انتشرت أخبار كثير حول فكرة وجود جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة وذلك بعد نجاح جزءه الأول وأعلن المخرج محمد سامي عن حقيقية وجود جزء ثاني من المسلسل بالتزامن مع تصوير مسلسله الجديد "نعمة الافوكادو " مع مي عمر.

محمد رمضان يحسم الجدل بكلمة احتمال

وحسم محمد رمضان الجدل وذلك من خلال لقاء له على شاشة تلفزيون قناة الشرق للأخبار معلقًا: "احنا شغالين على مسلسل جعفر العمدة 2، ولكن احتمال في رمضان 2024 أخد بريك سنة والمسلسل يكون رمضان 2025، واحتمال بردو مخدش بريك ودا قاسي عليا ولكن مفيش مشكلة".

تصريحات محمد سامي عن ملامح الجزء الثاني من جعفر العمدة


وكشف المخرج محمد سامي عن ملامح الجزء الثاني من جعفر العمدة قائلًا: الجزء الثاني من جعفر العمدة  سيكون مختلفا تماما عن الجزء الأولى ولكن الشخصيات امتداد للجزء الأول ومع المحافظة على نفس عناصر الجذب".

أحداث مسلسل جعفر العمدة

 

وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين.

 

طاقم عمل الجزء الأول من جعفر العمدة


مسلسل جعفر العمدة  من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، منذر رياحنة، عصام السقا، جورى بكر، طارق النهرى، مجدى بدر، أحمد فهيم، أحمد عبد الله، لمى كتكت، احسان الترك وآخرين، والعمل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة

يواصل المخرج محمد سامي الترويج لبرنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو سعد وأحمد سعد المقرر أن يقوم بإخراجه عبر شاشة mbc 1 خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن تشهد حلقاته الكثير من التفاصيل المثيرة.

وشارك محمد سامي البوستر الدعائي لبرنامج «بيت السعد» عبر حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيرا إلى موعد عرض البرنامج المقرر انطلاقته في 3 يوليو المقبل.

برنامج بيت السعدتفاصيل برنامج بيت السعد

وفي وقت سابق، أطلق أحمد سعد، أغنية «الكيميا راكبة» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» بالتعاون مع شقيقه لأول مرة، حيث أنهما سيقدمان سويًا برنامج «بيت السعد» عبر شاشة mbc.

وفي هذا السياق، حققت أغنية «الكيميا راكبة» لـ أحمد سعد وعمرو سعد أكثر من 200 ألف مشاهدة عبر حسابه الرسمي بموقع يوتيوب في آخر 24 ساعة، مما يشير إلى استحواذها على إعجاب الكثير من المتابعين.

أغنية «الكيميا راكبة»، للمطرب أحمد سعد، وشقيقه عمرو سعد، من كلمات الشاعرة منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد.

أغنية الكيميا راكبه

تضمنت كلمات أغنية الكيميا راكبة الآتي: «الكيميا راكبة، والسمعه سابقه، لو كانت مسابقه احنا الاوائل، اخلاق اوروبا ايوه احنا نخبه، ودماغنا هوبا بخته اللي جاوب، لما احنا كنا كانوا غيرنا نونه، جايين بطولنا ومفيش جمايل، شافونا مره قالوا انبهرنا، برا المقارنه مالناش بدايل، ليل ليل ليل ليل ليل ليلي ليلي، مننا فينا السعد بينا اسال علينا قبل المشاكل، واصلين لحته مش اي حته و بأي خطه احنا التقايل».

اقرأ أيضاًالموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»

«بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة

«مش عارف أوصف فرحتي».. أحمد سعد من حفله بمهرجان موازين| صور

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • بالشال الفلسطيني.. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)