قال إعلام فلسطيني محلي، مساء الجمعة، 18 أكتوبر 2024 ، إن الجيش الإسرائيلي قطع شبكة الاتصالات والإنترنت عن محافظة شمال قطاع غزة .

وأفادت فضائية الأقصى الفلسطينية، على صفحتها بـ"تلغرام"، بأن الجيش الإسرائيلي "قطع شبكة الاتصالات والإنترنت عن شمال قطاع غزة".

وأشارت إلى أن القصف الإسرائيلي المدفعي والجوي يتواصل على مناطق مختلفة من مخيم جباليا شمالي القطاع.

حماس تعقب

قطع الاحتلال الاتصالات والإنترنت عن محافظة شمال غزَّة جريمة تستهدف عزل شعبنا وتهجيره ومنع نقل حقيقة إرهاب جيشه للعالم

إنَّ قطع جيش الاحتلال المجرم للاتصالات والإنترنت عن محافظة شمال غزَّة، مع تصعيد مجازره الوحشية ضدّ المدنيين العزّل في قطاع غزَّة، وخاصة في مخيم جباليا منذ 14 يوماً، هو جريمة صهيونية مُمنهجة تستهدف تهجير شعبنا والانتقام من صموده وثباته على أرضه، ومحاولة لعزله ومنع نقل الصورة الحقيقية إلى العالم عن حرب الإبادة الجماعية والتجويع التي يرتكبها ضدَّ أهلنا في القطاع منذ أكثر من عام كامل.

نحذّر من خطورة وتداعيات منع الأطقم الطبية والدّفاع المدني من الوصول للمصابين، ممّا ينذر بارتفاع أعداد الشهداء، وندعو كلّ الدول والمنظمات الحقوقية والإنسانية إلى تحمّل مسؤولياتها والتحرّك لوقف هذه الجرائم الصهيونية التي ستبقى وصمة عار تلاحق كلّ المتخاذلين والمتقاعسين في وضع حدّ لهذا الإجرام الصهيوني المتواصل ضدَّ شعبنا وأرضنا ومقدساتنا.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: والإنترنت عن

إقرأ أيضاً:

فتح تعقب على مجزرة مدرسة أبو حسين في جباليا

قالت حركة فتح، اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 ، إن المجزرة الدموية التي ارتكبها جيش الاحتلال بحق المدنيين النازحين داخل مدرسة أبو حسين في مخيم جباليا شمال قطاع غزة ، اليوم الخميس، تضع العالم أجمع أمام مسؤولياته لوقف حرب الإبادة الإسرائيلية على شعبنا، ومحاسبته على جرائمه وإرهابه.

وأضافت الحركة، في بيان صدر عن مفوضية الإعلام والثقافة والتعبئة الفكرية، اليوم، أن هذه المجزرة تدلل على مآرب حكومة الاحتلال الإبادية، التي تمارس القتل، والإرهاب، والمجازر، والتجويع، والحرمان من أبسط مقومات الحياة، لتنفيذ ما تُعرف بخطة الجنرالات ضمن مخططاتها للتهجير والترحيل.

وأشارت إلى أن هذه المجزرة البشعة التي تأتي بعد سلسلة من المجازر التي اقترفها جيش الاحتلال باستخدام الأسلحة الأميركية تعبر عن الطبيعة الفاشية لمنظومة الاحتلال الاستعمارية التي تجد في الإبادة الجماعية وسيلة لتطبيق مشاريعها التصفوية لحقوق شعبنا.

وأكدت "فتح" أن شعبنا سيبقى صامدًا على أرض وطنه، ولن يرحل، وسيُفشل مخططات الاحتلال مهما كان الثمن.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • شمال غزة يباد .. الجيش الاسرائيلي يقطع الاتصالات والانترنت وينسف المنازل فوق رؤوس سكانيها والمجاعة تفتك بالأهالي
  • شهداء وجرحى في غزة وجباليا وانقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت عن شمال القطاع
  • حماس: قطع الاتصالات عن شمال غزة جريمة تستهدف عزل شعبنا وتهجيره
  • العدو الصهيوني يقطع شبكة الاتصالات والإنترنت عن شمال قطاع غزة
  • "حماس": قطع الاتصالات عن شمال غزة جريمة تستهدف تهجير شعبنا وعزله
  • أنباء عن قطع الاحتلال الاتصالات والإنترنت عن شمال غزة
  • استمرارا للإبادة.. أنباء عن قطع إسرائيل الاتصالات والإنترنت عن شمال غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يقطع الاتصالات والإنترنت عن شمال قطاع غزة
  • فتح تعقب على مجزرة مدرسة أبو حسين في جباليا