أعلن البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال تعافي النجم البرازيلي نيمار بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي وأبعدته عن الفريق قرابة العام وجاهزيته للمشاركة في المباريات.

وقال خيسوس في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال والفيحاء: " نيمار تعافى كليًا من الإصابة التي تعرض لها، وأصبح جاهزًا الآن للمشاركة في المباريات ".

الهلال يتخطى الفيحاء بثلاثية ويحفاظ على صدارة الدوري السعودي سالم الدوسري يعزز تقدم الهلال على الفيحاء بالهدف الثاني الهلال يتخطى الفيحاء بثلاثية ويحفاظ على صدارة الدوري السعودي

وحقق فريق الهلال فوزًا مهمًا على الفيحاء بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب المملكة آرينا، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

سجل ماركوس ليوناردو هدف التقدم مبكرًا لفريق الهلال بعد مرور 5 دقائق فقط من انطلاقة المباراة، وحافظ الزعيم على تقديمه حتى نهاية نصف اللقاء الأول الذي شهد سيطرة زرقاء.

وفي الشوط الثاني واصل الهلال سيطرته حيث سجل سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 65 من عمر المباراة، قبل أن يضيف محمد حمد القحطاني الهدف الثالث في الدقيقة 81.

بهذا الفوز يرفع فريق الهلال رصيده إلى النقطة 21 ليعزز صدارته لجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، بينما توقف رصيد الفيحاء عند 5 نقاط في المركز الخامس عشر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خيسوس خورخي خيسوس الهلال نيمار الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

ميتروفيتش يقود تشكيل الهلال أمام الفيحاء في الدوري السعودي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة الفيحاء، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

يستضيف فريق الهلال، اليوم الجمعة، نظيره الفيحاء على ملعب المملكة أرينا، في لقاء ينطلق في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

يقود الهداف الصربي ألكسندر ميتروفيتش تشكيل الهلال أمام الفيحاء، ويعاونه الثنائي البرازيلي مالكوم وماركوس ليوناردو وسالم الدوسري.

ويغيب الحارس المغربي ياسين بونو عن تشكيل الهلال في مباراة اليوم، بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب المغرب في فترة التوقف الدولي الأخيرة.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن) برصيد 18 نقطة، بفارق 3 نقاط عن اتحاد جدة الوصيف حتى الآن، بينما يأتي الفيحاء في المركز الرابع عشر وفي رصيده 5 نقاط.

تشكيل الهلال لمواجهة الفيحاء

حراسة المرمى: محمد اليامي

خط الدفاع: جواو كانسيلو، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، رينان لودي

خط الوسط: ميلينكوفيتش سافيتش، روبن نيفيز، مالكوم

خط الهجوم: ليوناردو، ألكسندر ميتروفيتش، سالم الدوسري.

مقالات مشابهة

  • الدوري السعودي.. الهلال يواصل عروضه القوية ويسحق الفيحاء بثلاثية نظيفة
  • شاهد| الهلال يعزز صدارته لـ” روشن” بثلاثية الفيحاء
  • الهلال يعزز صدارته بثلاثية نظيفة أمام الفيحاء في الدوري السعودي
  • الهلال يتخطى الفيحاء بثلاثية ويحفاظ على صدارة الدوري السعودي
  • سالم الدوسري يعزز تقدم الهلال على الفيحاء بالهدف الثاني
  • عاجل.. تشكيل الهلال الرسمي لمواجهة الفيحاء في الدوري السعودي
  • ميتروفيتش يقود تشكيل الهلال أمام الفيحاء في الدوري السعودي
  • تشكيلة الهلال لمواجهة الفيحاء في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة