يواجه الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي نظيره سيلتا فيجو ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

ونستعرض لكم تاريخ مواجهات الفريقين خلال التقرير التالي، بناءً على إحصائيات موقع Transfermarkt.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وسيلتا فيجو

تستمر المواجهات التاريخية بين ريال مدريد وسيلتا فيجو في إظهار تفوق واضح للنادي الملكي، حيث تشير إحصائيات موقع Transfermarkt إلى أن الفريقين التقيا في 132 مباراة عبر مختلف المسابقات.

بايرن ميونخ يصدم مانشستر يونايتد بشأن رحيل نجمه الحكم في دعوى اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن| غدا

حقق ريال مدريد الفوز في 77 مباراة، بينما تمكن سيلتا فيجو من الفوز في 34 مواجهة فقط. وانتهت 21 مباراة بين الفريقين بالتعادل.

أما على مستوى الأهداف، فقد سجل ريال مدريد 307 أهداف في شباك سيلتا فيجو، فيما أحرز الفريق الجاليثي 165 هدفًا في مرمى النادي الملكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإيطالي كارلو أنشيلوتي الدوري الاسباني النادي الملكي بطولة الدوري الاسباني تاريخ مواجهات ريال مدريد ريال مدريد وسيلتا فيجو ریال مدرید سیلتا فیجو

إقرأ أيضاً:

برشلونة يدخل في مفاوضات مع هدف ريال مدريد

أكدت صحيفة سبورت الكاتالونية ان نادي برشلونة يجري حاليا مفاوضات مع نجم نادي بايرن ميونخ ومنتخب كندا الفونسو ديفيز لضمه خلال الانتقالات الصيفية القادمة في صفقة انتقال حر .

وكانت مصادر صحفية المانية قد اكدت ان نادي بايرن ميونخ يبدو يائسا من امكانية تجديد التعاقد مع الفونسو ديفيز والذي ينتهي تعاقده مع النادي البافاري نهاية الموسم الحالي ويمكنه التوقيع لاي نادي بدءا من يناير المقبل مشيرة الى ان كل التوقعات تشير الى توقيع الفونسو ديفيز لنادي ريال مدريد الا ان برشلونة يبدو يرفض الاستسلام في هذه الصفقة .

وقالت صحيفة سبورت وثيقة الصلة بنادي برشلونة ان البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة ورغم علمه ان ريال مدريد لديه اتصالات قوية مع الفونسو ديفيز الا انه بدأ في الاتصال بديفيز محاولا تحويل بوصلته من ريال مدريد الى برشلونة .

واكدت سبورت ان الفونسو ديفيز يطلب 10 مليون يورو كراتب سنوي صافي مؤكدة ان برشلونة يسعى حاليا لاستغلال العلاقة الطيبة التي تجمع الفونسو ديفيز مع المدير الفني لبرشلونة هانز فليك والذي كان مديرا فنيا لبايرن ميونخ .

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يقترب من إنجاز تاريخي في مواجهة سيلتا فيجو
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني
  • موقف مبابي.. عودة المصابين لقائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو
  • ريال مدريد يندم على التعاقد مع مبابي
  • موعد مباراة سيلتا فيغو ضد ريال مدريد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • نجم ليفربول يرحب بالرحيل إلى ريال مدريد
  • برشلونة يدخل في مفاوضات مع هدف ريال مدريد
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يدرس ضم محترف النصر لابورت