تمكن فريق الريان من الفوز على الخور بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على إستاد الخور، في افتتاح الجولة السابعة من الدوري القطري.

وشهد اللقاء مشاركة محمود حسن تريزيجيه مع الريان أساسيا مع الفريق القطري حتى الدقيقة 85، وقدم أداءا جيدا، بالإضافة لمشاركة المغربي أشرف بن شرقي أيضا لاعب الزمالك السابق.

سجل الإيفواري يوهان بولي هدفًا بالخطأ في مرماه، بالإضافة إلى هدف آخر من البرازيلي روجر جيديس في الدقيقتين 5 و82. بينما أحرز هدف الخور يوهان بولي في الدقيقة 9.

و تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء، ولم ترتقِ إلى المستوى المطلوب على الرغم من البداية القوية التي شهدت هدفين في أول عشر دقائق.

ومع مرور الوقت، الريان تمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة، مما أهدى الفريق فوزًا مهمًا.

بهذا الانتصار، رفع الريان رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس مؤقتًا، بينما تجمد رصيد الخور عند 3 نقاط في المركز الثاني عشر (الأخير) .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الريان الخور الدوري القطري الدوري تريزيجيه

إقرأ أيضاً:

مدرب الشحانية: السد من أقوى فرق الدوري القطري

أكد الإسباني الفارو ميخيا مدرب الشحانية القطري لكرة القدم أن مواجهة السد في الجولة السابعة من دوري نجوم أريدُ (الدوري القطري) ستكون صعبة خاصة أنها أمام فريق من أقوى فرق الدوري.

مدرب الشحانية: السد من أقوى فرق الدوري القطري

وقال ميخيا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، التي تم نشرها على الموقع الرسمي لرابطة دوري نجوم قطر اليوم الخميس:"مباراة السد ستكون صعبة، والفترة الماضية كانت هناك مباريات للمنتخب وحرصنا على تجهيز أنفسنا لهذه المباراة الهامة أمام فريق السد الذي يعتبر من أفضل الفرق في قطر".

وأشار إلى أن الفريق يتطور في المستوى من مباراة لأخرى، وجاهز للقاء السد.

وأضاف:"كان لدينا لاعب في منتخب بلاده وهو الحسن كورونا الذي شارك مع منتخب سيراليون، لذلك سنرى كيف ستكون حالته البدنية ومدى جاهزيته لهذه المباراة، ولا بد أن نكون جاهزين وسنختار الـ 11 لاعبا المناسبين لهذه المواجهة".

ومن جانبه، قال البلجيكي فرانسيسكو أنتونوشي لاعب الشحانية، أن فريقه جاهز لهذه المواجهة الصعبة، مشيرا إلى أن الشحانية لعب أمام الدحيل في الجولة السابقة من الدوري وكان ندًا قويًا للغاية ونجح في تحقيق الفوز، واستغل اللاعبون فترة التوقف لتجهيز أنفسهم لهذه المباراة الهامة.

وأضاف:"سنكون على قدر المسؤولية أمام السد، ونحن فريق قادم من الدرجة الثانية والكل يجتهد، ونحن في الشحانية عائلة واحدة وسنكون جاهزين للسد من أجل اجتياز هذه المباراة".

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود النصر للفوز على الشباب في الدوري السعودي
  • بمشاركة تريزيجيه.. الريان يحقق فوزا صعبا على الخور بالدوري القطري
  • بمشاركة تريزيجيه.. الريان يفوز على الخور في الدوري القطري
  • بالفيديو ..محرز يقود الأهلي للفوز بثلاثية في دوري روشن
  • تريزيجيه يقود تشكيل الريان أمام الخور في الدوري القطري
  • هل يقود توخيل إنجلترا للفوز بمونديال 2026؟
  • موعد مباراة الخور والريان في الدوري القطري
  • مدرب الشحانية: السد من أقوى فرق الدوري القطري
  • موعد مباراة تريزيجيه القادمة مع الريان أمام الخور في دوري نجوم قطر والقناة الناقلة