الثورة نت/..

نظمت مديرية القبيطة في محافظة لحج، اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان”.
وردد المشاركون في المسيرة، بحضور وكيل المحافظة، فيصل الفقيه، ومسؤول التعبئة العامة في المحافظة، جميل الصوفي، ومدير مديرية القبيطة، وحيد الخضر، الهتافات والشعارات المنددة بجرائم الإبادة الجماعية بحق الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة والضفة الغربية ولبنان.


وأكدوا أن الشعب اليمني سيستمر في الوقوف إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني والمقاومة الباسلة ومع جبهات الإسناد في محور الجهاد والمقاومة العراقية في مواجهة الكيان المحتل حتى النصر الكامل، واستعادة كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وطالب المشاركون بوقف الحرب الوحشية ومجازر الإبادة البشرية والمحارق الجماعية، وتعرية الأنظمة المنافقة، وإظهار حقيقتها بأنها مشاركة بصمتها وتخاذلها في حرب التطهير العرقي؛ والإفناء والتهجير القسري اليومي.
وحيا بيان صادر عن المسيرة الصمود التاريخي للمجاهدين الفلسطينيين في غزة وكل فلسطين المحتلة، الذين ما زالوا مستمرين في التنكيل بالعدو الصهيوني.
وبارك العمليات والضربات البطولية للمجاهدين في حزب الله المسددة والمنكلة بالعدو الصهيوني، وتصديهم الأسطوري للعصابة الصهيونية في جنوب لبنان.
كما حيا البيان تصاعد العمليات العسكرية النوعية للمقاومة الإسلامية العراقية، التي تستهدف عمق كيان العدو الصهيوني بفاعلية وتأثير.
وأدان التخاذل والتنصل العربي والإسلامي عن المسؤولية الإنسانية والأخلاقية والدينية القومية، ودون أن يحرك حكام العرب والمسلمين ساكناً، وكذا الصمت الأممي والعالمي تجاه الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة، التي امتدت إلى الضفة ولبنان.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصور| “الشركاء العرب” للعدو الصهيوني في حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على قطاع غزة

يمانيون/ كاريكاتير

شاهد بالصور| الشركاء العرب للعدو الصهيوني في حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على قطاع غزة

مقالات مشابهة