صحيفة الاتحاد:
2024-10-18@20:30:55 GMT

لوفتوس-تشيك: جميع الفرق تريد التغلب على ميلان

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة «دعاية بوجبا» تُقلق «السيدة العجوز»! جيلينسكي يغيب عن قمة الإنتر وروما


أعرب روبن لوفتوس-تشيك، لاعب ميلان الإيطالي لكرة القدم، عن أعتقاده بأن يقدم أودينيزي أقصى ما عنده في المباراة التي تجمعهما السبت في الدوري الإيطالي.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» أن الفريقين يفصلهما مركز واحد ونقطتان، وتحقيق أودينيزي للفوز سيجعله يتفوق على ميلان، ويتواجد في المراكز الخمس الأولى بجدول الترتيب.


وقال لوفتوس-تشيك لقناة ميلان التليفزيونية: «أعتقد أن أي فريق يواجه ميلان يحاول أن يقدم أقصى ما عنده، ويحاول التغلب علينا».
وأضاف: «هذا ما يحدث عندما تلعب مع أحد الأندية الكبرى، هذه الفرق تريد أن تتغلب عليك، ونتوقع مباراة صعبة، يقومون بعمل جيد، ولديهم عدد جيد من اللاعبين الجيدين، لذلك سيكون اختباراً صعباً لنا، ولكننا نلعب على أرضنا، ونتوقع أن نفوز بتلك المباريات عندما نلعب أمام جماهيرنا». ويتوقع أن يعود لوفتوس-تشيك عقب تعرضه لإصابة عضلية، ولكن سيفتقد ميلان لجهود ثيو هيرنانديز، الذي سيبدأ عقوبة الإيقاف لمباراتين، عقب حصوله على بطاقة حمراء أمام فيورنتينا في مباراة الفريق الأخيرة، بينما يغيب أيضاً ماركو سبورتيلو ودافيدي كاليبريا.
من جانبه قال كوستا رونجايتش، مدرب أودينيزي للموقع الرسمي: «نبذل أقصى ما في وسعنا لكي نصعب المباراة عليهم، ولكي نتأكد أنهم لن يستطيعوا إظهار مهارتهم الكبيرة في الملعب».
وأضاف: «راضٍ عن أدائنا حتى الآن، يجب أن نتحلى بشجاعة أكبر في بداية المباراة، وأن نبذل المزيد من الطاقة داخل الملعب، وإذا قمنا بكل شيء بشكل صحيح سنحقق نتيجة إيجابية، ولكن يجب أن نبدأ بشكل جيد، يمكن حسم المباراة في ثلاث أو أربع دقائق».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي ميلان أودينيزي

إقرأ أيضاً:

التأخير يغيب بينتو عن تدريبات النصر

ماجد محمد

شهدت التدريبات التي أداها الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر غياب البرازيلي بينتو ماثيو.

ويرجع سبب عدم تواجد ماثيو في التدريبات التي أجراها الفريق اليوم إلى تأخر وصوله من بلاده عقب مشاركته مع السامبا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب نادي النصر قد طلب من الإدارة توفير طائرة خاصة للبرازيلي بينتو ماثيوس من أجل عودته في الموعد المحدد للانتظام في التدريبات قبل مواجهة الشباب غدًا.

يذكر أن نادي النصر يحتل المركز الثالث في ترتيب دوري روشن برصيد 14 نقطة بفارق نقطتين عن الشباب.

مقالات مشابهة

  • بودينس يغيب عن مواجهة النصر
  • معركة الأقوياء.. إنتر ميلان يتحدى "الذئاب" في الأولمبيكو
  • إنتر ميلان يحصل على الرخصة الاستثمارية في السعودية
  • التأخير يغيب بينتو عن تدريبات النصر
  • بونو يغيب عن قمة العين والهلال
  • السعودية وإنتر ميلان.. شراكة لرعاية المواهب الجديدة
  • عبدالملك الحوثي يغيب عن المشهد بينما يهرب يحيى سريع إلى خارج اليمن
  • منح إنتر ميلان رخصة استثمارية للعمل بالمملكة
  • دول الاتحاد الاوروبي المشاركة في يونيفيل تريد ممارسة أقصى ضغط على الاحتلال لتجنب حوادث جديدة