قررت نيابة القاهرة الجديدة، حبس عامل وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة تزوير محررات رسمية وتقليد الأختام الحكومية.

ونجحت الداخلية في ضبط أحد الأشخاص وزوجته بالقاهرة لقيامهما بتزوير المحررات والمستندات الرسمية والعرفية وتقليد الأختام الحكومية للنصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"، وزوجته - مقيمان بدائرة قسم شرطة الزيتون بالقاهرة) بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى تزوير المحررات والمستندات الرسمية والعرفية وتقليد الأختام الحكومية للنصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج نظير مبلغ مالى، وكذا الترويج لنشاطهم عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعى، متخذان من شقة مستأجرة بدائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة، مقراً لممارسة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة تم ضبطهما، وعثر بحوزتهما على (عقود عمل مزورة "خالية البيانات"- إيصالات إستلام نقدية "تفيد بتحصلهم على مبالغ مالية من المواطنين" - عدد من بطاقات الدفع الإلكترونى – عدد من خطوط الهواتف و4 هواتف محمولة وجهاز حاسب آلى بمشتملاته "بفحصهم فنياً تبين إحتوائهم على آثار ودلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى)







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: التزوير عقوبة التزوير اخبار الحوادث الزيتون وتقلید الأختام الحکومیة

إقرأ أيضاً:

هدفنا جمع الأموال.. اعترافات المتهمان بالنصب باسم العلاج الروحانى بالإسكندرية

"هدفنا جمع الأموال"، بهذه الكلمات اعترف المتهمان بالنصب على المواطنين بزعم قدرتهما على العلاج الروحاني لجمع مزيد من الأموال.

وقال المتهمان فى اعترافاتهما: إنهما كان يتواصلان مع الضحايا على السوشيال ميديا، وبحوزتهما كتب وبخور والعديد من أدوات النصب على المواطنين.
ونجحت الداخلية فى ضبط شخصين بالإسكندرية لقيامهما بالترويج عبر مواقع التواصل الإجتماعى بقدرتهما على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والإحتيال على المواطنين، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال بكافة أشكالها.
أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (عاطلَين) بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرتهما على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطهما الإجرامى عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بدائرة قسم شرطة كرموز بمحافظة الإسكندرية، وبحوزتهما (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل – 2 هاتف محمول "تبين إحتواء أحدهما على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى")، وبمواجهتهما أقرا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وقيامهما بالنصب على المواطنين وإبتزازهم للتحصل على مبالغ مالية منهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 







مقالات مشابهة

  • حبس شخص وزوجته لاتهامهما بتزوير محررات ومستندات رسمية
  • رجل وزوجته ينصبان على مواطنين برعم تسفيرهم للخارج
  • ضبط شخص وزوجته لقيامهما بتزوير المحررات وتقليد الأختام الحكومية للنصب على المواطنين
  • ضبط مسجل خطر وزوجته لقيامهما بتزوير محررات رسمية في القاهرة
  • ضبط أحد الأشخاص وزوجته بتهمة تزوير المحررات الرسمية فى القاهرة
  • حبس متهم بالنصب على المواطنين في الدقي
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين بتهمة الشروع في قتل عامل بأوسيم
  • ضربوا دماغها في الحيط..حكم عاجل بحق عامل وزوجته في جريمة قتل صغيرتهما بالقاهرة
  • هدفنا جمع الأموال.. اعترافات المتهمان بالنصب باسم العلاج الروحانى بالإسكندرية