ووقع الحادث على بعد 250 كيلومترا جنوب غرب العاصمة أنقرة عندما حادث حافلة في وسط تركيا عندما كانت الحافلة السياحية في طريقها إلى منطقة كابادوكيا.

اعلان

شهدت ولاية أكسراي التركية حادثة مروعة لحافلة أسفرت عن سقوط عدد من الضحايا والإصابات. وفقًا للتقارير الأولية، لقي تسعة أشخاص مصرعهم، بينما أصيب 26 آخرون عندما انقلبت حافلة كانت تسير من باليكسير إلى الوجهة السياحية الشهيرة كابادوكيا.

لا تزال أسباب الحادث قيد التحقيق، ولكن المسؤولين أشاروا إلى أن إرهاق السائق قد يكون أحد العوامل المساهمة، حيث لم تُعثر على آثار للفرامل في موقع الحادث.

Relatedإيطاليا تدرس فرض ضرائب سياحية جديدة مع تنامي الاحتجاجات المناهضة للسياحةوضعت الجزائر خططًا كبيرة لتطوير السياحة بحلول عام 2030، ولكن كيف سيتحقق ذلك؟كينيا تواجه موجة احتجاجات ضد خطة بناء محطة نووية: قلق من الأضرار المحتملة على البيئة والسياحةالصين تعفي النرويج من تأشيرات الدخول لتعزيز السياحة وتحفيز التبادل الثقافي

تعتبر هذه الحادثة تذكيرًا مؤلمًا بحوادث الحافلات المأساوية التي شهدتها تركيا في السنوات الأخيرة، حيث شهدت منطقة الجنوب حادثًا مشابهًا في مايو 2024 أسفر عن مقتل 10 أشخاص.

تجري حاليًا جهود لتحديد السبب الدقيق للحادث الأخير، وقد استجابت خدمات الطوارئ بسرعة، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج.

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ارتفاع هائل في "وفيات الإناث المشبوهة" في تركيا.. السياسة فاقمت الأمر مقتل أربعة مهاجرين وإنقاذ خمسة وفقدان عدد آخر عند سواحل اليونان بعد غرق قارب حملهم من تركيا الدراما التركية تُنعش القطاع السياحي في تركيا حادث حافلة نقل سياحة اسطنبول، تركيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب على غزة: حماس تنعى قائدها ورئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار.. مهندس الطوفان قضى مشتبكا يعرض الآن Next الفن في مواجهة التطرف.. صناع المسرح يتعرضون لهجوم من اليمين المتطرف في أوروبا يعرض الآن Next حماس تنعى قائدها يحيى السنوار.. قائد ملحمة طوفان الأقصى ورئيس مكتبها السياسي يعرض الآن Next كيف تفاعل الإسرائيليون في شوارع القدس مع خبر مقتل زعيم حماس يحيى السنوار؟ يعرض الآن Next "يسرائيل هيوم": جثة السنوار نُقلت إلى مكان سرّي.. هل ستسخدمها إسرائيل كورقة تفاوض مقابل الرهائن؟ اعلانالاكثر قراءة قبل الانتخابات الأمريكية: حكم قضائي تاريخي في نبراسكا يسمح لأصحاب السوابق الجنائية بالتصويت وزيرة خارجية ألمانيا: يمكن لإسرائيل قتل المدنيين في غزة لحماية نفسها حب وجنس في فيلم" لوف" شعبان الدلو.. الشاب الفلسطيني الذي شاهده العالم يموت حرقاً دراسة: ممارسة الجنس جزء أساسي في حياة من هم فوق 65 عاما اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024يحيى السنوارإسرائيلطوفان الأقصىغزةالصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسياقطاع غزةحركة حماسالحرب في أوكرانيا فولوديمير زيلينسكيحروب Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 يحيى السنوار إسرائيل طوفان الأقصى غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 يحيى السنوار إسرائيل طوفان الأقصى غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حادث حافلة نقل سياحة اسطنبول تركيا الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 يحيى السنوار إسرائيل طوفان الأقصى غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا قطاع غزة حركة حماس الحرب في أوكرانيا فولوديمير زيلينسكي حروب السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

مقتل 5 أشخاص بقصف منزل في حي النصر غرب غزة

أفادت وسائل إعلام فلسطينية بمقتل 5 أشخاص، فجر اليوم الأربعاء، في قصف الطيران الإسرائيلي على حي النصر غرب مدينة غزة.

وقالت مصادر محلية إن طيران الجيش الإسرائيلي قصف منزلا قرب "البرج الإيطالي" بحي النصر غرب مدينة غزة، ما أدى إلى مقتل 5 مواطنين، وإصابة آخرين.

وكانت مصادر طبية أعلنت، أمس الثلاثاء، ارتفاع حصيلة القتلى في قطاع غزة إلى 42,344، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وذلك منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر 2023.

 وأضافت المصادر ذاتها، أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 99,013 منذ بدء العدوان، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

وأشارت إلى أن القوات الإسرائيلية ارتكبت 4 مجازر خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، أسفرت عن مقتل 55 مواطنا، وإصابة 329 آخرين.

مقالات مشابهة

  • مصرع 6 وإصابة العشرات في حادثة انقلاب حافلة في وسط تركيا
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة العشرات جراء انقلاب حافلة وسط تركيا (شاهد)
  • مصرع وإصابة العشرات بحادثين منفصلين في تركيا
  • مصرع 6 أشخاص إثر انقلاب حافلة ركاب في تركيا
  • انقلاب حافلة ركاب وسط تركيا يقتل ويصيب 40 شخصًا
  • مصرع وإصابة 31 في انقلاب حافلة بتركيا
  • مقتل وإصابة العشرات بقصف مدرسة تؤوي نازحين في مخيم جباليا
  • نيجيريا.. مقتل 94 شخصاً وإصابة العشرات بانفجار صهريج للوقود
  • مقتل 5 أشخاص بقصف منزل في حي النصر غرب غزة