كشف أشرف فرحات، المحامي مؤسس حملة تطهير المجتمع، تفاصيل القبض على البلوجر الشهيرة "أم يوسف"، وزوجها، بعد أن عُثر بحوزتهما على كمية من الهيروين.

وقال أشرف فرحات،  في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إن البلوجر وزجها كانا يتاجران في المواد المخدرة وقررا الانضمام إلى منصة التيك توك لاستخدامها كستارة لأعمالهما غير المشروعة، ولتبرير مشروعية أموالهما ولكن الأجهزة الأمنية كشف الحيل الخبيثة ورصدت تحركاتهما.

طباخ السم بيدوقه.. التحقيقات تكشف إدمان نجل التيك توكر أم يوسف المخدرات كان معاهم 25 كيس هيروين.. القبض على البلوجر أم يوسف وزوجها

تابع مؤسس حملة تطهير المجتمع، يجب تسليط مزيد من الضوء في وسائل الإعلام المختلفة على السلبيات المنتشرة في المجتمع ونشر النتائج الخاصة بالقبض والعقوبات لردع المخالفين ومن تسول له نفسه  الاضرار بالمجتمع.

طباخ السم بيدوقه.. التحقيقات تكشف إدمان نجل التيك توكر أم يوسف المخدرات

كشفت التحقيقات في واقعة إلقاء الضبط علي تيك توكر معروفة بام يوسف الواجهة بالاسماعيلية وزوجها بحيازتهما 25 كيس هيروين، تعاطي نجلها المخدرات وإحتجازه في المصحة لعلاجه من الإدمان أكثر من مرة.

وقالت المصادر المطلعة في تصريحات خاصة، أن  المتهمة كانت قبل سنوات قليلة حالة ضمن حالات أحد الجمعيات الخيرية بمحافظة الإسماعيلية وتعاني من الفقر الشديد، ثم اختفت فترة قصيرة وعادت وبدت عليها مظاهر الثراء المفاجيء لتثير تساؤلات عديدة بين جيرانها ومعارفها.

وحسب المصادر فإن التحريات كشفت قيام زوجها بالاتجار في المزاد المخدرة بمنطقة ابو عطوة دائرة مركز الضواحي، وبالتتبع تبين قيامهما بالاتجار بالمواد المخدرة وضبط بحيازتهما 25 كيس هيروين مجهز للبيع.

وألقت مباحث مركز الإسماعيلية القبض علي تيكتوكر وزوجها بمنطقة ابو عطوة، بحوزتهما 25 كيس هيروين.
وكان اللواء محمد عامر مدير أمن الاسماعيلية، تلقي إخطارا من اللواء محمود العزازي مأمور مركز الضواحي يفيد القبض علي  تيكتوكر تدعي هناء. ع والمعروفة علي التيك توك بام يوسف الواجهة، وزوجها بحوزتهما 25 كيس هيروين، مقيمين بمنطقة ابو عطوة التابعة لمركز الإسماعيلية.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات في الواقعة وتم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

القبض على التيك توكر« ام يوسف» وزوجها بالإسماعيلية بحوزتهما 25 كيس هيروين

ألقت مباحث مركز الإسماعيلية القبض على تيكتوكر وزوجها بمنطقة أبو عطوة، بحوزتهما 25 كيس هيروين.

وكان اللواء محمد عامر مدير أمن الاسماعيلية، تلقي إخطارا من اللواء محمود العزازي مأمور مركز الضواحي يفيد القبض علي  تيكتوكر تدعي هناء. ع والمعروفة علي التيك توك بأم يوسف الواجهة، وزوجها بحوزتهما 25 كيس هيروين، مقيمين بمنطقة أبو عطوة التابعة لمركز الإسماعيلية.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات في الواقعة وتم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ام يوسف تيك توكر الاسماعيلية أشرف فرحات البلوجر الهيروين مرکز الإسماعیلیة القبض على أم یوسف

إقرأ أيضاً:

مركز جديد للنادي الأهلي .. ترتيب أندية العالم | تفاصيل

احتل النادي الأهلي المركز 44 في ترتيب أندية العالم بالتصنيف الشهري الأخير الصادر عن موقع «فوتبول داتا بيز»، المتخصص في إحصائيات وتصنيف الفرق على المستوى العالمي بشكل دوري وشهري .

وتقدم النادي الأهلي 19 مركزًا دفعة واحدة، رغم خسارة المارد الأحمر لقب بطولة السوبر الإفريقي، لصالح غريمه التقليدي الزمالك .

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب أندية إفريقيا، ويأتي بعده فريق صن داونز الجنوب إفريقي، ثم الترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي والرجاء المغربي .

كما احتل نادي الزمالك المركز 280 عالميًا، رغم حصده لقب السوبر الإفريقي مؤخرًا، على حساب المارد الأحمر، يحتل الزمالك المركز الـ11 على المستوى القاري.

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة حول الحالة المدارية في بحر العرب: مركز التنبؤات الجوية يكشف
  • التربية تصدر قائمة جديدة لتحديد مركز عمل 26 عاملاً تقدموا بطلباتهم ‏عبر المنصة الإلكترونية
  • تفاصيل تعدي أحد الأشخاص على طليقته بالضرب داخل مركز تجميل بدمياط
  • كان معاهم 25 كيس هيروين.. القبض على البلوجر أم يوسف وزوجها
  • شهادات مزورة.. القبض على "مستريحة" جديدة في بدر
  • مجزرة اسرائيلية جديدة في النبطية.. استهداف مركز البلدية على وقع اجتماع لخلية الازمة داخلها
  • وفاة تيك توكر شهيرة بعد صراع مع مرض نادر
  • مركز جديد للنادي الأهلي .. ترتيب أندية العالم | تفاصيل
  • زوجة تلاحق زوجها بدعوى حبس لتهربه من سداد نفقة علاج ابنها المريض.. تفاصيل