • نيمار يلتحق بـ ميسي من جديد