صدى البلد:
2024-10-18@20:21:05 GMT

إقبال كبير على حفل تامر عاشور في الموسيقى العربية

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

توافد عدد كبير من الجمهور على حفل المطرب تامر عاشور المقام اليوم على مسرح النافورة ضمن فعاليات الدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية.

ونظرا للإقبال الجماهيري الواسع الذي شهده حفل النجم الكبير تامر عاشور  يوم الجمعة ١٨ أكتوبر على مسرح النافورة  ونفاد جميع التذاكر في وقت قياسي، تم إضافة ليلة غنائية جديدة للنجم تامر عاشور  يوم السبت ١٩ أكتوبر على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

 

أوبريت راحت عليك لسيد درويش والحجار.. أبرز فعاليات الموسيقى العربية الأربعاء اليوم.. تامر عاشور لأول مرة على مسرح الأوبرا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية


تأتي الليلة الإضافية ليتواصل لقاء تامر عاشور مع جمهوره الوفي وعشاق الطرب الأصيل، في أجواء فنية مميزة تحتفي بالإبداع الموسيقي العربي، ليؤكد المهرجان مرة أخرى مكانته كأحد أبرز المنابر الموسيقية في العالم العربي.

مهرجان الموسيقى العربية

وتتضمن الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، ويحيى الفعاليات أكثر من 70 مطرب ومطربة هم محمد حسن، لينا شاماميان (سوريا)، لطفى بوشناق (تونس)، مدحت صالح، إيناس عز الدين، أميرة أحمد، أحمد عفت، محمد الخولي، نهى حافظ، صابرين النجيلي، ياسر سليمان، مروة ناجى، أسماء كمال، رحاب مطاوع، رحاب عمر، فؤاد زبادي (المغرب) إضافة إلى آيات فاروق، سمية وجدى، محمد محسن، عبير نعمة، حسام حسنى، أحمد محسن، فرح الموجى، حنان عصام، ريهام عبد الحكيم، تامر عاشور، حنين الشاطر، إيمان عبد الغنى، هانى شاكر، أحمد الهاشمي (الإمارات)، على الحجار، مي فاروق، أحمد صبرى، أحمد الوزيرى، وعد البحرى (سوريا)، مجد القاسم ( سوريا)، نهاد فتحى، رضوى سعيد، همام إبراهيم (العراق )، ندى غالب، غادة أدم، محمد الطوخى، محمد متولى، نداء شرارة (الأردن).
وكذلك، وليد حيدر، نيفين رجب، أحمد عصام، هند النحاس، أشرف وليد، سارة زكى، نادية مصطفى، أجفان، كنزى، يمنى، مصطفى سعد، الاء أيوب، ياسر سعيد، أحمد جمال، أحمد عمرى، محمد طارق، منار سمير، أحمد سعيد، مي حسن، مصطفى النجدى، مؤمن خليل، إسراء، بتول بنى (سوريا)، أحمد فتحى، محمود درويش، مليحة (تونس)، محمد شوقى، ريم حمدى، حنان الخولى، محيي صلاح، أحمد أبراهيم، سعيد عثمان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الموسيقى الموسيقى العربية مهرجان الموسيقى العربية تامر عاشور المطرب تامر عاشور مهرجان الموسیقى العربیة تامر عاشور على مسرح

إقرأ أيضاً:

خاص| "الوفد" تنشر كواليس وأسرار اختيار تامر عاشور بديلا من أحمد سعد في الموسيقى العربية

تكشف الوفد تفاصيل الساعات القليلة الماضية التي مضت بين جدران دار الأوبرا المصرية وإدارة مهرجان الموسيقى العربية، بعد اعتذار الفنان أحمد سعد عن إحياء حفله بفعاليات المهرجان والمقرر يوم السبت المقبل بسبب تعرضه لوعكة صحية مفاجأة.

وبعد اعتذار الفنان تامر عاشور عن إحياء الحفل، تضاربت الحسابات ومواعيد الحفلات، خاصة أن حفل الفنان أحمد سعد ضمن الحفلات الأكثر طلبا وجماهيريا، مما وضع مأزق لإدارة المهرجان في دورته ال ٣٢.
وفي ذات الصدد، قررت دار الأوبرا المصرية، منذ قليل عن فتح باب التذاكر لحفل آخر للنجم تامر عاشور على أن يقام حفلين له يومي الجمعة والسبت، وذلك بعد الإقبال الجماهيرى على حفله منذ فتح باب التذاكر.

وعلمت "الوفد" انه تم الاتفاق مع المايسترو سعيد كمال على قيادة الحفلين ، بعد أن كان من المقرر أن يقود المايسترو مصطفى حلمى حفل احمد سعد.
يذكر أن تعرض احمد سعد لجراحه عاجله كان السبب فى اعتذاره والغاء البروفه الاولى له ، حتى الموسيقين الذين حضروا البروفات اليوم بقيادة مصطفى حلمى تم إلغاء البروفه رغم حضورهم ماعرض الجميع للاستيلاء الشديد.

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور من حفل مهرجان الموسيقى العربية: الأوبرا تخوف يا جماعة
  • زوجة تامر عاشور تدعمه في حفلة مهرجان الموسيقى العربية
  • تامر عاشور يبدأ حفل الموسيقى العربية بـ حكايات
  • مسرح النافورة كامل العدد استعدادا لحفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية
  • اليوم.. تامر عاشور لأول مرة على مسرح الأوبرا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية
  • بدلا من أحمد سعد.. ليلة إضافية لـ تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية 32
  • خاص| "الوفد" تنشر كواليس وأسرار اختيار تامر عاشور بديلا من أحمد سعد في الموسيقى العربية
  • النجم تامر عاشور يحيي حفلا إضافيّا في مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ 32
  • تامر عاشور نجم الليلة الثامنة لمهرجان الموسيقى العربية.. الجمعة