شهدت مناطق على السواحل الشرقية لتونس اليوم الجمعة، فيضانات مع هطول الأمطار بكميات كبيرة منذ ليل أمس الخميس.
وأظهرت مقاطع فيديو اليوم السيول، وهي تجرف السيارات في شوارع معتمدية صيادة بولاية المنستير.فيضانات تونسوأعلنت الحماية المدنية، عن عمليات شفط المياه في مناطق سكنية ومؤسسات تعليمية بالمعتمدية، ومناطق أخرى من الولاية.


أخبار متعلقة مجلس التعاون والمملكة المتحدة يبحثان مستجدات الشراكة الاستراتيجيةإحصائية جديدة لشهداء العدوان الإسرائيلي في غزةوتشهد أغلب الولايات في تونس هطول الأمطار بعد فترات انحباس طويلة متواترة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فيضانات تونس - موقع webdo أضرار مادية واصطدام بعرباتوسُجلت عدة انزلاقات لشاحنات ما تسبب في أضرار مادية واصطدام بعربات أخرى.
ولم تعلن السلطات عن خسائر بشرية جراء السيول اليوم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 تونس فيضانات تونس تونس شوارع تونس أخبار تونس

إقرأ أيضاً:

إصلاحات شاملة توقف لعبة Plants vs Zombies على الإنترنت

سحبت شركة EA لعبة Plants vs Zombies 3 من الإنترنت، في إطار ما أسمته "إصلاحات شاملة"، إذ تعمل على تحسين اللعبة مرة أخرى قبل إطلاقها على مستوى العالم.
وفي منشور على مدونتها، قالت الشركة إن عمليات الشراء داخل التطبيق لم تعد متوفرة وأن اللعبة لم تعد متاحة للتنزيل، وسيكون 15 نوفمبر 2024 هو اليوم الأخير للعب، بعد ذلك سيتم إيقاف تشغيل الخوادم ولن تكون لعبة Plants vs Zombies 3 متاحة في جميع المناطق.
أخبار متعلقة محافظة الجموم.. أسطورة حية من عبق الماضيVisit Qatar تطلق حملة "تجربة يوم لذكريات تدوم" لمسافري دول مجلس التعاون الخليجي العابرين في قطر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إصلاحات شاملة توقف لعبة Plants vs Zombies على الإنترنتتجربة محسنةوأوضحت الشركة أن أي عملات تم كسبها أو شراؤها اعتباراً من 15 نوفمبر 2024، ستُحفظ طالما ربط اللاعب حسابه عبر Google Play أو Apple ID أو حساب EA الخاص به.
وصرحت EA بأنها متحمسة الآن لإصلاحات اللعبة وتقديم تجربة PvZ3 أفضل قريباً، وقالت في بيانها: "كنا ممتنين لحماسكم وآرائكم أثناء إطلاقنا التجريبي، لطالما أحببنا نباتاتنا، وحتى الزومبي، وكان من دواعي سرورنا إحياء ديف وابنة أخته وباتريس ونيت والعديد غيرهم في لعبة PvZ3، من الواضح أننا نسير على طريق شيء رائع وبعد الإصدارات الأخيرة لميزة Choose Your Seeds والتنشيط اليدوي لنبتة Grapes of Wrath، نريد أن نذهب إلى أبعد من ذلك لجعل اللعبة مميزة حقاً".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إصلاحات شاملة توقف لعبة Plants vs Zombies على الإنترنت
وتابعت: "لهذا السبب، قررنا إيقاف اللعبة عن الإنترنت لإجراء إصلاحات شاملة، ولا يمكننا الانتظار لمشاركة ما بدأ يترسخ"
يذكر أن سلسلة Plants vs. Zombies عانت من وقت عصيب في السنوات الأخيرة، حيث فشلت العديد من الإصدارات الفرعية في تكرار الشعبية الهائلة لأول لعبتين.
وغالباً ما يدعو المعجبون شركة EA لإصدار لعبة ثالثة في سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث Garden Warfare، والتي كانت خاملة منذ إصدار Plants vs. Zombies: Battle for Neighborville في عام 2019.

مقالات مشابهة

  • فرنسا.. فيضانات تسبب خسائر مادية وانقطاع الكهرباء
  • "أنا قدوة".. فحص سرطان الثدي لـ 500 سيدة بالشرقية
  • زيلينسكي: لا توجد خطة أوكرانية للتسلح النووي
  • فيضانات قوية تضرب أجزاء من فرنسا
  • استشهاد 10 فلسطينيين في قصف الاحتلال منزلًا وسط قطاع غزة
  • إصلاحات شاملة توقف لعبة Plants vs Zombies على الإنترنت
  • "نزاهة" تستعرض مهامها في أمانة الشرقية
  • صور| "اليوم" ترصد تفاؤل الباحثين عن عمل في معرض التوظيف بالدمام
  • حرائق السيارات الكهربائية خلال الفيضانات والأعاصير تصدم المتحمسين.. المياه المالحة خطر