كشف الفنان خالد الصاوي، تفاصيل جديدة عن حياته الشخصية، مشيرا إلى أن شخصيته عصبية ومن الصعب التحكم في انفعالاته.

خالد الصاوي يرثي كلبته بعبارات مؤثرة.. ومظهر شاهين يعلق مظهر شاهين يرد على منتقديه بسبب مواساته في وفاة كلب خالد الصاوي أتعاطف مع الأشياء بشدة

وأضاف خالد الصاوي، في حوار مع الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، مساء اليوم الجمعة: "بكلم المكاتب والكراسي والكنب، وبيرُدُّوا عليا، وخاصة لما بكون زعلان وببكي، شخصيتي مختلفة، وأتعاطف مع الأشياء بشدة".

وتابع خالد الصاوي: "أنا شخصية عصبية، وأنفعل بسرعة، ولا أستطيع السيطرة على مشاعر الغضب، وخاصة حينما أتعرض للظلم".

أعلن الفنان خالد الصاوي وفاة كلبته المفضلة عبر منشور مؤثر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث عبر عن مشاعره بطريقة صادقة ومؤثرة، مما جعل الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، يرد.
رثاء الصاوي وكلماته المؤثرة
كتب خالد الصاوي خلال منشوره: "كيم ينبوع الحنان العائلة، باي باي حبيبة قلب بابي، يا رب أرجوك اجمعني بيها وبـ ميكي يومًا ما، إن شاء الله في حلم طويل"، وهذا المنشور يعكس مدى عمق العلاقة التي كانت تربط الصاوي بكلبته، وكيف كانت تمثل له مصدرًا كبيرًا للحب والحنان.

في رثاء كلبته، استخدم الصاوي تعبيرات آخرى فنية تتسم بالحزن والتأمل، حيث قال: "كأني حفار قبور مخمور ومسطول موت.. بكتب في نعي الأحبا خليل ورا الثاني واشرب فـ نخب الحبايب مالحياة والموت.. وأعزّي كل البشر.. ولا حد عزّاني". من خلال هذه الكلمات، يعبر الصاوي عن شعوره بالضياع والألم من فقدان كلبته، وكيف أن هذا الفقدان يشعره وكأنه يعيش في عالم مليء بالحزن والفراغ.


في ظل هذه المشاعر، تقدم الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، بالتعزية إلى الفنان خالد الصاوي عبر صفحته على فيس بوك، قائلًا: "صادق المواساة للأخ الفنان خالد الصاوي في موت كلبه، سائلًا المولى سبحانه وتعالى أن يربط على قلبه ويلهمه الصبر على فراقه، فالحزن عند الموت رحمة في قلوب العباد، والإسلام دين الرحمة بكل مخلوق أليف"، وتعكس هذه الكلمات تفهم الشيخ شاهين للحزن الذي يعاني منه "الصاوي" وتقديمه للتعزية في هذا الوقت العصيب.

 

أحدث أعمال خالد الصاوي
وعلى صعيد آخر، شارك الفنان خالد الصاوي هذا العام في العديد من الأفلام منها "ليه تعيشها لوحدك؟"، وتدور الأحداث حول طبيب يسعى إلى الوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان، فيمر الثنائي بالعديد من الأحداث والتجارب العصيبة، وتتوالى الأحداث.

وفيلم "رحلة 404" قبل أيام من سفرها إلى (مكة) لأداء فريضة الحج، تتورط (غادة) في مشكلة طارئة، فتلجأ لأشخاص من ماضٍ ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، من أجل جمع مبلغ مالي كبير، وتتوالى الأحداث.

 

وشارك أيضًا في فيلم "وقت إضافي"، ويدور العمل حول ثلاثة رجال محتالين يحلمون بتحقيق ثروة كبيرة بوقت قصير، فيجتمعون بإحدى المصحات العلاجية لتنفيذ مهمة اختطاف أحد الأشخاص على أمل جني أكبر قدر من المال من وراء ذلك.

