الوطن:
2024-10-18@20:21:25 GMT

سلمي أبو ضيف تقيم حفلا للإعلان عن حملها «صور»

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

سلمي أبو ضيف تقيم حفلا للإعلان عن حملها «صور»

شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، جمهورها بمجموعة صور رفقة عائلتها وأصدقائها، في حفل للإعلان عن حملها.

وظهرت سلمى أبو ضيف خلال الصور وهي ترتدي فستان أبيض يظهر حملها، وسط الكثير من الزهور، وعلقت على الصور قائلة: الإعلان والزهور والأصدقاء والعائلة.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Salma Abu Deif‎‏ (@‏‎salmaabudeif‎‏)‎‏

زواج سلمى أبو ضيف

وأعلنت سلمى أبو ضيف في يونيو الماضي عن زواجها من رجل الأعمال السويسري من أصول سودانية إدريس عبد العزيز، واقتصر حفل الزفاف على عقد القران.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سلمى أبو ضيف الفنانة سلمى أبو ضيف سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

الأردن يستعد للإعلان عن اكتشاف أثري مذهل

شمسان بوست / متابعات:

كشفت مصادر أردنية مطلعة، أن تحضيرات تجري لعقد مؤتمر صحفي وإعلامي كبير خلال فترة قريبة للإفصاح عن اكتشاف أثري مذهل وقيم في مدينة البترا جنوب المملكة.

وقالت المصادر لوكالة “عمون” إن المؤتمر سيفصح خلاله عن “اكتشاف يعود لجهد من قبل فريق مشترك “أردني – وأمريكي” لقبر سليم لم يمس يقع أمام مبنى الخزنة يحتوي على 12 هيكلا بشريا ومجموعة واسعة من القرابين مصنوعة من البرونز والحديد والسيراميك، حيث تم استخدام رادار قوي قادر على اختراق الأرض لهذه الغاية”.


وأفادت الوكالة وفق المعلومات المتوافرة بأنه “لم يتم العثور على مثل هذه القبور من قبل، أمام أحد أشهر المباني في العالم، فيما قد يعد هذا الاكتشاف هو أكبر مجموعة من بقايا بشرية تم العثور عليها في مكان واحد داخل البترا”.



وأشارت إلى أنه قد يكون هذا الإنجاز مفتاحا لكشف المزيد من غموض المدينة الوردية التي بناها الأنباط كعاصمة لهم في حوالي القرن الرابع قبل الميلاد” واليوم تشكل رمزا للأردن ومن أكثر الأماكن جذبا للسياح على مستوى المملكة، كما أنها واحدة من عجائب الدنيا السبع الجديدة.



وتقع البتراء في قلب الصحراء الجنوبية للأردن على بعد 262 كيلومترا جنوب العاصمة عمان، وتتبع إداريا للواء وادي موسى بمحافظة معان، وهي مدينة منحوتة بكاملها من الصخر الوردي، وتضم مواقع تاريخية عديدة.

مقالات مشابهة

  • وسط الأهل والأصدقاء.. سلمى أبو ضيف تحتفل بحملها مع زوجها
  • روسيا تؤكد استعدادها لحل سلمي في أوكرانيا
  • بوتين لسكاي نيوز عربية: مستعدون لحل سلمي في أوكرانيا
  • كلمة مرتقبة لخليل الحية للإعلان عن مصير يحي السنوار
  • الأردن يستعد للإعلان عن اكتشاف أثري مذهل
  • مؤسسة تهامة للحقوق والحريات تقيم دورة تدريبية حول رصد الانتهاكات الحقوقية ومناصرة القضايا
  • سر تكنولوجيا أندوريل: طائرة هجومية متقدمة تستطيع حملها في حقيبتك
  • هل سيلتزم ترامب بانتقال سلمي للسلطة حال خسارته؟
  • بعد شهر من رحيلها.. فنانة شهيرة تقيم جنازة والدتها| تفاصيل