صنعاء - صفا

أعلنت القوات المسلحة اليمنية التابعة لجماعة أنصار الله الحوثي، مساء يوم الجمعة، استهدافها سفينة "MEGALOPOLIS" في البحر العربي لانتهاكها قرار حظر الملاحة إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وأكدت القوات اليمنية، في بيان وصل وكالة "صفا"، أن العملية التي نفذها سلاح الجو المسير بعدد من الطائرات المسيرة حققت أهدافها بنجاح.

وحيت القوات اليمنية المجاهدين في غزة ولبنان، مؤكدة أن استشهاد القائد الكبير يحيى السنوار لن يزيد المقاومة وكل أحرار العالم إلا إصرارا على مواصلة طريق التحرير والانتصار.

وقالت: "إن القوات اليمنية وهي تدشن عامها الثاني من الإسناد في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، تؤكد استمرارها في فر الحصار البحري على الاحتلال الإسرائيلي واستهداف السفن المرتبطة به أو المتجهة إليه أو التي تتعامل معه".

وشددت القوات المسلحة اليمنية على استمرارها في استهداف الاحتلال بالصواريخ والمسيرات، وأن عملياتها لن تتوقف إلا بوقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة ووقف العدوان على لبنان.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الأقصى اليمن أنصار الله القوات اليمنية القوات الیمنیة

إقرأ أيضاً:

مجلة أميركية: صاروخ يمني سقط على مسار قريب جداً من “يو أس أس آيزنهاور” بلا فرصة للاعتراض

الثورة نت/..

كشفت مجلة “CTC Sentinel” الأميركية أنّ القوات المسلحة اليمنية “كادت أن تضرب” حاملة الطائرات الأميركية، “يو أس أس دوايت آيزنهاور”، في البحر الأحمر.

واضافت المجلة، ان صاروخ مضاد للسفن وصل إلى “مسار قريب للغاية من حاملة الطائرات الأميركية، مع تحذير ضئيل للغاية، ومن دون فرصة للاعتراض، بحيث سقط على بعد نحو 200 متر من يو أس أس آيزنهاور”.

جاء هذا الإقرار في دراسة نشرتها المجلة في عددها الشهري أكتوبر الحالي، وهي صادرة عن مركز “West Point”، المعروف رسمياً باسم “الأكاديمية العسكرية للولايات المتحدة”.

يُشار إلى أنّ القوات المسلحة اليمنية أعلنت، في الـ22 من يونيو الماضي، استهدافها “يو أس أس آيزنهاور” للمرة الثالثة في شمالي البحر الأحمر، عبر عدد من الصواريخ الباليستية، مؤكدةً أنّ العملية حققت أهدافها بنجاح.

مقالات مشابهة

  • انصار الله يستهدفون سفينة في البحر العربي بالمسيّرات
  • الحوثيون يعلنون استهداف سفينة في البحر العربي بطائرات مسيرة
  • الحوثيون يعلنون استهداف سفينة في البحر العربي بعدد من الطائرات المسيرة
  • القوات المسلحة تعلن استهداف سفينةMEGALOPOLIS ” ” في البحر العربي بعدد من الطائرات المسيرة
  • استهداف سفينة (MEGALOPOLIS) في البحر العربي بعدد من الطائرات المسيرة
  • بيان صادر عن الجيش العربي حول عملية البحر الميت
  • مجلة أميركية: صاروخ يمني سقط على مسار قريب جداً من “يو أس أس آيزنهاور” بلا فرصة للاعتراض
  • محمد علي الحوثي: القوات المسلحة اليمنية تدعم غزة ولبنان وستتصدى لأي تحركات عدوانية
  • مركز أجنبي: قوات صنعاء تحدت الدول الغربية وأذلت إسرائيل