موقع 24:
2024-10-18@22:26:21 GMT

حكومة أبوظبي توقع 3 اتفاقيات في مجال الدفاع المدني

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

حكومة أبوظبي توقع 3 اتفاقيات في مجال الدفاع المدني

اختتمت حكومة أبوظبي مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2024 بنجاح كبير، والتي شهدت إطلاق المؤسسات الحكومية والأكاديمية المشاركة تحت شعار "نحو حكومة رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي" عدداً من المبادرات المبتكرة التي تدعم جهود التحول إلى الجيل المقبل من الخدمات الحكومية.

وأبرمت المؤسسات الحكومية والأكاديمية على مدى خمسة أيام مجموعة واسعة من الاتفاقيات والشراكات الاستراتيجية، التي تهدف إلى تحقيق نقلة نوعية في تقديم الخدمات الحكومية بالاعتماد على أحدث التقنيات والابتكارات، التي تشمل الذكاء الاصطناعي والبيانات.


وشهد جناح حكومة أبوظبي في اليوم الختامي لمعرض "جيتكس"، توقيع عدد من الاتفاقيات منها ثلاث اتفاقية لهيئة أبوظبي للدفاع المدني؛ الأولى مع شركة الرؤية العربية لأنظمة المعلومات، وتستهدف تعزيز قدرات الهيئة على تقديم مجموعة شاملة من حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بما في ذلك توفير وحدات عمل عالية الأداء، والشاشات، والبنية التحتية للشبكة، وأنظمة الصوت الحديثة.
وتتعلق الاتفاقية الثانية التي وقعتها الهيئة مع شركة «كلر وركس للكمبيوتر» بخدمات الصيانة وإصلاح الأجهزة وضمان سير العمليات بسلاسة، من خلال توفير الدعم الروتيني والدعم الفوري عند الطلب، ونشر فريق متخصص من الفنيين لإجراء الفحوصات الدورية والإصلاحات اللازمة، ما يقلل من فترات التعطل ويرفع من الإنتاجية.
وأبرمت الهيئة الاتفاقية الثالثة مع شركة يونايتد سيكيورتي جروب لتقديم خدمات صيانة شاملة لكابلات الشبكة والاتصال، وذلك لضمان موثوقية عمل شبكات الاتصالات عبر إجراء الصيانة الدورية والإصلاحات الفورية، على أن يجري فريق متخصص من المهندسين عمليات فحص منتظمة ومعالجة أي مشكلات فنية لضمان الاستمرارية التشغيلية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات

إقرأ أيضاً:

الدفاع المدني اللبناني: 10 شهداء بغارات للاحتلال على بلدات في صور والنبطية

الدفاع المدني اللبناني: 10 شهداء بغارات للاحتلال على بلدات في صور والنبطية

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني اللبناني: 10 شهداء بغارات للاحتلال على بلدات في صور والنبطية
  • منذ الصباح حتّى الساعة.. إليكم المهمات التي نفذها عناصر الدفاع المدني
  • الدفاع المدني يباشر حريقا بمكة المكرمة 
  • عقب الغارة الاسرائيلية على الوردانية.. هذا ما أعلنه الدفاع المدني
  • مولودية قسنطينة توقع عقد رعاية مع شركة سوناطراك
  • مولودية قسنطينة توقع عقد رعاية شركة سوناطراك
  • شركة مورو توقع اتفاقية مع الأمانة العامة للمجلس القضائي في إمارة دبي
  • ناطق حكومة التغيير والبناء يثمن التفاعل الشعبي لمواجهة الحملة المعادية التي حاولت التطاول على القيادة
  • مصر توقع اتفاقيات مع السعودية لضخ استثمارات بقيمة 15 مليار دولار