شيرين تحسم الجدل حول صوت مصر بينها وبين أنغام: اسمي لوحده لقب.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

نسخة طبق الأصل.. شبيهة أنغام تثير الجدل فى حفلتها

حظت صورة للفنانة أنغام، على تفاعل كبير على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بسبب ظهورها مع سيدة تشبهها إلى حد كبير.

شاهد الفيديو:

 

وتساءل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، عن هوية صاحبة الصورة التي ظهرت مع أنغام، وتبين أنها ابنة عمتها. 

تداول عدد من رواد موقع التواصل الإجتماعي “ تيك توك ” فيديو لفتاة في ليلة زفافها تشبه الفنانة انغام ، من حيث الشكل ، وكانت المفاجأة حين قامت بالغناء ليتضح مدى تقارب صوتها معها. 

وحرصت العروسة على غناء مقطع من أغنية لانغام أيضاً ، وهي أغنية أهي جت، والتى سبق وان قدمتها انغام منذ عدة سنوات فى البوم تعاونت فيه مع شركة روتانا.

وبعد البحث عن ماهية العروس في الفيديو الذي انتشر بقوة على صفحات محبي الفنانة أنغام، اتضح أنها الكاتبة الشهيرة رضوى العوضي، أثناء زفافها على الفنان هاني حسن الراقص الأول لفرقة باليه أوبرا القاهرة.
 

ورضوى العوضي، مؤلفة وممثلة مصرية، شاركت في الفيلم القصير فستان ملون، عام 2018 من إخراج إيهاب مصطفى، ووالدها الفنان التشكيلي محمد العوضي.
 

وتهوى رضوى العوضي الغناء، إلى جانب الكتابة والتمثيل ولها حفلات عدة منها في ساقية الصاوى.

 

وأحيت مؤخرا أنغام حفلا غنائيا يوم 25 من شهر يناير الحالي على مسرح أبو بكر سالم بمشاركة المطرب تامر عاشور تحت عنوان حوار أنغام وتامر عاشور.

قدم كل من تامر عاشور وأنغام حفلا غنائيا ممتعا استمر حوالي 4 ساعات بموسم الرياض، قدما خلاله عدد من الأغاني المشتركة والمنفردة لكل منهما.

وغنى تامر عاشور عدد من أعماله الشهيرة، من أبرزها أغنيته الجديدة “هيجيلي موجوع” لأول مرة على المسرح بعدما حققت نجاحا كبيرا، وتصدرت قائمة تريند يوتيوب خلال الأيام الماضية.

وشارك تامر عاشور بفقرة غنائية منفردة لعدد من أغنياته، فيما شارك مع أنغام في حفلة الدويتو بأغاني بموضوعات متشابهة قدمها كل منهما على حدى على طريقة السؤال والإجابة.

 

وظهرت أنغام في حفل الدويتو بإطلالتين مختلفتين، الأولى بفستان وردي اللون، والثانية بفستان بلون غامق بتفصيل كلاسيكي، وغنت عدد من أعمالها القديمة والجديدة منها “مبتعلمش، أكتبلك تعهد، سيدي وصالك، بتحبها ولا” وغيرهم.

شاهد الفيديو:

 

مقالات مشابهة

  • شيرين عبدالوهاب تحسم الصراع مع أنغام على لقب صوت مصر
  • “اسمي لوحده لقب”.. شيرين عبد الوهاب تحسم جدل “صوت مصر”
  • هل تسببت في طلاق ياسمين عبد العزيز؟.. رضوى الشربيني تحسم الجدل
  • اسمي لوحده لقب.. شيرين عبد الوهاب ترد على جدل "صوت مصر"
  • "اسمي لقب".. شيرين عبدالوهاب تحسم جدل لقب صوت مصر
  • نسخة طبق الأصل.. شبيهة أنغام تثير الجدل فى حفلتها
  • قناة الجزيرة تحسم الجدل وتكشف حقيقة اغتيال يحيي السنوار
  • هل ذهب الأم المتوفاة من حق البنات فقط؟.. الإفتاء تحسم الجدل
  • لمن يُعطى ذهب الأم بعد وفاتها؟.. الإفتاء تحسم الجدل