عقد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة مع حارس مرمى الفريق محمد صبحي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك قبيل المواجهة المرتقبة بين الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

محمد عواد يستمر كحارس أساسي في كأس السوبر المصري

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن محمد صبحي أعرب عن رغبته في المشاركة كأساسي في مباراة بيراميدز بمسابقة كأس السوبر المصري.

وخلال الجلسة التي عقدها مع جوميز، طلب صبحي الحصول على فرصة اللعب في هذه المباراة المهمة.

لكن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز أبلغ صبحي بشكل رسمي أن محمد عواد سيواصل حماية مرمى الفريق في بطولة كأس السوبر المصري، مؤكدًا بذلك استمراره كخيار أول في هذه البطولة.

قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني ركلات ترجيح أم وقت إضافي؟.. ماذا يحدث حال انتهاء مباريات السوبر المصري بالتعادل؟

وأضاف المصدر أن جوميز وعد محمد صبحي بمنحه فرصة المشاركة في المباريات المقبلة، لكنه أوضح أن المشاركة كأساسي ستكون مرتبطة بحالة واحدة فقط، وهي تعرض محمد عواد لأي إصابة تمنعه من اللعب. وشدد المصدر على أن جوميز لديه ثقة كاملة في قدرات محمد عواد خلال مجريات البطولة الحالية.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك ضد بيراميدز يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرًا، على أرضية ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوميز محمد صبحي حارس الزمالك اخبار الزمالك بيراميدز السوبر المصري کأس السوبر المصری محمد عواد محمد صبحی

إقرأ أيضاً:

جوميز برفض مقترح الجهاز المعاون بشأن ناصر منسي قبل السوبر المصري

قال الإعلامى خالد الغندور إن البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك رفض مقترح جهازه المعاون بمشاركة ناصر منسي أساسياً في مباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأحد القبل بالسوبر المصري.

أضاف الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:"استقر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك على الدفع بسيف الدين الجزيري في هجوم الفريق الأبيض أمام بيراميدز في المباراة المقرر لها يوم الأحد المقبل".

تابع :"ورفض جوميز مقترح الجهاز المعاون بالدفع بناصر منسي أساسياً في مباراة بيراميدز إيماناً منه بأهمية تواجد اللاعب على مقاعد البدلاء كونه ورقة رابحة لتكرار سيناريو السوبر الأفريقي أمام الأهلي".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. بيراميدز صبحي يُحضر مفاجأة لـ رمضان صبحي في مباراة الزمالك بالسوبر
  • تصرّف غير متوقع من رمضان صبحي قبل مباراة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري
  • عاجل.. جوميز يصدم ثنائي الزمالك بقرار جديد قبل لقاء بيراميدز في السوبر المحلي
  • جوميز يرفض طلب محمد صبحي بالمشاركة في السوبر وعواد الحارس الأساسي
  • جوميز برفض مقترح الجهاز المعاون بشأن ناصر منسي قبل السوبر المصري
  • جوميز للاعب الزمالك: مشاركتك في السوبر المصري مرفوضة
  • جوميز يحدد حارس الزمالك في السوبر المصري
  • جوميز يرفض طلب محمد صبحي بالمشاركة في السوبر المصري
  • حسام المندوه يعقد جلسة خاصة مع جوزيه جوميز قبل تحرك بعثة الزمالك إلى الإمارات