بوابة الوفد:
2024-10-18@23:35:06 GMT

Riot Games تروج للموسم الأخير من Arcane عبر عناوينها

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

سيصدر الموسم الثاني من Arcane على Netflix في 9 نوفمبر، وتروج شركة Riot Games للضجة من خلال إصدار محتوى مختلف في عناوين ألعاب الفيديو الحالية والمقبلة، سيتم إصدار كل هذا المحتوى في غضون الأشهر المقبلة.

ستطلق شركة Riot شخصية Ambessa Medarda، الجنرال Noxian الذي شوهد لأول مرة في الموسم الأول من العرض، كبطلة قادمة في League of Legends وTeamfight Tactics (TFT) وLeague of Legends: Wild Rift وValorant وLegends of Runeterra.

في أخبار League of Legends القياسية، سيصبح Bridge of Progress متاحًا في وضع اللعبة ARAM كجزء من تحديث ذي طابع Arcane.

 تشمل الإضافات الأخرى مظهر Jinx من مستوى "Exalted" الجديد الذي سيسمح للاعبين بتجربة قصتها الغامضة. إنه ليس المظهر الوحيد حيث سيكون هناك مظهر Arcane Brawler Vi والمزيد.

ستقدم TFT العديد من الشخصيات الغامضة كأبطال، بما في ذلك Powder، بقدرات تعتمد على ما لديهم في العرض. 

سيكون هناك أيضًا بعض العناصر التجميلية، بما في ذلك Arenas وTacticians مثل Chibi Caitlyn. أما بالنسبة للاعبين الذين يتطلعون إلى وضع اللعبة PvE Tocker's Trials، فيمكنهم الابتهاج لأنه يعود.

سيتلقى Singed وWarwick، بطلان متاحان في Wild Rift، تحديثات للعبة. سيتم جعل البطل Heimerdinger المعلن عنه سابقًا قابلاً للعب في Wild Rift بعد أن كان قابلاً للعب في League of Legends وLegends of Runeterra.

 سيكون Warwick قابلاً للعب أيضًا في Legends of Runeterra. لن يكون هناك الكثير من المحتوى بخلاف حزمة عناصر تجميلية ذات طابع غامض لـ Valorant.

في حين أن لعبة القتال 2XKO من Riot لم تصدر بعد، إلا أنها ستتميز بمظهر Jinx المستوحى من Arcane. سيصدر المظهر المذكور في 11 نوفمبر. سيتم إصدار 2XKO العام المقبل.


بالطبع، لا تقتصر شركة Riot على الدعاية لألعابها. ستصدر منتجات قريبًا مع اقتراب التاسع من نوفمبر.

 تشمل بعض المنتجات الملابس من Uniqlo وBlackmilk، والمقتنيات من Funko وTokidoki ومستحضرات التجميل من Fenty Beauty. إذا لم تكن هذه المنتجات كافية لإرضائك، فإن Riot تعد بالمزيد.

من المقرر أن يبدأ الموسم الثاني من Arcane على Netflix في التاسع من نوفمبر، مع عرض الفصل الأول أولاً. سيصدر الفصل الثاني في السادس عشر من نوفمبر، بينما سيصل الفصل الثالث في الثالث والعشرين من نوفمبر. احتفظ بالفشار في متناول يدك عندما يحين الوقت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: من نوفمبر

إقرأ أيضاً:

تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة الأوليمبي الودية استعدادًا للموسم الجديد

 استقر "بابا فاسيليو" المدير الفنى للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري على تشكيلة فريقه لمواجهة  فريق الاوليمبي في إطار إستعدادات الفريقين للموسم الجديد وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي: حارس المرمى: أحمد دعدور وخط الدفاع: كريم يحيى . ناصر ناصر . عمرو صالح . مروان داوود . وخط الوسط: أحمد الشيمي. عبدالغني محمد. عبدالرحمن خالد وخط الهجوم: اوليمليكان.  فان ديريك.  عمرو جمعه 

كان القبرصى "بابا فاسيليو" المدير الفنى للفريق الكروي الأول بنادى الاتحاد السكندري قد قررخوض مباراتين وديتين الأولى أمام الأوليمبى اليوم الأربعاء على ملعب راديسون فى تمام الساعة الرابعة عصرًا.

والمباراة الثانية أمام حرس الحدود باستاد المكس وذلك بعد القرار الرسمي بإلغاء السفر إلى ليبيا للمشاركة فى احتفالات الأخضر الليبى بالبيضا على الرغم من إنهاء جميع الإجراءات واستخراج تصاريح السفر والقرار الوزارى والاتفاق على السفر بطائرة خاصة ورفض المصدر الإعلان عن الأسباب الحقيقية وراء السفر والمشاركة.

ويواصل الفريق تدريباته على ملاعب راديسون لحين الانتهاء من عمل صيانة ملعب النادى والذى رفض فاسيليو التدريب عليه.

مقالات مشابهة

  • نادية مصطفى تروج لحفلها في مهرجان الموسيقى العربية
  • موعد قرعة الدوري المصري للموسم الرياضي 2024 - 2025
  • وزارة التربية تنشر رزنامة الاختبارات الفصلية للموسم الدراسي 2024 – 2025
  • وزارة الرياضية القطرية تستضيف معسكر الإسماعيلي استعدادا للموسم الجديد
  • الموسم الأخير مع ليفربول.. أمير هشام: محمد صلاح أقرب الآن للدوري السعودي
  • 4 وديات للفريق الأول لطائرة المنيا استعداداً للموسم الجديد
  • قبل طرحها.. كارمن سليمان تروج لأحدث أغانيها "أسيبلك روحي"
  • تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة الأوليمبي الودية استعدادًا للموسم الجديد
  • ضخ الملايين من الأدوية الناقصة في الأسواق.. احذر العبوات مجهولة المصدر