بوابة الوفد:
2024-10-18@20:29:09 GMT

اعتذار أحمد سعد يصب فى صالح جمهور تامر عاشور

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

حالة من الارتباك الفنى زلزلت جدران دار الأوبرا المصرية وإدارة مهرجان الموسيقى العربية بعدما اعتذر الفنان أحمد سعد عن إحياء حفله بفعاليات مهرجان الموسيقى العربية، والمقرر له اليوم السبت، بسبب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، الأمر الذى صب فى صالح جمهور النجم تامر عاشور، الذى وافق على إقامة حفل إضافى نظراً للطلب الجماهيرى الضخم.

يعيش الفنان تامر عاشور حالة من الانتعاش الفنى من إقامة حفلات يتم نفاد تذاكرها فور إعلانها وطروحات لأغانى جديدة حققت الملايين من المشاهدات وتفاعل الجمهور والمستمعين بالأغانى التى تمس مشاعر وإحساس المستمع، لذلك ينتظر جمهور الأوبرا حفل النجم تامر عاشور، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ 32 وسط حالة من التشويق والترقب شديد. 

وقررت دار الأوبرا المصرية، وإدارة مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ32، تلبية نداء جمهور الأوبرا فى إحياء حفل آخر غداً الأحد، للنجم تامر عاشور بمسرح النافورة، وفتح باب التذاكر للحفل؛ تزامناً مع اعتذار الفنان أحمد سعد، عن المشاركة فى مهرجان الموسيقى العربية بسبب تعرضه لوعكة صحية مفاجأة. 

كما أعلنت إدارة مهرجان الموسيقى العربية أنه تم الاتفاق مع المايسترو سعيد كمال على قيادة الحفلين يومى الجمعة والسبت، بعد أن كان من المقرر أن يقود المايسترو مصطفى حلمى حفل أحمد سعد.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد يخضع لعملية جراحية فى عظم الفك العلوى، وهبوط فى مستوى الجيوب الأنفية، تسبب له بآلام شديدة، وأمره الطبيب المعالج بالراحة أسبوعين، ولا يمكنه الحديث، ما أدى إلى البروفة الأولى له ثم الاعتذار عن الحفل المقرر اليوم.

وانطلق مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ32، من الفترة 11 أكتوبر حتى يوم 24 من نفس الشهر، ويضم عدداً من الحفلات العربية وكبار المطربين والموسيقيين والملحنين، على مسارح الأوبرا بالقاهرة (النافورة، الكبير، الصغير، معهد الموسيقى العربية، مسرح الجمهورية)، بالإضافة إلى مسارح سيد درويش فى الإسكندرية ودمنهور، وتشمل 47 حفلاً يشارك فيها 113 فناناً. 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر عاشور جمهور تامر عاشور اعتذار أحمد سعد مهرجان الموسیقى العربیة تامر عاشور أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

مهرجان الموسيقى العربية يستقبل الفنان مدحت صالح بأوبرا مسرح سيد درويش

تستقبل اليوم دار الأوبرا المصرية بمسرح سيد درويش حفل غنائي للفنان مدحت صالح في تمام الساعة التاسعة في الإسكندرية.

ويأتي ذلك على غرار  فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32 باسم فنان الشعب سيد درويش، ويحيي مدحت صالح الحفل برفقة "أوركسترا" الموسيقى العربية ويقدم خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي قدمها خلال مسيرته الفنية بجانب غنائه للفنان عبد الحليم حافظ وغيره من نجوم الزمن الجميل.

وجدير بالذكر أن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، قد انطلقت، تحت رئاسة الدكتور خالد داغر، وتحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والدكتورة لمياء أبو زيد رئيس دار الأوبرا المصرية، وتقام فعاليات المهرجان على عدد من مسارح مصر وتستمر في الفترة من 11 وحتى 24 من أكتوبر الجاري.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور من حفل الموسيقى العربية: الأوبرا تخوف
  • تامر عاشور من حفل مهرجان الموسيقى العربية: الأوبرا تخوف يا جماعة
  • مهرجان الموسيقى العربية يستقبل الفنان مدحت صالح بأوبرا مسرح سيد درويش
  • اليوم.. تامر عاشور لأول مرة على مسرح الأوبرا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية
  • بدلا من أحمد سعد.. ليلة إضافية لـ تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية 32
  • النجم تامر عاشور يحيي حفلا إضافيّا في مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ 32
  • حفل إضافي لـ تامر عاشور بمهرجان الموسيقى بعد اعتذار أحمد سعد
  • حفل إضافي لتامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية بسبب الإقبال الكبير
  • تامر عاشور نجم الليلة الثامنة لمهرجان الموسيقى العربية.. الجمعة