التقى وكيل وزارة الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والأمين العام للمسابقات القرآنية المحلية والدولية سليمان بن فهد الخميس، الأمين العام لهيئة العلماء الموريتانية فضيلة الشيخ ولد صالح الهاشمي وأعضاء الهيئة بمقرها في نواكشوط.
يأتي هذا على هامش زيارته لتكريم الفائزين بمسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية في دورتها الأولى.

مسابقة خادم الحرمين لحفظ القرآن والسنةوتجول وكيل وزارة الشؤون الإسلامية بمرافق الهيئة، مستمعًا لشرح عن أعمالها وخدماتها العلمية.
أخبار متعلقة في 4 دول.. مركز الملك سلمان يوزع مساعدات ويدشن مشروع رعاية الأيتام المملكة تسجل خطوات راسخة وشراكات دولية للقضاء على الفقر في العالم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } علماء موريتانيا: مسابقة خادم الحرمين امتداد لجهود المملكة في العناية بكتاب الله - واس علماء موريتانيا: مسابقة خادم الحرمين امتداد لجهود المملكة في العناية بكتاب الله - واس علماء موريتانيا: مسابقة خادم الحرمين امتداد لجهود المملكة في العناية بكتاب الله - واس var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
كما أكد الأمين العام لهيئة العلماء الموريتانية ولد صالح الهاشمي أن المسابقة التي نفذت في موريتانيا، تأتي امتدادًا لما تقوم به قيادة المملكة من جهود وعناية بكتاب الله، وتعاون مثمر في المجالات العلمية.
فيما ثمّن الخميس, ما يقوم به العلماء في جمهورية موريتانيا من جهود لخدمة الدين ونشر العقيدة والعناية بما يخدم شؤون المسلمين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس نواكشوط مسابقة خادم الحرمين لحفظ القرآن والسنة أخبار السعودية السعودية

إقرأ أيضاً:

محافظ المهرة يؤكد دعم السلطة المحلية لجهود حماية الثروة السمكية

شمسان بوست / المهرة:

أكد محافظ المهرة محمد علي ياسر دعم السلطة المحلية للجهود المجتمعية والمحلية الهادفة إلى حماية المخزون السمكي في المحافظة من العبث والاستنزاف العشوائي.



جاء ذلك خلال لقاءه اليوم الأربعاء، باللجنة التوعوية المجتمعية بمخاطر الجرف والاصطياد العشوائي، برئاسة راشد علي يسهول وحضور الأمين العام للمجلس المحلي، وعدد من وكلاء المحافظة والمسؤولين.


وأشاد المحافظ بجهود رجال الأمن وهيئة المصائد، واللجنة المجتمعية، والصيادين على جهودهم وتعاونهم في تنفيذ القرار.


وكان اللقاء قد ناقش مستوى تنفيذ قرار المكتب التنفيذي للمحافظة الخاص بمنع الجرف والاصطياد العشوائي، بالإضافة إلى التحديات التي واجهت تنفيذ القرار.

واستعرض اللقاء تقريراً مفصلاً حول الإجراءات المتخذة من قبل الشرطة والهيئة، مع الإشارة إلى بعض الخروقات التي وقعت في مديريتي الغيضة وحصوين، وطرحوا مقترحات للتعامل مع المخالفين.



وشدد اللقاء على أهمية تكثيف الحملات التوعوية حول مخاطر الاصطياد العشوائي وتأثيره على مستقبل الثروة السمكية، مع التأكيد على ضرورة التنسيق بين الشرطة وهيئة المصائد للتعامل بحزم مع المخالفين.   

مقالات مشابهة

  • بحضور الأنبا ميخائيل .. حفل توزيع جوائز مسابقة "خدامنا بتقرأ" بحلوان
  • رابطة علماء اليمن تنعي استشهاد القائد السنوار وتؤكد وجوب التحرك الجهادي لإسناد غزة
  • موريتانيا تؤكد أهمية مسابقة خادم الحرمين القرآنية في بث روح الوسطية
  • بث مباشر.. نقل شعائر صلاة الجمعة من الحرمين الشريفين
  • هيئة علماء المسلمين في العراق تنعى الشهيد السنوار.. القادة يجوبون الجبهات
  • "الشؤون الإسلامية" تصدر دليلًا تعريفيًا لمسابقة خادم الحرمين لحفظ والسنة
  • موريتانيا.. لجنة تحكيم مسابقة خادم الحرمين تستمع لتلاوات 12 متسابقًا
  • محافظ المهرة يؤكد دعم السلطة المحلية لجهود حماية الثروة السمكية
  • مفتي عام المملكة: إقامة مسابقة خادم الحرمين الشريفين للقرآن والسنة في موريتانيا امتداد للرعاية والدعم غير المحدود من القيادة بالوحيَين