 

وفي الدراما، شارك الفنان خالد الصاوي في مسلسل "صدفة" والذي عرض في رمضان 2024، وتدور الأحداث حول المُعلمة (صدفة)، التي تجد نفسها متورطة في زيجة لا تعلم عنها شيئًا، فتبدأ السعي لمعرفة كيف تورطت في هذه الزيجة، كما تحاول التواصل مع أسرتها والتقرب منها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد الصاوي أخبار خالد الصاوي ياسمين عز بوابة الوفد الفنان خالد الصاوی

إقرأ أيضاً:

على كرسى متحرك.. استقبال عبد الله الرويشد بالورود بعد عودته للكويت

حرص عدد كبير من أصدقاء  الفنان عبد الله الرويشد على استقباله فور وصوله إلى الكويت عائدا من ألمانيا بعد رحلة علاج طويلة هناك.

وظهر عبد الرويشد على كرسي متحرك حيث أن أثار الجلطة التى ألمت به لازالت عليه لكنه فى تحسن مستمر كما أعلنت شركة روتانا المسؤولة عن إدارة أعماله وإنتاج ألبوماته

 

وكان فى استقبال عبد الله الرويشد فور وصوله الكويت سالم الهندي المديرالتنفيذي لشركة روتانا ونبيل شعيل وعدد كبير من أصدقاءه المقربين وأفراد أسرته والذين احتفلوا بعودته وستقبلوه بالورود.

بداية أزمة عبد الله الرويشد الصحية

حالة من الجدل الواسع أثارها ظهور الفنان عبد الله الرويشد فى ألمانيا، حيث يقضى فترة علاجه هناك وظهر على  كرسى متحرك.

نشر حساب et بالعربي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” فيديو لعبد الله الرويشد مع مجموعة من أصدقائه قاموا بزيارته في ألمانيا حيث يتلقى العلاج.

وقد نشرت الصفحة الرسمية لقناة روتانا للصوتيات والمرئيات والمنتجة لأعمال الفنان عبد الله الرويشد صورة تجمع سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا بالمطرب عبد الله الرويشد فى أول ظهور له بعد وعكته الصحية الأخيرة.

وعلقت الصفحة على الصورة: “الرئيس التنفيذي لمجموعة ‫روتانا‬ للموسيقى  سالم الهندي‬ وسفير الأغنية العربية ‫عبد الله الرويشد‬ في أحدث ظهور له وهو في صحة جيدة ويبلغكم تحياته ويطمئنكم”.

كشف خالد الرويشد نجل المطرب عبد الله الرويشد عن حالة والده الصحية، بعد تداول العديد من الأخبار حول تدهور حالته الصحية.

وكتب خالد الرويشد على صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة “إكس”: “نفيًا للأخبار المتداولة بشأن الحالة الصحية لوالدي الفنان عبد الله الرويشد أود أن أطمئن الجميع باستقرار الحالة الصحية لله الحمد”.

وأضاف خالد الرويشد: “الوالد حاليا يستكمل البروتوكول العلاجي من خير الأطباء الكويتيين ويرجى تحري الدقة والدعوات له بالشفاء العاجل”.

 

مقالات مشابهة

  • خالد الصاوي يتراجع عن مهاجمة "ثلاثي النجوم"
  • خالد الصاوي لياسمين عز : "انتي متجوزتيش بتجيبي أفكارك عن الراجل منين"
  • خالد الصاوي: «بكلم المكتب والكرسي وبيردوا عليا.. وبتعاطف مع الأشياء»
  • خالد الصاوي: عضيت كلب عضني في خناقة
  • خالد الصاوي: كنت هلبس قضية بسبب العصبية
  • خالد الصاوي: مش معقولة هفتح بطني علشان مش عارف أقفل بوقي
  • على كرسى متحرك.. استقبال عبد الله الرويشد بالورود بعد عودته للكويت
  • محمود شاهين يكشف سبب إحضار زوجته راقصة وساحر في عيد ميلاده| فيديو
  • رفقة نبيل شعيل.. أحدث ظهور لـ عبد الله رويشد