أدى لاعبو النادي الأهلي، صلاة المغرب على ملعب الكريكت بمدينة أبوظبي خلال المران الأول للفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام سيراميكا كليوباترا بكأس السوبر المصرى.


أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي مرانه الأول في الإمارات، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري، التي تقام خلال الفترة من ٢٠ إلى ٢٤ أكتوبر الجاري.

أقيم المران على ملعب الكريكت بمدينة أبوظبي، وحرص خلاله مارسيل كولر على تخصيص فقرات خططية متنوعة، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كيلوباترا، يوم الأحد القادم على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من البطولة.


كانت بعثة الأهلي برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، قد وصلت إلى الإمارات مساء أمس الخميس، ويرافقها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضوا مجلس الإدارة.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2024

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2024، يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى الأهلى فى السوبر السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

الأهلي يؤدي مرانه الأول في الإمارات قبل السوبر المصري

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في الإمارات؛ استعدادا لمنافسات بطولة كأس السوبر المصري، التي تقام خلال الفترة من ٢٠ إلى ٢٤ أكتوبر الجاري.

من المقرر أن ينطلق المران في الخامسة بتوقيت القاهرة، ويقام على ملعب الكريكت بمدينة أبوظبي.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد المقبل على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من البطولة.

بين شائعات الرحيل وتجاوز خسارة الزمالك.. 3 تحديات لـ كولر مع الأهلي في السوبر المصري أحمد بلال يستفز الزمالك مجددًا: "الأهلي بطل السوبر ولو كسب هقدملهم اعتذار رسمي"

كانت بعثة الفريق برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، قد وصلت إلى الإمارات مساء أمس الخميس، ويرافق البعثة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضوا مجلس الإدارة.
 

مقالات مشابهة

  • السوبر المصري.. كواليس المران الأول للأهلي في الإمارات
  • السوبر المصري.. الخطيب يدعم لاعبي الأهلي في المران الأول بالإمارات
  • السوبر المصري.. الأهلي يصل إلى ملعب ملعب الكريكت لخوض المران
  • الأهلي يؤدي مرانه الأول في الإمارات قبل السوبر المصري
  • الأهلي يخوض مرانه الأول في أبوظبي إستعداداً للسوبر
  • السوبر المصري.. الأهلي يخوض مرانه الأول على ملعب "الكريكت" في أبوظبي
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • السوبر المصري.. كواليس المران الأخير للأهلي قبل السفر إلى الإمارات
  • تدريبات تأهيليه لثنائي الزمالك على هامش المران