قال الفنان  إحسان الترك، إن أفلام المقاولات ظهرت في بداية الثمانينيات واختفت ولكنها عادة للظهور مرة أخرى خلال الفترة الأخيرة ولكن للأسوأ، منتقدا فكرة النجم الأوحد في العمل لتحكمه وسيطرته وهيمنته المطلقة في كل كبيرة وصغيرة تخص الفيلم أو المسلسل.

وأضاف ترك خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم: "الفرق بين الفن في الزمن الجميل وما يشهده الواقع الحالي، أن المنتج زمان كان فنان والنهاردة أصبح تاجر".

وانتقد الفنان إحسان الترك، الفرق الشاسع بين أجر بطل العمل وباقي فريق العمل من الممثلين قائلا: المنتجون في الوقت الحالي جميعهم يعملون من أجل الربح فقط ويعطون بطل العمل 20 أو 30 مليونا وباقي الممثلين في فريق العمل يطفحهم الدم بملاليم لأنه يعتمد على النجم الواحد وهذا أمر خاطئ تماما ويـ ذبح العمل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إحسان الترك المقاولات افلام محمد موسى المسلسل الفيلم

إقرأ أيضاً:

تسبب فى إجهاض جارته.. محمد هنيدي يستعيد ذكريات طفولته

حل الفنان محمد هنيدي ضيفا على الإعلامي أنس بوخش فى حلقة من حلقات برنامجه الشهير"AB TALKS" والمذاع عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتحدث هنيدي خلال الحلقة عن الكثير من حياته الشخصية وفترة طفولته وما يميزها، وسرد هنيدي خلال الحلقة تفاصيل المقلب الذي نفذه فى جارته وأدي إلى اجهاضها.

وقال هنيدي: فترة طفولتي كنت طفل مدلل عند جدي وده كان بسبب إني ولد على أربع بنات فكنت دائما أثير القلق فى الشارع بعمل المقالب ولكن هناك مقلب وحيد أتمنى أن يكون ربنا سامحني عليه وهو قيامي بارتداء قناع مخيف ودخلت عند جارتنا التى كانت حامل بعد فترة طويلة من عدم الانجاب وفزعتها بالقناع إلى أن أغمى عليها واجهضت جنينها.

وتابع هنيدي أنه بعد هذا الموقف ترك المنزل ومكث عن خالته فى اسكندرية حتى تهدأ الأوضاع وقام بعدها بمصالحتها وربنا رزقها بأولاد أخرين.

 

مسلسل محمد هنيدي فى رمضان

ويشارك الفنان محمد هنيدي في ماراثون رمضان 2025، بمسلسل جديد بعنوان «عم قنديل»، بعد غياب دام 6 سنوات عن الدراما، ومن المقرر أن يتم عرض العمل على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وجار الآن التعاقد مع أبطال المسلسل، وسيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام القليلة المقبلة، العمل بعنوان “عم قنديل”.

 

آخر أعمال هنيدي فى الدراما

كان آخر أعمال محمد هنيدي الدرامية هو مسلسل «أرض النفاق» بالتعاون مع النجمة الراحلة دلال عبد العزيز.

دارت أحدث العمل حول موظف في الحي اسمه “مسعود”، دخله ضئيل وحياته بائسة، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته “جميلة” وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور “ماضي”، الذي يقدم له أخلاقا للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

مقالات مشابهة

  • إحسان الترك: أحمد زكي كان بيعيش الشخصية في البيت قبل تصويرها
  • إحسان الترك: قدمت 300 عملا وبقالي 5 سنين قاعد في البيت
  • إحسان الترك: «بطل العمل يتقاضى 30 مليون جنيه وباقي الممثلين بيطفحوا الدم بملاليم»
  • إحسان الترك: المنتج زمان كان فنان والنهاردة تاجر
  • الفنان إحسان الترك: أفلام المقاولات الجديدة «أسوأ من اللي فات»
  • تسبب فى إجهاض جارته.. محمد هنيدي يستعيد ذكريات طفولته
  • ناقد فني: عمر الحريري كان يدعم المواهب الجديدة.. وتميز بأسلوبه السهل الممتنع ‏
  • في ذكرى رحيله.. تعرف على عدد زيجات عمر الحريري
  • النجم وليد فواز في ضيافة صدى البلد لتكريمه عن "برغم القانون" l صور