يشهد مواليد 3 أبراج فلكية مفاجآت غير متوقعة خلال الأيام المقبلة، على الصعيدين المهني والعاطفي، ونستعرض فيما يلي توقعات الأبراج لمواليد هذه الأبراج.

مواليد برج الحوت

يتميز مواليد برج الحوت، بقدرتهم على بناء العلاقات الإنسانية والاجتماعية، ويفضلون التقرب من أصدقائهم ومناقشتهم في أمور شتى، ويستثمرون بعمق في صداقتهم وعلاقتهم بالآخرين، وهو ما يجعلها علاقات طويلة الأمد، إذ يعد أصحاب هذا البرج من الأشخاص الذين ينتظرون مفاجآت غير متوقعه على الصعيد المهني والعاطفي.

خلال الفترة المقبلة يشهد أصحاب برج الحوت، مكاسب مالية على الصعيد المهني، ومفاجآت غير متوقعة من شريك الحياة، وهو ما يجعل هذا البرج في حالة جيدة، نتيجة تأثره بوجود كوكب زحل به، وفقا لموقع الأبراج.

السعادة في طريق مواليد برج العقرب

برج العقرب، ترتيبه الثامن بين الأبراج الإثني عشر، وتمر الشمس من برج العقرب يوم 21 أكتوبر وحتى 21 نوفمبر، وتكون الشمس في هذا البرج في أواسط الخريف، وهو ما يجعل أصحاب هذا البرج يعيشون حالة من الاستقرار وانتظار المفاجآت السعيدة.

يتمتع مولود برج العقرب، خلال الأيام المقبلة بمكاسب مالية وطاقة قوة كبيرة، وسعادة فضلا عن التحسن والاستقرار العاطفي، من قبل شريك الحياة، وتحقيق أمنية طال انتظارها كثيرًا، لذلك العقرب يستعد لأيام سعيدة قادمة.

برج الجوزاء

كذلك برج الجوزاء، الذي يستعد لعيش أيام سعيدة خاصة مع شريك الحياة، ولكن يجب عليه الحذر في الإفراط في سعادته، حتى لا يتعرض للحسد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أبراج فلكية أبراج برج العقرب برج الجوزاء برج العقرب هذا البرج

إقرأ أيضاً:

"المصوغات والمجوهرات": سعر الفضة حاليا غير عادل وستزيد في الأيام المقبلة

قال جورج ميشيل، رئيس اللجنة النقابية للمصوغات والمجوهرات، إن الشركات المصرية بدأت في إنتاج سبائك الفضة في عام 2023، كما أن سبائك الفضة بديلًا منخفض القيمة لسبائك الذهب، وهناك أرقام كودية لسبائك الفضة لمعرفة تفاصيلها ووزنها، كما ان بيع سبائك الفضة "سهل" و أي محل يمكنه شراءها.

مكروه أم تشبه بالنساء؟.. الإفتاء تحسم الجدل حول ارتداء الرجال سلسلة فضة

وأضاف ميشيل، خلال مقابلته، بـ «برنامج مصر جديدة»، مع الإعلامية إنجي أنور، المذاع على قناة etc، أن أصغر سبائك الفضة وزنها 5 جرامات وقيمتها 350 جنيهًا، والجنيه الفضة وزنه 8 جرامات وثمنه 475 جنيهًا، وأونصة الفضة بـ 1835 جنيها، والذهب بـ 128 ألف جنيه، وربع كيلو الفضة ثمنه 13 ألف جنيه، ونصف كيلو الفضة 28 ألف جنيه وكيلو الفضة بـ 51 ألف جنيه.

وأوضح ميشيل، أن كيلو الفضة يساوي مقدار 13 جرام ذهب، كما أن الفضة الإيطالي أفضل من حيث المشغولات، والوقت الحالي هو الوقت المناسب لشراء الفضة في العالم بأكمله، رغم أن سعر الفضة حاليًا غير عادل وأقل بكثير من قيمتها، وخلال الفترة القادمة سيرتفع سعرها.

مقالات مشابهة

  • «اتعامل معاهم من غير قلق».. 4 أبراج تتمتع بالطيبة والصدق
  • الحرارة دون معدلاتها الموسمية.. إليكم تفاصيل طقس الأيام المقبلة
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج المائية.. اختبار توازن للحوت
  • أمطار خلال ساعات.. حالة الطقس على الإسكندرية خلال الأيام المقبلة
  • "الأرصاد": تكوّن الضباب على الشرقية مستمر خلال الأيام المقبلة
  • عاجل"الأرصاد": تكوّن الضباب على الشرقية مستمر خلال الأيام المقبلة
  • "المصوغات والمجوهرات": سعر الفضة حاليا غير عادل وستزيد في الأيام المقبلة
  • فلوس وترقية .. 3 أبراج تعيش فترة رخاء في شهر أكتوبر|أنت منهم؟
  • أمطار وبرودة.. 6 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة