تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على تشكيل عصابى مكون من 3 أشخاص لارتكابهم العديد من جرائم سرقة المساكن ليلاً بأسلوب المفتاح المصطنع بالإسكندرية.

سرقوا 11 موتوسيكل.. الداخلية تضبط عصابة سرقة الدراجات النارية ببني سويف بأسلوب قص الضفيرة.. الداخلية تضبط عصابة سرقة الدراجات النارية بالبحيرة الداخلية تضبط عصابة سرقة الموتوسيكلات بالدقهية الاتحاد السكندري 2007 يفوز على الداخلية 3/5 الداخلية تضبط طلاب تراشق القطارات بالأحجار الداخلية تكشف حقيقة انقلاب أتوبيس بترعة الشرقاوية الداخلية تنفذ 61 ألف حكم قضائي خلال يوم الداخلية تداهم 368 وكر مخدرات في حملات مكبرة على مستوى الجمهورية

أكدت تحريات الأجهزة الأمنية بالإسكندرية قيام تشكيل عصابى مكون من (3 عاطلين) تخصص نشاطه الإجرامى فـى إرتكاب وقائع سرقة المساكن
بأسلوب "المفتاح المصطنع" ، بدائرة قسم شرطة الدخيلة.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم (10 وقائع سرقة) ، وأرشدوا عن كافة المسروقات.

 

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.. فقد تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن (الدقهلية – بنى سويف – البحيرة – الإسكندرية – أسوان - السويس).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية وزارة الداخلية تشكيل عصابى جرائم سرقة سرقة المساكن المفتاح المصطنع الداخلیة تضبط

إقرأ أيضاً:

الأجهزة الأمنية في عدن تضبط عصابة بحوزتها حشيش وأسلحة في منزل

شمسان بوست / عدن:

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قوات الحزام الأمني، عصابة متلبسة بحوزتها حشيش مخدر وأسلحة، وذلك في إحدى المنازل السكنية بمديرية الشيخ عثمان في العاصمة عدن.

وفي تفاصيل العملية، اوضح مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قوات الحزام الأمني، المقدم مياس حيدرة، أن إدارته تلقت بلاغًا يفيد عن وجود شابين، وفتاة، في أحد المنازل السكنية بمديرية الشيخ عثمان، يقومون بتعاطي المخدرات، وممارسة افعال غير أخلاقية.

وأضاف انه: “تم مداهمة المنزل الذي تتواجد فيه العصابة بالتنسيق مع الجهات القانونية وضبط العصابة والعثور بحوزتها على قنابل يدوية وسلاح نوع مسدس”.

وأشار المقدم حيدرة، بأنه: “تم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في عملية ضبط العصابة، وبالطريقة القانونية، وتسليم أفراد العصابة بعد ذلك إلى النيابة المختصة وفقًا للقانون”.

كما شدد المقدم مياس، على: “ضرورة الاستشعار بالمسؤولية من قبل كافة الجهات المتخصصة في مجال مكافحة المخدرات، بهدف إستئصال هذه الأفة المدمرة للمجتمعات، لا سيما وأنها باتت منتشرة بشكل كبير في مجتمعنا”.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تضبط المتهم بسرقة مشتل زراعي في أسوان
  • تاجر خردة و3 عاطلين.. الداخلية تضبط عصابة سرقة المساكن بالإسكندرية
  • سرقوا 11 موتوسيكل.. الداخلية تضبط عصابة سرقة الدراجات النارية ببني سويف
  • بأسلوب قص الضفيرة.. الداخلية تضبط عصابة سرقة الدراجات النارية بالبحيرة
  • الداخلية تضبط عصابة سرقة الموتوسيكلات بالدقهية
  • الأجهزة الأمنية في عدن تضبط عصابة بحوزتها حشيش وأسلحة في منزل
  • إحالة عاطل بتهمة سرقة الدراجات النارية في المطرية للمحاكمة
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية فى الشرقية: نفذنا 9 جرائم سرقة بأسلوب المغافلة
  • ارتكبوا 9 وقائع.. سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالشرقية