بدأ الفنان تامر عاشور حفله الغنائي المقام حالياً بدار الأوبرا المصرية بأغنية «حكايات»، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 32 لمهرجان الموسيقى العربية.

وفوجيء تامر عاشور أثناء الغناء بفتاة تصرخ بأعلى صوتها قائلة: «بحبك يا تامر»، ليرد عليه مازحًا: «متحرجوناش بقى»، وذلك وسط ضحك الجمهور من ردة فعل تامر عاشور.

نانسي نور تحضر حفل زوجها تامر عاشور

وتحضر الإعلامية نانسي نور حفل زوجها تامر عاشور حاليًا، وذلك لدعمه في حفله الغنائي بمهرجان الموسيقى العربية، ولكونه يتفاءل بوجودها دائماً معه في أي مكان يتواجد فيه.

تامر عاشور يغني باقة من أبرز أغنياته

وغنى تامر عاشور حتى الآن أغنيات  «خليني في حضنك، أنا راجع، وحكايات»، ومن المقرر أن يشدو بباقة من أبرز أغنياته طوال فترة الحفل التي تشهد تواجد جماهيري كبير من مختلف الفئات والأعمار، بالإضافة إلى وجود أعداد من الجاليات العربية المختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تامر عاشور الفنان تامر عاشور مهرجان الموسيقى العربية دار الأوبرا المصرية نانسي نور المطرب تامر عاشور تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

حفل إضافي لتامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية بسبب الإقبال الكبير

أعلن خالد داغر مدير مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الـ 32، عن تقديم ليلة إضافية للفنان تامر عاشور، نظرا للإقبال الشديد.

ليلة إضافية لتامر عاشور

وقال خالد داغر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: تقرر إضافة حفلة أخرى لتامر عاشور بالمهرجان لتكون يوم السبت المقبل، على أن يحيي حفله الأول يوم الجمعة.

نفاد تذاكر حفلة تامر عاشور

وكان تامر عاشور، أعلن عبر ستوري موقع تبادل الفيديوهات والصور «انستجرام»، نفاد تذاكر حفله الغنائي المُقرر يوم 18 أكتوبر بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية الـ32.

ونشر تامر عاشور البوستر الدعائي معلقا: «معادنا إن شاء الله يوم 18 أكتوبر، ولأول مرة أشارك في مهرجان الموسيقى العربية، وتاني مرة في دار الأوبرا المصرية.. مٌتحمس جدا.. أشوفكم على خير».

ويضم مهرجان الموسيقى العربية في دورته 32، عددًا كبيرًا من نجوم الغناء من مختلف الدول العربية، أبرزهم: «محمد حسن ولينا شاماميان من سوريا، ولطفي بوشناق من تونس، ومدحت صالح، وريهام عبد الحكيم، وتامر عاشور، وهاني شاكر، وعلي الحجار».

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور من حفل الموسيقى العربية: الأوبرا تخوف
  • تامر عاشور يشدو بميدلي من ألحانه في حفل مهرجان الموسيقى العربية
  • تامر عاشور من حفل مهرجان الموسيقى العربية: الأوبرا تخوف يا جماعة
  • تامر عاشور يبدأ حفله بمهرجان الموسيقى العربية بتحية الجمهور: مبسوط إني معاكم
  • الإعلامية نانسي نور تصل حفل زوجها تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية
  • اليوم.. تامر عاشور لأول مرة على مسرح الأوبرا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية
  • بدلا من أحمد سعد.. ليلة إضافية لـ تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية 32
  • النجم تامر عاشور يحيي حفلا إضافيّا في مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ 32
  • حفل إضافي لتامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية بسبب الإقبال الكبير