ارتقى مشتبكا رفقة السنوار.. حماس تنعى قائد كتيبة تل السلطان

الثورة نت/..

نعت حركة المقاومة الإسلامية حماس مساء اليوم الجمعة، الشهيد القائد محمود حمدان “أبو يوسف” قائد كتيبة تل السلطان في رفح، الذي ارتقى شهيدا “مقبلا غير مدبر مشتبكا مع جيش العدو الصهيوني في حي تل السلطان، رفقة قائد الطوفان الشهيد المجاهد القائد يحيى السنوار”.

وقالت الحركة في بيان نشرته عبر قناتها على منصة “تيليغرام”: “ننعى الشهيد القائد محمود حمدان قائد كتيبة تل السلطان في رفح، الذي ارتقى شهيدا مقبلا غير مدبر مشتبكا مع جيش العدو في حي تل السلطان، رفقة قائد الطوفان الشهيد يحيى السنوار”.

وارتقى حمدان رفقة الشهيد يحيى السنوار خلال اشتباك مع قوات العدو الصهيوني في رفح جنوبي قطاع غزة.

وفي وقت سابق اليوم الجمعة، نعى عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية، السنوار قائلا إنه “استشهد مشتبكا ومواجها للجيش الصهيوني حتى آخر لحظة من لحظات حياته”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: قائد کتیبة تل السلطان

إقرأ أيضاً:

مشتبكاً في مقدمة الصفوف.. "شهداء الأقصى" تنعى الشهيد القائد يحيى السنوار

غزة - صفا

نعت كتائب شهداء الأقصى - فلسطين - لواء العامودي، الشهيد المناضل الكبير يحيى السنوار "أبو إبراهيم"  والذي ارتقى بطلاً شهيداً مقبلاً غير مدبر مشتبكاً ومهاجماً حتى اخر لحظة من لحظات حياته بمقدمة الصفوف يتنقل بين المواقع القتالية.

وقالت "شهداء الأقصى" في بيان لها وصل وكالة "صفا"، يوم الجمعة، "إننا إذ نعزي إخواننا في قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس ونبارك بشهادة رئيس مكتبها السياسي لنؤكد أننا على عهده وعهد كل الشهداء الذين ارتقوا في هذا الطريق المبارك دفاعاً عن مقدساتنا وقضيتنا".

وأكدت أن إستشهاد قائد ورمز من رموز شعبنا الفلسطيني ومقاومته لن تفت من عضد المقاومة وإصرارها على استكمال طريقها في طرد هذا العدو الإسرائيلي الغادر الجاثم على أرضنا المحتلة من بحرها إلى نهرها.

وأشارت إلى أن العدو الإسرائيلي لا يتعظ مما سلف خلال المواجهة المستمرة منذ السابع من أكتوبر بأن سياسة الإغتيالات لن تزيد المقاومة إلا قوة وثباتاً على مواصلة النضال والمواجهة المفتوحة.

وشددت على أن دماء الشهيد القائد الكبير أبو إبراهيم السنوار ستكون لعنة تصعق وتحرق كيان العدو النازي الذي سيكسر ويذل بفعل الضربات المباركة للمقاومة في كافة ساحات المواجهة و الاشتباك.

مقالات مشابهة

  • حركة حماس تنعى قائد كتيبة “تل السلطان” الشهيد محمود حمدان
  • حماس تعلن استشهاد قائد كتيبة تل السلطان رفقة السنوار
  • حماس تنعى قائد كتيبة في القسام استشهد رفقة السنوار مشتبكا مع الاحتلال
  • مشتبكا برفقة السنوار .. حماس تنعى قائد كتيبة تل السلطان بالقسام
  • "مشتبكا برفقة السنوار".. حماس تنعى قائد كتيبة تل السلطان بالقسام
  • حماس تنعى محمود حمدان قائد كتيبة تل السلطان في رفح
  • حماس تنعى قائد كتيبة تل السلطان الشهيد محمود حمدان
  • حماس تنعى قائد كتيبة تل السلطان ورفيقه القائد السنوار
  • مشتبكاً في مقدمة الصفوف.. "شهداء الأقصى" تنعى الشهيد القائد يحيى السنوار