طرحت قناة Kanal D التركية الاعلان الترويجي الأول لمسلسلها الجديد "المدينة البعيدة"، النسخة التركية لمسلسل "الهيبة" الذي قام ببطولته تيم حسن ونادين نجيم، وحقق نجاحاً كبيراً منذ عرض جزئه الأول في عام 2017.

وكشف الإعلان الترويجي لمحات عديدة عن العمل، الذي جرى تصويره في منطقة ماردين، ويشارك في بطولته أوزان أكبابا وسينام أونسال، وحظي الإعلان بإعجاب الجمهور الذين عبَّروا عن حماستهم في انتظار العمل.




    عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Kanal D‎‏ (@‏‎kanald‎‏)‎‏

والمسلسل من تأليف جوليزار إيرماك، وهو مقتبس عن مسلسل "الهيبة" الذي شارك في بطولته النجم السوري تيم حسن والنجمة اللبنانية نادين نجيم، والنجمة القديرة منى واصف ونخبة من النجوم، واستمر لخمسة مواسم.

وتتناول النسخة التركية، التي يخرجها أحمد كاتيكسيز، قصة الأرملة "علياء"، وتجسد دورها سينام أونسال، والتي تتجه مع ابنها، البالغ من العمر 5 سنوات، من كندا إلى أرض ألبورا في ماردين؛ من أجل دفن زوجها في مسقط رأسه، تنفيذاً لوصيته.

وهناك تتفاجأ بأن هذا الوصول لا عودة منه، حين تواجه "جيهان ألبوار"، ويجسد دوره أوزان أكبابا، وهو رئيس عائلة ألبورا الذي يرفض إعادة ابن شقيقه إلى كندا، فتضطر إلى العيش مع العائلة على أمل استعادة ابنها، والهرب به إلى حياتهما الأولى، لكنها تقع في حب "جيهان" وتتصاعد الأحداث.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية تيم حسن نادين نجيم تيم حسن نادين نجيم

إقرأ أيضاً:

إيه بعد حبك.. سميرة سعيد مع ابنها شادي.. شاعد

نشرت الفنانة سميرة سعيد، صورة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور إنستجرام، ظهرت فيها برفقة ابنها شادي، في أحدث ظهور لهما معًا. 

وعلقت سميرة سعيد، على صورتها مع ابنها شادي، قائلة: «ايه.. بعد حبك ايه»، وانهالت التعليقات على الصورة، والإعجابات من جمهور الفنانة الكبيرة. 

View this post on Instagram

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

أحدث أغاني سميرة سعيد 

تعاونت الفنانة سميرة سعيد مع الشاعر مصطفى ناصر للمرة الرابعة في أغنية "زن"، التي طرحتها منذ قليل عبر قناتها الرسمية على يوتيوب ومختلف منصات الموسيقى في الوطن العربي.

وتعد أغنية "زن" من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تيم، وCreative Director نضال هاني، وتقول كلمات الأغنية: زن صوت نازل زن قالها وسابها ترن باين قلبي اتجن بايني حبيت.. فن دي صنعة وفن انه يجيبني وأحن قلبي كده اتطمن يا زين ما نقيت.. حبيييت وبان عليا وبان عليا حبيييت وخد عينيا وخد عينيا.

أعمال سميرة سعيد 

في أول مايو الجاري، طرحت الديفا سميرة سعيد، منذ قليل، كليب أغنيتها الجديدة "كداب" وهى من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدى وإخراج نضال هانى.

وطرحت الديفا سميرة سعيد أحدث وأول أغنياتها فى عام 2024 بعنوان "كان"، عبر موقع "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات مصطفى ناصر ولحن الفنان عمرو مصطفى وتوزيع ماهر الملاخ.

وتم تصوير الأغنية التى أخرجها نضال هاني بشكل يعبر عن حالة الأغنية التى تتحدث عن الذكريات وما تحمله من مشاعر وأحاسيس دافئة فى جو حالم وخاص.

‎ومن المقرر أن يتبع الأغنية أكثر من أغنية، قامت بتسجيلها الفنانة سميرة سعيد خلال الفترة الماضية، وهي أغنيات ذات أشكال موسيقية متنوعة ومختلفة، وأفكار وموضوعات جديدة، كما عودت سميرة سعيد جمهورها ومحبيها.

وأحيت الديفا سميرة سعيد، حفلاً غنائيًا في لبنان، منتصف أبريل الماضي، ضمن حفلات عيد الفطر، وقدمت سميرة سعيد خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغنياتها.

مقالات مشابهة

  • المدينة البعيدة.. هكذا تبدو النسخة التركية من مسلسل الهيبة
  • ابنها مدمن.. تفاصيل جديدة عن القبض على أم يوسف تيك توكر الإسماعيلية
  • إيه بعد حبك.. سميرة سعيد مع ابنها شادي.. شاعد
  • مفاجأة في عيد ميلاد ألفت عمر .. شاهد
  • دورة الألعاب السعودية 2024 : تتويج أبطال الكاراتيه في 9 أوزان
  • بفستان بيبي بلو.. درة تخطف الأنظار بجمالها.. شاهد
  • قريبًا.. عرض موضوع عائلي 3 على منصة شاهد
  • ادعاءات بتعرض الحدود التركية مع سوريا لهجوم.. والسلطات تعلق (شاهد)
  • شاهد بالصور.. بعد عودتها إلى أرض الوطن.. فاتنة الشاشة السودانية تسجل زيارة للفنان الكبير أبو عركي البخيت: (عركينا الذي نحن !! الوطن التاني وصاحب المبدأ)