موقع 24:
2024-10-18@21:18:23 GMT

سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده في كندا

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده في كندا

قدم عبد الرحمن علي النيادي نسخة من أوراق اعتماده سفيراً لدولة الإمارات لدى كندا إلى سيباستيان كاريير، مدير المراسم بوزارة الخارجية الكندية، وذلك بمقر الوزارة في العاصمة أوتاوا.

وأعرب النيادي عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى كندا، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات، بما يدعم أواصر الصداقة بين البلدين.


من جهته، تمنى كاريير للسفير التوفيق في أداء مهام عمله وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.
وجرى خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات وكندا، وبحث سبل تنميتها وتطويرها، بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات كندا الإمارات كندا

إقرأ أيضاً:

ممثل الأمير بحث ورئيس وزراء إسبانيا تعزيز التعاون في مختلف المجالات

التقى ممثل صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء، رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل على هامش القمة المشتركة الأولى بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدول الأعضاء بالاتحاد الأوروبي التي عقدت في مدينة بروكسل.

ونقل سمو رئيس مجلس الوزراء خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، حفظهم الله ورعاهم، وتأكيدهم على عمق العلاقات التي تجمع دولة الكويت والاتحاد الأوروبي ومتانتها.

وأكد سموه حرص دولة الكويت الدائم على تعزيز التعاون البناء مع الاتحاد الأوروبي ومواصلة الجهود لتطويره في جميع المجالات بما يحقق المصالح والأهداف المشتركة. كما جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية المتميزة بين دولة الكويت والاتحاد الأوروبي وسبل تعزيزها في مختلف المجالات التي تخدم مصالح الجانبين، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

كما استقبل ممثل صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء، في مقر إقامته في مدينة بروكسل أمس رئيس الوزراء في جمهورية اليونان الصديقة كيرياكوس ميتسوتاكيس، وذلك على هامش القمة المشتركة الأولى بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدول الأعضاء بالاتحاد الأوروبي.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية المتطورة بين دولة الكويت وجمهورية اليونان وأطر تعزيز هذه العلاقات الاستراتيجية وأوجه التعاون بين البلدين في مختلف المجالات بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الصديقين إضافة إلى مناقشة آليات التعاون والتنسيق بشأن القضايا المطروحة على جدول القمة.

بروكسل ـ كونا: استقبل ممثل صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء، في مقر إقامته في مدينة بروكسل رئيس الوزراء بمملكة إسبانيا الصديقة بيدرو سانشيز.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية المتينة التي تربط دولة الكويت بمملكة إسبانيا وأطر تعزيز هذه العلاقات الاستراتيجية وأوجه التعاون بين البلدين في مختلف المجالات بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الصديقين إضافة إلى مناقشة آليات التعاون والتنسيق بشأن القضايا المطروحة على جدول القمة.

مقالات مشابهة

  • سفير الإمارات يقدم نسخة من أوراق اعتماده إلى الخارجية الكندية
  • عبد الرحمن النيادي يقدم أوراق اعتماده كسفير للإمارات لدى أوتاوا
  • تبادل الخبرات بين البلدين.. وزير العدل يستقبل سفير دولة قطر
  • وزير العدل يستقبل سفير دولة اليابان
  • وزير العدل يستقبل سفير دولة قطر لدى مصر لبحث أوجه التعاون الثنائي         
  • لتبادل الخبرات بين البلدين.. وزير العدل يستقبل سفير دولة قطر
  • ممثل الأمير بحث ورئيس وزراء إسبانيا تعزيز التعاون في مختلف المجالات
  • سفير مصر يلتقي وزير الخارجية التشادي بمناسبة تسليم صورة أوراق الاعتماد
  • سفير مصر لدى بولندا يقدم صورة من أوراق اعتماده