كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق بيراميدز عن مفاجأة قد تنتظر رمضان صبحي في مباراة الفريق المقبلة أمام الزمالك ضمن نصف نهائي بطولة السوبر المصري، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

استعدادات بيراميدز لمواجهة الزمالك

وقد خاض فريق بيراميدز اليوم أول تدريب له في أبوظبي، استعدادًا للمباراة الهامة.

ركز التدريب على الأمور التكتيكية بقيادة المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني للفريق السماوي، الذي وضع خطة خاصة لهذه المواجهة.

التشكيلة والمفاجأة التكتيكية

ووفقًا للمصدر، إبراهيم عادل سيبدأ المباراة في مركز الجناح الأيسر، بينما سيكون بديله اللاعب المتألق صديق إيجولا الذي أظهر أداءً مميزًا خلال التدريبات الأخيرة، مما دفع يورتشيتش لوضعه كبديل محتمل لإبراهيم عادل خلال المباراة.

مدرب ليفربول يدافع عن نجم الفريق بعد الانتقادات الصارخة التي تعرض لها "بعد جلسة خاصة".. جوميز يجتمع يصدم محمد صبحي بشأن الحارس الأول في السوبر المصري

أما عن رمضان صبحي، فمن المتوقع أن يتم توظيفه في مركز مختلف، قد يكون في دور صانع الألعاب لتعزيز الهجوم.

مواعيد مباريات السوبر المصري

من المقرر أن تقام مباريات السوبر المصري يوم الأحد المقبل، حيث ستكون المباراة الأولى بين الزمالك وبيراميدز في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق. وفي المساء، يواجه الأهلي فريق سيراميكا في الساعة الثامنة. أما المباراة النهائية، فستقام يوم الخميس المقبل في الساعة الثامنة مساءً، وستسبقها مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في الرابعة وخمس دقائق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز رمضان صبحي الزمالك السوبر المصري كرونسلاف يورتشيتش

إقرأ أيضاً:

موعد مؤتمر الزمالك قبل موقعة بيراميدز بالسوبر

يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمراً صحفياً في الرابعة عصر غداً السبت بتوقيت الإمارات، الثالثة بتوقيت مصر في ستاد آل نهيان بنادي الوحدة، للحديث عن لقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

إقرأ أيضاً..


ويخوض الفريق مرانه الثاني اليوم بالإمارات في الرابعة والنصف عصراً بتوقيت الإمارات، الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مصر على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، والذي استضاف مران الفريق بالأمس.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل .

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تفاصيل جلسة عبد الله السعيد ورمضان صبحي قبل مباراة الزمالك وبيراميدز
  • تصرّف غير متوقع من رمضان صبحي قبل مباراة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري
  • السوبر المصري.. مجلس الزمالك يؤازر الفريق استعدادًا لمواجهة بيراميدز
  • موعد مؤتمر الزمالك قبل موقعة بيراميدز بالسوبر
  • وصول بعثة بيراميدز إلى أبوظبي للمشاركة في السوبر المصري
  • "نار يا حبيبي نار".. إبراهيم فايق يُفجر مفاجأة بخصوص بث بطولة السوبر المصري
  • حقيقة رغبة كولر في التعاقد مع رمضان صبحي وناصر ماهر.. شبانة يكشف مفاجأة
  • طارق السيد: الأهلي سيقاتل من أجل الفوز بالسوبر المصري.. وأتمنى تتويج الزمالك
  • لاعب الزمالك السابق يعلن مفاجأة عن الأقرب لحسم السوبر المصري