أكد أحمد عبد الحليم، نجم الزمالك السابق، أن جماهير القلعة البيضاء ستكون العامل الحاسم في بطولة السوبر المصري.

رونالدو يقود النصر للفوز على الشباب في الدوري السعودي

وقال عبدالحليم في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع كابتن محمد صبري، المذاع على قناة نادي الزمالك: "الروح القتالية للزمالك في السوبر الإفريقي أتمنى أن تستمر أمام بيراميدز ويجب استغلال المعنويات من أجل تحقيق الفوز والتأهل للنهائي".

وأضاف: "جماهير نادي الزمالك ستساند الفريق أمام بيراميدز وستكون عامل الحسم لفوز الفريق".

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل .

يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمراً صحفياً في الرابعة عصر غداً السبت بتوقيت الإمارات، الثالثة بتوقيت مصر في ستاد آل نهيان بنادي الوحدة، للحديث عن لقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

إقرأ أيضاً..


ويخوض الفريق مرانه الثاني اليوم بالإمارات في الرابعة والنصف عصراً بتوقيت الإمارات، الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مصر على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، والذي استضاف مران الفريق بالأمس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد عبد الحليم الزمالك السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

جماهير الأهلي تستقبل بعثة الفريق بفندق الإقامة

حرصت أعداد كبيرة من جماهير الأهلي على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فور وصولها إلى فندق الإقامة بمدينة أبوظبي، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

وقامت الجماهير بمساندة اللاعبين والجهاز الفني، والتأكيد على الاستمرار في دعم الفريق خلال مشواره في البطولة ورحلة الدفاع عن اللقب.

رافق البعثة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضوا مجلس الإدارة.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كيلوباترا، يوم الأحد القادم على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من البطولة.

غيابات الأهلي في السوبر المصري

تغادر بعثة الأهلي القاهرة ظهر اليوم الخميس، الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري، إلى الإمارات لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

ونقدم لكم قائمة غيابات الأهلي التي ضربت صفوف الفريق الأحمر، قبل انطلاق مشواره في منافسات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال للموسم الحالي.

وتضم قائمة غيابات الأهلي التي يفقدها الفريق الأحمر، 7 لاعبين لأسباب مختلفة ما بين الإصابات والرؤية الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويشارك الأهلي في منافسات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، المقرر إقامتها في أكتوبر الجاري، في الإمارات بصفته حامل لقب الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ومن المقرر أن يلاقي الفريق الأحمر نظيره سيراميكا كليوباترا في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري للأبطال في العشرين من أكتوبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • عبدالحليم: جماهير الزمالك ستكون العامل الحاسم في بطولة السوبر المصري
  • نجم الزمالك السابق يكشف عن عامل الحسم للقب السوبر المصري
  • السوبر المصري.. بيراميدز يخوض أول مران في الإمارات استعدادًا لمواجهة الزمالك
  • السوبر المصري.. مجلس الزمالك يؤازر الفريق استعدادًا لمواجهة بيراميدز
  • جماهير الأهلي تستقبل بعثة الفريق بفندق الإقامة
  • إسلام فتحي: جماهير الزمالك ستكون كلمة السر في الفوز على بيراميدز
  • مجلس إدارة الزمالك يدعم الفريق قبل مواجهة بيراميدز
  • الزمالك يخوض أول تدريباته في الإمارات اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز
  • حسين لبيب ونصوحي يشهدان تدريبات الزمالك لدعم الفريق