صدى البلد:
2024-10-18@21:31:06 GMT

محمد موسى: لم يتبق سوى 15% من دعم المحروقات

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

علق الإعلامي محمد موسى، على قرار وزارة البترول، صباح اليوم الجمعة بشأن رفع أسعار مجموعة واسعة من منتجات الوقود، لافتا إلى أن لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية لن تجتمع بعد 3 أشهر كما كان مقررا لها وسيتم تأجيل الاجتماع المقبل من أجل تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

 

التزموا بالتعريفة.. حملات مكثفة على موافف السرفيس بعد ارتفاع سعر البنزين رسميا .. أسعار تذاكر المترو والقطارات بعد تحريك البنزين والسولار بعد ارتفاع أسعار البنزين.. خطوات تحويل سيارتك للعمل بالغاز الطبيعي الحكومة كشفت السر.. ما سبب إعلان زيادة أسعار البنزين والسولار صباح الجمعة؟

وأضاف محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية لن تجتمع إلا بعد 6 أشهر، لافتا إلى أن اللجنة تحدد أسعار المنتجات طبقا للأسعار العالمية للمواد البترولية.

تابع محمد موسى، وصلنا إلى نسبة 85% من المستهدف في رفع أسعار المواد البترولية لم يتبقى سوى 15% وهناك تأخر كبير في إنهاء هذه الفجوة في الأسعار، لافتا إلى أن الدولة تنحاز للمواطن بشكل كبير، موضحا أنه لا يمكن الإبقاء على الأسعار القديمة للمحروقات لأنها تؤدي إلى زيادة التضخم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المحروقات وزارة البترول البترول اسعار الوقود البنزين محمد موسى

إقرأ أيضاً:

عقب تحريك أسعار المواد البترولية.. تموين الشرقية تشن حملات على محطات الوقود

كلف المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة علي محطات الوقود والأنشطة التجارية المختلفة للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وأكد المهندس عبدالكريم عوض الله، وكيل وزارة التموين بالشرقية، أنه عقب تحريك سعر الوقود اليوم تم التكليف بشن حملات مفاجئة علي محطات الوقود، وتبين أن الحالة مستقرة ولا يوجد اي معوقات والأمور تسير بشكل طبيعي ولا يوجد تزاحم أو تكدسات.

محافظ الشرقية يتفقد مبنى مستشفى الرمد الجديد في الزقازيق


وكلف المهندس عبدالكريم عوض الله، وكيل وزارة التموين بالشرقية، بتكثيف الحملات الرقابية بالمديرية للمرور علي جميع محطات الوقود بدائرة المحافظة وضرورة التأكد من الإعلان عن الأسعار الجديدة وعمل الجرد اللازم والتأكد من سير العمل بشكل طبيعي والعمل علي حل اي مشكلات أو معوقات من خلال غرفة عمليات المديرية.

1000146102 1000146114 1000146116 1000146112 1000146110 1000146108 1000146090 1000146093 1000146096

مقالات مشابهة

  • تعريفة أسعار الأجرة بين رأس غارب والأقاليم بعد تحريك أسعار المحروقات
  • بيان عاجل للحكومة بعد رفع أسعار المحروقات
  • بعد رفع أسعار البنزين.. غرفة عمليات وحملات على محطات الوقود في بورسعيد
  • لجنة تسعير المنتجات البترولية تعلن أسعار البنزين الجديدة
  • بعد قرار المركزي بتثبيت الفائدة.. لجنة تسعير المنتجات البترولية تحدد أسعار البنزين والسولار
  • عاجل.. لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية تكشف عن أسباب رفع البنزين والسولار وغاز السيارات اليوم
  • عقب تحريك أسعار المواد البترولية.. تموين الشرقية تشن حملات على محطات الوقود
  • حدث ليلا| رسميا.. رفع أسعار البنزين والسولار.. شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي بغزة بعد اغتيال السنوار.. "الموسيقيين" تحذر حمو بيكا
  • شعبة المواد البترولية توضح حقيقة ارتفاع أسعار البنزين والسولار