بوابة الوفد:
2024-10-18@21:30:51 GMT

الداخلية تضبط المتهم بسرقة مشتل زراعي في أسوان

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على تشكيل عاطل لاتهامه بسرقة أحد المشاتل الزراعية بدائرة مركز دراو في محافظة أسوان.

تاجر خردة و3 عاطلين.. الداخلية تضبط عصابة سرقة المساكن بالإسكندرية بالمفتاح المصطنع.. الداخلية تضبط لصوص الشقق السكنية بالإسكندرية سرقوا 11 موتوسيكل.. الداخلية تضبط عصابة سرقة الدراجات النارية ببني سويف الداخلية تضبط عصابة سرقة الموتوسيكلات بالدقهية بأسلوب قص الضفيرة.

. الداخلية تضبط عصابة سرقة الدراجات النارية بالبحيرة


أكدت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان قيام (عاطل – له معلومات جنائية) بدائرة مركز شرطة دراو بسرقة (3 كاميرات مراقبة – جهاز
DVR – جهاز حاسب آلى بمشتملاته) من داخل أحد المشاتل الزراعية بدائرة المركز.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة عن طريق كسر باب المشتل بإستخدام "عتلة" وإستولى على الأجهزة المُبلغ بسرقتها بقصد بيعها والتحصل على ثمنها، وأرشد عن جميع المسروقات بمسكنه.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.. فقد تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن (الدقهلية – بنى سويف – البحيرة – الإسكندرية – أسوان - السويس).

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية الأجهزة الأمنية وزارة الداخلية عاطل المشاتل دراو الداخلیة تضبط عصابة سرقة

إقرأ أيضاً:

الأجهزة الأمنية في عدن تضبط عصابة بحوزتها حشيش وأسلحة في منزل

شمسان بوست / عدن:

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قوات الحزام الأمني، عصابة متلبسة بحوزتها حشيش مخدر وأسلحة، وذلك في إحدى المنازل السكنية بمديرية الشيخ عثمان في العاصمة عدن.

وفي تفاصيل العملية، اوضح مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قوات الحزام الأمني، المقدم مياس حيدرة، أن إدارته تلقت بلاغًا يفيد عن وجود شابين، وفتاة، في أحد المنازل السكنية بمديرية الشيخ عثمان، يقومون بتعاطي المخدرات، وممارسة افعال غير أخلاقية.

وأضاف انه: “تم مداهمة المنزل الذي تتواجد فيه العصابة بالتنسيق مع الجهات القانونية وضبط العصابة والعثور بحوزتها على قنابل يدوية وسلاح نوع مسدس”.

وأشار المقدم حيدرة، بأنه: “تم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في عملية ضبط العصابة، وبالطريقة القانونية، وتسليم أفراد العصابة بعد ذلك إلى النيابة المختصة وفقًا للقانون”.

كما شدد المقدم مياس، على: “ضرورة الاستشعار بالمسؤولية من قبل كافة الجهات المتخصصة في مجال مكافحة المخدرات، بهدف إستئصال هذه الأفة المدمرة للمجتمعات، لا سيما وأنها باتت منتشرة بشكل كبير في مجتمعنا”.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تضبط المتهمين بسرقة محطة وقود السويس
  • تاجر خردة و3 عاطلين.. الداخلية تضبط عصابة سرقة المساكن بالإسكندرية
  • بالمفتاح المصطنع.. الداخلية تضبط لصوص الشقق السكنية بالإسكندرية
  • سرقوا 11 موتوسيكل.. الداخلية تضبط عصابة سرقة الدراجات النارية ببني سويف
  • بأسلوب قص الضفيرة.. الداخلية تضبط عصابة سرقة الدراجات النارية بالبحيرة
  • الداخلية تضبط عصابة سرقة الموتوسيكلات بالدقهية
  • الأجهزة الأمنية في عدن تضبط عصابة بحوزتها حشيش وأسلحة في منزل
  • حبس المتهمين بسرقة أجهزة إلكترونية من داخل مدرسة بالزيتون
  • ارتكبوا 9 وقائع.. سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالشرقية