موقع 24:
2024-10-18@20:29:37 GMT

لغز.. لصوص يسرقون 100 فردة حذاء يمنى فقط!

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

لغز.. لصوص يسرقون 100 فردة حذاء يمنى فقط!

اقتحم لصوص متجراً في الولايات المتحدة وسرقا أكثر من 100 حذاء، ولكن فقط من أحذية القدم اليمنى.

ووقعت الحادثة الغريبة في متجر Sole Bros 513 في 8 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، حيث وجد المالك، هانتر إميغ، كومة من صناديق الأحذية المفتوحة متناثرة داخل وحول الباب المفتوح لغرفة التخزين، وفقاً لصحيفة "ميترو".


ونشر إميغ على فيسبوك يوم الخميس الماضي صوراً للفوضى وطلب المساعدة في القبض على المشتبه بهم، وأظهرت صورتان عشرات صناديق الأحذية المفتوحة ومعظمها من ماركة Nike وخط Jordan .

وشارك إيميج مقطعاً قصيراً من لقطات كاميرات المراقبة خارج متجره يظهر رجلاً يرتدي هودي حمراء وبنطال رياضي وحقيبة سفر كبيرة، ويحتسي مشروباً ثم يسلمه لرجل يرتدي زياً داكن اللون.
وكان كلا الرجلين يرتديان قلنسوة وكان الرجل الذي يرتدي الزي الداكن يرتدي قناعاً، وتُظهر لقطات كاميرات المراقبة بالأبيض والأسود رجلاً يرتدي قلنسوة يمشي داخل متجر ومعه حفنة من الأحذية. 

وأظهر مقطع فيديو بالأبيض والأسود من داخل المتجر رجلاً يسلط ضوءاً على الأرفف ويحمل حفنة من الأحذية في ذراعه، في مقطع فيديو آخر، تحدث الرجل الذي يرتدي الزي الداكن على هاتف محمول وبدا أنه يعرج وهو يبتعد للخارج، كما شارك إيمغ صورة لامرأة ترتدي نظارة وسترة منقوشة وتحمل حقيبة بيضاء كبيرة.
كما سُرقت من متجر إيمغ في وسط مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو عدة أزواج كاملة من الأحذية والعديد من قطع الملابس والعناصر الأخرى والممتلكات الشخصية.
وعرض المتجر مكافأة للحصول على معلومات تؤدي إلى اللصوص.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية غرائب حوادث

إقرأ أيضاً:

سعد الشهري‬⁩: من الواضح أن لاعبي المنتخب لا يتقبلون المدرب .. فيديو

ماجد محمد

أكد المحلل الرياضي سعد الشهري أن هناك حالة من عدم الوضوح بشأن ما يجري داخل كواليس المنتخب، ولكنه أشار إلى دلائل تدل على أن اللاعبين قد لا يتقبلون طريقة المدرب روبرتو مانشيني

وأشار إلى أن هذا الوضع قد يؤثر سلبًا على أداء المنتخب، حيث إن الانسجام بين اللاعبين والجهاز الفني يعد عنصرًا أساسيًا لتحقيق النتائج المرجوة.

وقال الشهزي أنه لا يعلم ما يدور داخل المنتخب لكنه يشك في أن اللاعبين لا يتقبلون المدرب وأعرب عن أمله في أن يتم حل أي خلافات عبر الحوار البناء والتواصل الفعال لضمان تحسين المناخ داخل الفريق.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/zMxa2gOtex0Z0IQv-1.mp4

مقالات مشابهة

  • مشاهد جديدة من قصف المبنى الذي قتل فيه يحيى السنوار / فيديو وصور
  • مستوطنون يسرقون خيمة في هجوم على مسافر يطا جنوب الخليل
  • جيش الاحتلال ينشر فيديو يوثق قصف المبنى الذي تحصن فيه يحيى السنوار
  • آخر ظهور لـ يحيى السنوار.. يسير مع أسرته داخل أحد الأنفاق (فيديو)
  • “حزب الله” يكشف خصائص صاروخ “نصر 1” الذي استهدف فيه وسط إسرائيل (فيديو)
  • حكم الشراء بنقاط الخصم من متجر معين
  • حذاء "بيلي الذهبي" أحدث صيحات أديداس
  • سعد الشهري‬⁩: من الواضح أن لاعبي المنتخب لا يتقبلون المدرب .. فيديو
  • مكتبة تبيع كتاباً واحداً