أعرب الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن دعمه لمواطنه فيرجيل فان دايك، عقب الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا، مؤكدًا أنه لا يستحق هذا النوع من النقد السلبي، وأنه يسهم بشكل كبير في تحسين أداء الفريق، خاصة في الهجوم.

تصريحات سلوت في الدفاع عن فان دايك

وفي المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل مواجهة تشيلسي المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، تحدث سلوت عن أهمية فان دايك للفريق، قائلًا: "لقد كان حاسمًا بالنسبة لنا.

الجميع يستطيع رؤية جودته ومدى تأثيره في أسلوبنا الهجومي، ولكن ما لا يراه الجميع هو ما أراه في التدريبات اليومية. إنه بلا شك قائدنا."

"بعد جلسة خاصة".. جوميز يجتمع يصدم محمد صبحي بشأن الحارس الأول في السوبر المصري قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني رده على البطاقة الحمراء مع منتخب هولندا

وعند سؤاله عن البطاقة الحمراء التي حصل عليها فان دايك خلال مشاركته مع منتخب هولندا، أجاب سلوت: "عندما تتاح فرصة للنقد، عادة ما يجد الهولنديون طريقة للقيام بذلك. فيرجيل لم يستحق هذه الانتقادات، وهذا ليس مفاجئًا. من الطبيعي أن يحتاج اللاعب إلى بعض الراحة عندما تتاح له الفرصة. بعض اللاعبين الهولنديين لم ينضموا للمنتخب بسبب الإرهاق، فلماذا ننتقد فان دايك؟"

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول آرني سلوت مدرب ليفربول فان دايك تصريحات سلوت فان دایک

إقرأ أيضاً:

خالد سعد: مصر الدولة الوحيدة في العالم التي انتجت حضارة خاصة بها

قال الدكتور خالد سعد، مدير إدارة آثار ما قبل التاريخ بوزارة السياحة والآثار، إن مصر الدولة الوحيدة في العالم التي يتم تدريس علم باسمها وهو علم المصريات.

‏ما نقاط التميز في قاعات العرض المتحفي بالمتحف المصري الكبير؟.. الآثار تكشف وزير الآثار يبحث فرص الاستثمار الثنائي مع مسئوليين صينيين في مجال السياحة

وأضاف الدكتور خالد سعد، خلال حواره على قناة المحور، : "مصر الدولة الوحيدة في العالم التي انتجت نوع ونمط من الحضارة غير موجود في أي دولة في العالم وهي الحضارة المصرية القديمة".

وأشار: تم تخصيص أرض المتحف المصري الكبير عام 1993، وتم دراسة كل شيء في المتحف بمنتهى الحرفية قبل البدء في العمل عليه".

وتابع الدكتور خالد سعد، مدير إدارة آثار ما قبل التاريخ بوزارة السياحة والآثار،: سيتم عرض مجموعة من التماثيل الملكية في المتحف المصري الكبير تمثل جمال فن النحت.

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد اتهامه باغتصاب فتاة.. أنشيلوتي يدافع عن مبابي
  • عمر مرموش بديلا لـ محمد صلاح في ليفربول
  • مدرب ليفربول يعترف بصعوبة مواجهة تشيلسي ويشيد بثنائي الدفاع ويكشف حالة أليسون
  • سلوت يعلق مجدداً على تمديد عقود نجوم ليفربول
  • أول امتحان حقيقي.. ليفربول يدافع عن الصدارة أمام تشيلسي الخطير
  • مدرب برنتفورد يدافع عن تن هاج
  • مدرب باريس سان جيرمان يزيد غموض مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • ليفربول يستضيف تشيلسي.. وتن هاغ في اختبار صعب
  • خالد سعد: مصر الدولة الوحيدة في العالم التي انتجت حضارة خاصة بها