تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 فى اطار  مبادرة  بداية للتخفيف عن كاهل المواطنين  تم  فتح   العديد  من   منافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، سواء ثابتة أو متحركة  بالأضافة  الى تنظيم قوافل لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة في أحياء مدينة المنيا الجديدة، تتضمن بيع اللحوم البلدية والمبردة والدواجن المجمدة بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق  مع ضخ السلع بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة لوزارة التموين، بالإضافة إلى تسيير قوافل متنقلة للوصول إلى الأسر الأكثر احتياجاً في القرى والمناطق النائية بمختلف مراكز المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتخفيف الأعباء عن المواطنين وتوفير احتياجات الأسرة المصرية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اسعار مخفضة الرئيس عبد الفتاح السيسي المنيا الجديدة مدينة المنيا الجديدة منافذ بيع السلع الغذائية

إقرأ أيضاً:

أسعار اللحوم في منافذ حياة كريمة بالإسماعيلية.. 310 جنيهات للحوم البلدية

أعلنت مؤسسة حياة كريمة في الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، عن الأماكن الجديدة لمنافذ مبادرة بيع اللحوم بأسعار مخفضة للجمهور، بالتزامن مع ضخ كميات جديدة من اللحوم البلدية الطازجة ذبيح اليوم بأسعار مخفضة عن باقي محال الجزارة والمحال التجارية المختلفة بنسبة تصل إلى 25%، لتباع بـ310 جنيهات للكيلو.

وقال محمد جمال منسق مؤسسة حياة كريمة في محافظة الإسماعيلية، إن أسعار اللحوم في منافذ حياة كريمة تنافسية، وتنخفض بشكل كبير عن باقي أسعار المحال التجارية ومحال الجزارة، مشيرا إلى أنّها تخضع إلى إشرف بيطري قبل وأثناء وبعد عملية الذبح.

وشهدت الإسماعيلية افتتاح منفذ جديد لـ مبادرة حياة كريمة بجوار القومسيون الطبي في منطقة الخامسة بحي ثالث باعتباره من أكثر المناطق التي تشهد إقبالًا وترددًا من المواطنين.

أماكن بيع اللحوم في الإسماعيلية في مبادرة حياة كريمة

وتقدّم حياة كريمة اللحوم الطازجة في 3 منافذ، تضم منفذ الشارع التجاري في حي الشيخ زايد بجوار مسجد بدر، ومنفذ الكومسيون الطبي في منطقة الخامسة بحي ثالث الإسماعيلية، والمنفذ الثابت في شركة القيصر علب طريق الصالحية 36 الحربي.

كما أعلن محمد جمال منسق حياة كريمة، توفير سيارة محملة باللحوم المستوردة المجمدة بأسعار 185 جنيها للكيلو، وتتمركز أمام مركز شباب الإسماعيلية بجوار موقف الفردوس باعتباره من أكثر المناطق التي تشهد ازدحامًا طوال اليوم.

مقالات مشابهة

  • المنيا .. منافذ متحركة وأخرى ثابته لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة
  • ضمن مبادرة "بداية".. منافذ متحركة لبيع السلع بأسعار مخفضة في المنيا الجديدة
  • حية كريمة تفتتح 6 منافذ لبيع اللحوم والدواجن غدا.. أعلى جودة وأقل سعر
  • «حياة كريمة»: طرح لحوم ودواجن في الشرقية بأسعار مخفضة
  • محافظ الدقهلية يجرى جولة تفقدية بشوارع المنصورة ويوجه بطرح السلع بأسعار مخفضة
  • أماكن جديدة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة ضمن مبادرة حياة كريمة في 3 مراكز بالدقهلية
  • أسعار اللحوم في منافذ حياة كريمة بالإسماعيلية.. 310 جنيهات للحوم البلدية
  • افتتاح منفذ لبيع السلع بأسعار مخفضة في بني مزار بالمنيا
  • أماكن سيارات حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الدقهلية