شهد مران نادي الزمالك اليوم، مقابلة مع لاعبي بيراميدز، قبل المباراة التي تجمع الفريقين بالدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر المصري، التي من المقرر أن تقام في تمام الرابعة وخمس دقائق عصر يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

ما سبب جلسة عبدالله السعيد ورمضان صبحي؟

والتقى عبد الله السعيد مع رمضان صبحي، على خلفية تواجد الثنائي من الزمالك وبيراميدز بالإمارات، في ظل استعداد الفريقين لمباراة الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر المصري، وجمعهما حديث مطول قبل انطلاق مران الفريق السماوي.

وعلم «الوطن سبورت»، من مصادره، أن الحديث بين عبد الله السعيد ورمضان صبحي، كان حول جاهزية اللاعب للمباريات المقبلة، ولم يتطرق نهائيا إلى إقناعه بالانتقال إلى الزمالك، مشيرين إلى أن ما يتردد حول هذا الأمر غير صحيح.

وأضافت: «الثنائي يرتبط بعلاقة صداقة قوية، خاصة أنهما تزاملا في الأهلي خلال وقت سابق، قبل أن يخوض الثنائي تجربة مع نادي بيراميدز، خلال الفترة الماضية».

ارتباط اسم رمضان صبحي بالانتقال لنادي الزمالك 

وارتبط اسم رمضان صبحي، خلال الفترة الأخيرة، بالانتقال إلى نادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل وجود رغبة من جانب مسؤولي الفارس الأبيض في تدعيم صفوف الفريق، خلال الموسم المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبدالله السعيد رمضان صبحي الزمالك وبيراميدز

إقرأ أيضاً:

مقابل 13 مليون.. الزمالك يجدد عقد عبدالله السعيد بعد السوبر المصري

يعتزم مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تمديد عقد عبدالله السعيد لاعب الفريق الأبيض القادم من نادي بيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير الماضي.

وكتب تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق عبر حسابه علي فيسبوك "مقابل 13 مليون جنيه.. الزمالك يجدد عقد عبدالله السعيد بعد السوبر المصري"

موعد مباريات السوبر المصرى

تقام مباراة الزمالك مع بيراميدز في الرابعة وخمس دقائق مساء الأحد المقبل على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المحلى.

فيما تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا يوم الاحد المقبل الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر على استاد محمد بن زايد.

نهائي السوبر

ويلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة

تنقل مباريات كأس السوبر المصرى على قنوات أون تايم سبورتس وأبو ظبى الرياضية.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. بيراميدز صبحي يُحضر مفاجأة لـ رمضان صبحي في مباراة الزمالك بالسوبر
  • تفاصيل جلسة إبراهيم نور الدين مع لاعبي بيراميدز قبل مواجهة الزمالك
  • تصرّف غير متوقع من رمضان صبحي قبل مباراة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري
  • مقابل 13 مليون.. الزمالك يجدد عقد عبدالله السعيد بعد السوبر المصري
  • شوبير يكشف حقيقة عودة محمد شريف لمصر وصحة مفاوضات الزمالك وبيراميدز| تفاصيل
  • «الغندور»: رمضان صبحي لن يعود للأهلي في وجود الخطيب.. وبيراميدز مش هيبيعه للزمالك
  • نشرة منتصف اليوم.. كولر يطلب ضم نجمي الزمالك وبيراميدز والأهلي يدرس استعادة "المخيف".. رمضان صبحي يرفض الأبيض وإكرامي يهاجم الإعلام وتأجيل ضم المهاجم الأجنبي
  • كولر يطلب ضم نجمي الزمالك وبيراميدز.. ولجنة التخطيط ترفض
  • كولر يطلب ضم نجم الزمالك ورمضان صبحي.. وإدارة الأهلي ترد