كشف أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، واقعة مؤسفة لشاب قام ببيع ذهب والدته وكل ما يملك بسبب مشاركته في تطبيقات المراهنات.

وتابع أحمد بدوى لقائه خلال حواره مع  برنامج «نظرة» على قناة “صدى البلد” تقديم الإعلامى حمدى رزق، أن المراهنات تشبه جرائم الشرف، حيث إن كل من يمارسها أو يشارك فيها يكون بعيدًا عن أعين الآخرين.

برلمانى: حجب جميع تطبيقات المراهنات الفترة القادمة برلمانى: حجب جميع تطبيقات المراهنات الفترة القادمة تحديث قانون

وأشار أحمد بدوي إلى أن لجنة الاتصالات بمجلس النواب عقدت اجتماعًا مع وزير الاتصالات، حيث تم الاتفاق على تحديث قانون مكافحة المعلومات.

وأكمل: من ضمن التحديثات المقترحة، زيادة العقوبات المفروضة على تطبيقات المراهنات على وسائل التواصل الاجتماعي، وإضافة بنود تحدد العقوبات وفقًا لنوعية الفعل، سواء كانت مراهنة أو ابتزازًا إلكترونيًا، كما تم تناول تشديد العقوبات على كل شخص يقوم ببث أو نشر معلومات مضللة تؤدي إلى إحباط المواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزير الاتصالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجلس النواب برنامج نظرة تكنولوجيا المعلومات وسائل التواصل الإجتماعي الإعلامي حمدي رزق لجنة الاتصالات تطبیقات المراهنات

إقرأ أيضاً:

بعد وفاته..تعرف على أبرز المعلومات عن المغني ليام باين

تصدر اسم المغني والكاتب البريطاني ليام باين تريند محركات بحث جوجل، فور انتشار خبر مصرعه من الشرفة تبلغ ارتفاعها ٤٥ متر. 


 

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز المعلومات عن ليام باين 
 

نشأة ليام باين 
 

ولد ليام باين في إنجلترا وعمل والده جيف في تركيب الأجهزة، بينما كانت والدته كارين ممرضة حضانة.

 


 

وكشف باين لصحيفة The Telegraph في مقابلة عام 2017: "لقد كانت حياتى رائعة، رغم أننا لم نكن نملك الكثير، كان والدي مدينًا في أغلب الأوقات، لكنه بذل قصارى جهده".

 

 

كان يعتقد باين أن مهنة في الموسيقى ستكون "الشيء الذي يجعل والديه فخورين به"، ظهر لأول مرة كمتسابق في مسابقة The X Factor في عام 2008، لكن الحكم سايمون كويل أخبره بالعودة بعد عامين.

 

 

عندما عاد في عام 2010، تم وضعه في مجموعة One Direction إلى جانب زملائه المتسابقين هاري ستايلز ونيل هوران وزين مالك ولويس توملينسون، وكانت هذه انطلاقته الكبيرة.

 

أشار باين إلى الوقت الذي قضاه في One Direction بأنه "مثل الجامعة"، لكنه سيتحدث لاحقًا عن تجاربه مع الإرهاق ورهاب الأماكن المغلقة والتي أطلق عليها اسم "حمى المقصورة". 
 

سبب كره  ليام باين للشهرة

وأكد باين إن غضبه من الشهرة وصل إلى ذروته في نيويورك عام 2012 عندما كان يسير إلى مطعم مع والديه، ودفع مصور والدته عن طريق الخطأ، وكما يتذكر باين "كان هناك سرب منهم وأردت فقط تناول برجر مع والدي، وبكيت بسبب أننى لا أستطيع من القيام بذلك، وكرهت حياتى في حينها".

 

مقالات مشابهة

  • "اتصالات البرلمان": حجب جميع تطبيقات المراهنات الفترة القادمة
  • محمود الروبى يحذر: تطبيقات المراهنات تستهدف الشباب والفتايات
  • تطبيقات المراهنات بوابة لغسيل أموال و50 جنيها طعما لسرقة المصريين.. تفاصيل
  • ظاهرة منتشرة|الروبى يكشف تفاصيل تخلص شاب من حياته بسبب تطبيقات المراهنات
  • برلمانى: حجب جميع تطبيقات المراهنات الفترة القادمة
  • إسكان النواب: الحكومة سحبت القانون البناء الموحد القديم وسوف تتقدم بمشروع قانون جديد
  • بعد وفاته..تعرف على أبرز المعلومات عن المغني ليام باين
  • تطبيقات المراهنات.. القصة الكاملة لسقوط خفافيش أموال الظلام| إيه الحكاية
  • حكم تطبيقات المراهنات.. اعرف الرأي الشرعي