موقع 24:
2024-10-18@23:26:05 GMT

خالد الصاوي يتراجع عن مهاجمة "ثلاثي النجوم"

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

خالد الصاوي يتراجع عن مهاجمة 'ثلاثي النجوم'

تراجع الفنان المصري خالد الصاوي عن تصريحاته السابقة التي هاجم فيها أصدقائه تامر حسني وأحمد السقا وكريم عبد العزيز، نظراً لعدم ردّهم على اتصالاته الهاتفية، مشيراً إلى أنّ ما قاله لم يكن لائقاً ولا مناسباً في حقهم.

وأوضح الصاوي في تصريحات تلفزيونية، أنه لم يكن يقصد مهاجمتهم بل مجرد عتاب على عدم ردّهم على مكالماته الهاتفية المتكررة آنذاك، رغم أنه كان يمر بظروف صعبة، ويعيش في حالة نفسية سيئة، وكانت مصلحة الضرائب قد حجزت على أمواله.



وأضاف: "كنت أتحدث بعشم شديد، وبدافع المحبة، لكن عندما راجعت نفسي أدركت أن ما قلته لم يكن مناسباً، وبطريقة غير مناسبة، ولا يوجد مبرر لأن أقول لهم هذا حتى لو كنت منزعجاً من الحجز على أموالي، فما علاقتهم هم بذلك؟".

وأشار خالد الصاوي إلى أن النجوم الثلاثة تواصلوا معه فوراً بعد تصريحاته السابقة عنهم، وتم تسوية الأمور، وأعربوا عن محبتهم له وأسباب غيابهم عن التواصل، فعادت الأمور لما كانت عليه.

ماذا قال خالد الصاوي؟

في لقاء عبر إحدى المنصات في يونيو (حزيران) الماضي، هاجم خالد الصاوي بعض زملائه الفنانين، مؤكداً أنه كان يظنهم أصدقائه لكن اتضح أنهم ليسوا كذلك، قائلاً: "كنت مخطئاً عندما ظننت بأن صداقتي بتامر حسني وكريم عبد العزيز وأحمد السقا حقيقية وكبيرة، فهم حالياً لا يردون على مكالماتي".

وتابع: "يبدو أنني كان لدي عشم كبير فيهم، بينما هم لديهم الرغبة في جعل علاقتنا محدودة، وذلك على عكس هاني سلامة وخالد النبوي اللذين اتصل بهما في أي وقت، والعكس".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الصاوي كريم عبد العزيز أحمد السقا كريم عبدالعزيز كريم عبد العزيز أحمد السقا تامر حسني خالد الصاوي نجوم خالد الصاوی

إقرأ أيضاً:

العراق يتراجع في تصنيف فيفا بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية

العراق يتراجع في تصنيف فيفا بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية

مقالات مشابهة

  • خالد الصاوي: بكلم المكتب والكرسي وبيردوا عليا (فيديو)
  • خالد الصاوي لياسمين عز : "انتي متجوزتيش بتجيبي أفكارك عن الراجل منين"
  • خالد الصاوي: «بكلم المكتب والكرسي وبيردوا عليا.. وبتعاطف مع الأشياء»
  • خالد الصاوي: عضيت كلب عضني في خناقة
  • خالد الصاوي: كنت هلبس قضية بسبب العصبية
  • خالد الصاوي: مش معقولة هفتح بطني علشان مش عارف أقفل بوقي
  • ليلة عمانية تجمع النجوم العرب بمهرجان الموسيقى
  • العراق يتراجع في تصنيف فيفا بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية
  • خالد يوسف يتصدر تريند جوجل...فما علاقة منى فاروق؟