أكد الإعلامي عمرو أديب، أن الحكومة قررت صباح اليوم الجمعة تحريك أسعار البنزين بشكل مفاجئ لدى البعض، مصيفا أن هذا الأمر تم بطريقة مثيرة بعد انتشار أخبار عن الأمر ونفيه من قبل بعض المصادر قبل أن يتم إعلانه رسميا.

بعد زيادة أسعار البنزين والسولار| مفاجأة بشأن إسطوانة البوتاجاز وتذاكر القطارات والمترو عمرو أديب: غضب إسرائيلي بعد ضرب مسـ.

ـيرة حــزب الله قاعدة بنيامينا

أوضح عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع على فضائية ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، أنه اجتمعت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية، و تم اتخاذ الإجراءات التالية لتقليل جزء من هذه الفجوة وتصحيح أسعار المنتجات البترولية التالية اعتبارا من يوم الجمعة على أن تؤجل اللجنة جلستها المقبلة لتكون بعد ٦ أشهر.

ووصفت الإعلامي عمرو أديب،  الأمر قائلا :"موضوع زيادة أسعار البنزين، كانت ليلة مثيرة جدا ومفاجأة غير سارة، وهذا الأمر مستمر حتى عام 2025".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو أديب البترول أسعار البنزين والسولار أسعار البنزين لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية لجنة التسعير التلقائي تموين السيارات لجنة التسعير البوتاجاز المنتجات البترولية الصناعات الغذائية التسعير التلقائي زيادة أسعار البنزين البنزين والسولار أسطوانة البوتاجاز منتجات البترول التسعير التلقائي للمنتجات البترولية تحريك أسعار البنزين زيادة اسعار البنزين والسولار أسعار بيع المنتجات زيادة أسعار البن أسعار البنزین عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

بطل حتى النهاية.. تعليق عمرو أديب على اغتيال يحيى السنوار (فيديو)

علق الإعلامي عمرو أديب، على اغتيال قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، لرئيس حركة حماس يحيى السنوار، قائلا :"مات موتة بطل".

خبير استراتيجي: اغتيال السنوار مكسب لنتنياهو وحكومته لكن حماس لن تتأثر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية تنعى يحيى السنوار وتدعو لتعزيز الوحدة الوطنية


وأضاف عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع على فضائية ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، أن الجندي الإسرائيلي جبان، وضربوا البيت اللي كان فيه يحيى السنوار بالدبابات خوفا من المقاتلين اللي جوا البيت، والسنوار كان يقاتل بالرشاش والقنابل اليدوية".

الإيرانيين لم يقفوا بجوار السنوار 


وتابع الاعلامي عمرو أديب، أن السنوار كان بيقاتل بمسدس واخده من عسكري إسرائيلي، وإسرائيل تريد استسلام مقاتلي حماس وتسليم الرهائن، مشيرا إلى أن الإيرانيين لم يقفوا بجوار السنوار ولم يقفوا بجوار أحد. 
وأوضح الإعلامي عمرو أديب، أن صورة نهاية السنوار ستظل في الأذهان وهو بطل حتى النهاية، وجيش الاحتلال الإسرائيلي وصل للسنوار بالصدفة.

مقالات مشابهة

  • ليلة غير سارة.. تعليق عمرو أديب على زيادة أسعار البنزين (فيديو)
  • بطل حتى النهاية.. تعليق عمرو أديب على اغتيال يحيى السنوار (فيديو)
  • مات بطل| تعليق الإعلامي عمرو أديب على مشهد نهاية السنوار
  • مفاجئة وغير متوقعة.. عمرو أديب يعلق على تحريك أسعار السولار والبنزين
  • عاجل- زيادة جديدة في أسعار البنزين والسولار اليوم الجمعة 18 أكتوبر.. تعرف على الأسباب والتفاصيل
  • بعد زيادة البنزين.. أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة
  • عاجل.. زيادة أسعار البنزين والسولار اليوم الجمعة 18/10/2024
  • بعد زيادة البنزين.. ارتفاع أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 18-10-2024
  • عاجل.. زيادة أسعار البنزين والسولار وغاز السيارات اليوم الجمعة ولمدة 6 أشهر